التجارة الالكترونية

حذف حساب أمازون الخاص بك – شرح الطريقة الصحيحة بالصور

حذف حساب أمازون الخاص بك
حذف حساب أمازون الخاص بك

يُعدّ حذف حساب أمازون الخاص بك هو الطريقة الوحيدة لمحو سجل الشراء تمامًا. إذا كنت تريد حذف حسابك نهائيًا ، فإليك كيفية فعل ذلك بالطريقة الصحيحة في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com

ما تحتاج إلى معرفته

تتم مشاركة حساب Amazon الخاص بك عبر مواقع Amazon ، لذلك إذا قمت بحذفه ، فستفقد إمكانية الوصول إلى Amazon.com وكذلك المتاجر الدولية مثل Amazon.co.uk والمواقع المملوكة لشركة Amazon مثل Audible.com. لن تتمكن من تسجيل الدخول إلى أي موقع ويب تستخدم حساب Amazon الخاص بك من أجله. سيتم أيضًا إغلاق حساب Amazon Payments الخاص بك.

ستفقد الوصول إلى كل شيء بشكل أساسي. سيتم إلغاء أي طلبات مفتوحة ، وستنتهي الاشتراكات مثل Amazon Prime على الفور ، وستفقد أي رصيد في بطاقة هدايا Amazon في حسابك. لن تتمكن من إرجاع العناصر المشتراة لاسترداد الأموال أو الاستبدال. سيختفي المحتوى الرقمي الذي اشتريته ، ولن تتمكن من إعادة تنزيل كتب Kindle الإلكترونية ومقاطع فيديو أمازون والموسيقى والبرامج الرقمية والألعاب وأي محتوى رقمي آخر قد تمتلكه.

إقرأ أيضاً:  بدائل أمازون ! خمسة متاجر أونلاين عالمية تنافس موقع امازون إكتشفها

ستحذف أمازون أيضًا سجل شراء حسابك وبيانات العملاء ، لذلