تيك توك

ربح المال من تيك توك

كيفية ربح المال من تيك توك
كيفية ربح المال من تيك توك

ربح المال من تيك توك – إذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون بالتعرف على طرق ربح المال من الإنترنت، أو تعلم طرق ربح المال من المنزل إذاً أنت في المكان المناسب. حيث أن متطلبات العصر الحالي استوجبت توضيح الطرق المختلفة لكسب المال من الهاتف. وفي مقال اليوم سنتحدث عن واحدة من أشهر وسائل الربح من الإنترنت وهي الربح من تطبيق تيك توك. حيث أننا سنوضح بالتفصيل كيفية ربح المال من تيك توك.

ما هو تطبيق تيك توك

كيفية ربح المال من تيك توك

كيفية ربح المال من تيك توك

من أشهر التطبيقات التي انتشرت مؤخرا في عالم السوشال ميديا، وهو عبارة عن تطبيق يمكّن المستخدمين من مشاركة الفيديوهات القصيرة. ويعد تطبيق تيك توك النسخة العالمية من تطبيق Douyin الصينية الخاص بشركة ByteDance الواقعة في بكين التي تم إطلاقها في شهر سبتمبر من عام 2016، وانطلق إلى العالمية في 2 أغسطس من عام 2018.
ويوفر التطبيق خدمات متنوعة موجهة للسوشال الميديا، ويمكننا القول بأنه يوفر خدمات الشبكات الاجتماعية حول العالم. وبسبب المزايا والخصائص الفريدة التي يمتلكها فإنه أصبح من أفضل تطبيقات السوشال ميديا لمشاركة الفيديوهات القصيرة.

ولم تتوقف شركة دوين عند هذا الحد بل أتاحت الفرصة أمام المستخدمين لربح المال منه، ووضحت الطرق الخاصة لتعلم كيفية ربح المال من تيك توك. الأمر الذي جعله من أفضل التطبيقات المرشحة لربح المال في العالم، وبالتالي أصبح هدف المستخدمين تعلم كيفية ربح المال من تيك توك.

كما أنه انتشر وأصبح رائجا في مختلف دول العالم في غضون فترة قصيرة مقارنة بالتطبيقات الأخرى. وجدير بالذكر أنه متاح بلغات متعددة وفي مختلف دول العالم، بفيديوهات قصيرة تتراوح بين ثواني معدودة لتصل إلى عشرة دقائق.

تطبيق تيك توك

تطبيق تيك توك

تسجيل الدخول في تطبيق تيك توك

تسجيل الدخول في تطبيق تيك توك

لا بد لأي مستخدم يرغب في تعلم كيفية ربح المال من تيك توك أن يبدأ بتسجيل الدخول إليه في حال كان يمتلك حساباً عليه. وفي حال تعرفك على التطبيق لأول مرة فيجب عليك إنشاء حسابك الخاص عبر الضغط على زر الملف الشخصي الموجود في أسفل يسار الشاشة بعد فتح التطبيق.

إقرأ أيضاً:  TikTok | انشاء حساب على تيك توك أو حذفه مع شرح حظر المتابعين

أولاً: اختيار طريقة تسجيل الدخول

وبعدها سينقلك التطبيق لواجهة تحوي على زر إنشاء حساب. نضغط عليه ومن ثم ننتقل لواجهة أخرى لإنشاء حسابك الخاص في تيك توك توضح مجموعة من الخيارات وهي:

  • استخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني.
  • المتابعة باستخدام فيسبوك.
  • المتابعة باستخدام Google.
  • المتابعة باستخدام تويتر.

اختيار طريقة تسجيل الدخول

وفي أسفل الشاشة توجد شروط الخدمة وسياساتها المتعلقة بمستخدمي تطبيق تيك توك يمكنك الاطلاع عليها عبر الضغط على الكلام الملون بالأسود الغامق في شاشة التطبيق. وهنا نختار الخيار الأول وهو استخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني ومن ثم ننتقل لواجهة خاصة ندخل فيها معلوماتنا الخاصة.

ثانياً: إدخال معلوماتك الشخصية

إدخال معلوماتك الشخصية

هنا يجب إدخال الاسم الذي تود أن يتم مناداتك به، وتاريخ ميلادك منوهين إلى أنه في حال كان عمر المستخدم أقل من 16 سنة فلن تتمكن من استخدام الرسائل في تيك توك وبعض الميزات الأخرى.

كما ويجب بعدها تحديد رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني الذي سيرتبط بحسابك، عندها ستحصل على رمز خاص بك للتفعيل يجب عليك كتابته في المربع الموضح في الصورة التالية. وهذا يعتبر إجراء التحقق من هوية المستخدم الخاص بتطبيق تيك توك. وهو رقم مكون من 6 أرقام خاص بكل مستخدم على تيك توك على مستوى العالم.

تحديد رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني

تحديد رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني

 

ثالثاً: اسم المستخدم وكلمة المرور

والخطوة التالية هي إدخال كلمة السر الخاصة بحسابك، وهنا أود أن أقدم لك نصيحتي وهي أرجو منك أن تختار كلمة سر تحوي الأرقام والأحرف الكبيرة والصغيرة وكذلك بعض الرموز لزيادة أما حسابك على تيك توك. مع مراعاة الشروط الموضحة لكلمة السر التي يوفرها التطبيق.

وتكون الخطوة التي تليها هي إنشاء اسم مستخدم خاص بك ويجب أن يكون باللغة الإنكليزية، حيث يمكنك تغييره في أي وقت تريده. وبهذا تكون قد أنشأت حسابك الخاص على تطبيق تيك توك ويمكنك الاستفادة من مزاياه.

اسم المستخدم وكلمة المرور

اسم المستخدم وكلمة المرور

وبهذا نكون قد أنشأنا حسابنا الخاص على تطبيق تيك توك، وتعتبر الخطوة الأولى من خطوات تعلم كيفية ربح المال من تيك توك.

إقرأ أيضاً:  معرفة من زار ملفك على تيك توك

شرح طريقة ربح المال من تيك توك

تفعيل الربح من تيك توك

الآن بعد الانتهاء من خطوة إنشاء الحساب، بقي لدينا التعرف على طريقة تفعيل الربح من تيك توك. تعتمد الفكرة الرئيسية حول كيفية ربح المال من تيك توك على المشاهدات في المقام الأول وأيضاً الهدايا في التعليقات. وبعبارة أخرى، كلما زادت أعداد المتابعين على حسابك تزداد أرباحك، حيث أن عدد المشاهدات والهدايا في تيك توك لن تكون ذا فائدة دون معرفة خطوات تفعيل الربح في حسابك وهذا ما سنناقشه في فقرتنا هذه.

تفعيل الربح من مشاهدات تيك توك

بعد الدخول إلى حسابك في تيك توك يتوجب عليك التوجه إلى الخطوط الثلاث المبينة في أعلى يسار الشاشة، والضغط عليها واختيار أدوات المبدعين. عندها سننتقل إلى واجهة تحوي مجموعة من الخيارات.

طريقة ربح المال من تيك توك

طريقة ربح المال من تيك توك

نختار صندوق دعم مُبدعي TikTok. وبعد الضغط عليه ستنتقل لواجهة تحدد شروط وكيفية ربح المال من تيك توك كما هو موضح بالصورة.

صندوق دعم مُبدعي TikTok

صندوق دعم مُبدعي TikTok

وبعد الضغط على زر تقديم سيظهر لك مربع في منتصف الشاشة لتأكيد عمرك أنه فوق الثامن عشر. وعند الضغط على زر تحقق ستنتقل لصفحة جديدة تحوي مجموعة من المعلومات، يتوجب عليك قراءتها لمعرفة كيفية ربح المال من تيك توك بشكل خاص وبعض الشروط الأخرى. وعند الانتهاء نضغط على زر 18 سنة على الأقل وبهذا نكون فعلنا الربح من تطبيق تيك توك.

كيفية ربح المال من تيك توك

كيفية ربح المال من تيك توك

وبعدها ستتوجه إلى صفحة لتأكيد بعض المعلومات الشخصية كخطوة تحقق نهائية ومن ثم سيتم إرسال طلبك ويتم الرد في غضون 20 دقيقة على الأقل. ريثما يتم التحقق من معلوماتك وصحة إدخالها وموافقتك للشروط الخاصة بالربح من تيك توك.

تأكيد المعلومات الشخصية

تأكيد المعلومات الشخصية

بعد الانتهاء من معالجة الطلب سيتم إعلامك بنتيجة المعالجة عبر رسالة بريد إلكتروني. وستظهر لك الواجهة التالية لتدل على موافقتك الشروط والبدء بربح المال من مشاهدات تيك توك.

البدء بربح المال من مشاهدات تيك توك

البدء بربح المال من مشاهدات تيك توك

حل مشكلة الربح من تيك توك في البلدان المحظورة

إقرأ أيضاً:  تغيير صوتك على تيك توك - شرح الطريقة الصحيحة بالصور

كما ذكرنا سابقا إن تعلم كيفية الربح من تيك توك لا يعتمد على الخبرات وحسب بل يتطلب أيضاً موافقة المستخدم للشروط. وقد وردتنا العديد من التساؤلات حول كيف يمكنني الربح من تيك توك وأنا في بلد غير مسموح له بذلك.

وتكمن المشكلة في أن خيار صندوق دعم مُبدعي TikTok غير موجود ويكون الحل عن طريق إزالة شريحة رقم الهاتف الخاصة بجوالك ومن ثم إطفاؤه وإعادة تشغيل الجهاز من جديد. كما يتوجب عليك استخدام أحد برامج ال VPN واتباع الخطوات السابقة بالتفصيل.

حل مشكلة الربح من تيك توك في البلدان المحظورة

حل مشكلة الربح من تيك توك في البلدان المحظورة

تفعيل الربح من هدايا التعليقات في تيك توك

عند استخدامك لتطبيق تيك توك لا بد أنك لاحظت قائمة الهدايا في التعليقات. كما يمكن ربح المال منها بطريقة بسيطة. لا سيما أن لكل هدية مدرجة في التعليقات سعر معين. ويتم ذلك باتباع الخطوات السابقة ولكن بعد اختيار أدوات المبدعين نذهب لخيار هدايا بدلاً من اختيار صندوق دعم مُبدعي TikTok ونقوم بتفعيله.

تفعيل الربح من هدايا التعليقات في تيك توك

تفعيل الربح من هدايا التعليقات في تيك توك

وبعدا ستظهر لك واجهة بمجموعة من الشروط تشبه اللوحة السابقة عند تفعيل الربح من المشاهدات، وعند الضغط على زر تشغيل الهدايا وتكون باللون الأحمر في حال توافر جميع الشروط وسيتم تفعيل الربح منها.

تحميل تطبيق تيك توك

تحميل تطبيق تيك توك

تحميل تطبيق تيك توك

يمكنك تعلم كيفية ربح المال من تيك توك الآن عبر تحميله بشكل مجاني تماما من متاجر التطبيقات المختلفة. ويتوفر التطبيق بنسخة خاصة للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد عبر الرابط المباشر من هنا، وللأجهزة التي تعمل بنظام آبل عبر الرابط التالي من هنا.

وفي حال كنت تملك حاسوبا مكتبيا أو محمولاً يمكنك تعلم كيفية ربح المال من تيك توك وتطبيقها عبر موقع تيك توك الرسمي باستخدام الرابط التالي من هنا.

وفي نهاية مقالنا عن كيفية ربح المال من تيك توك، نجد أن طرق الربح وآلياته تعتمد على عدد المتابعين والشروط الخاصة بالربح. وبالتالي أصبح بإمكان أي مستخدم البدء بالربح باتباع الخطوات الموضحة سابقاً.

إقرأ أيضاً:

أكتب تعليقك ورأيك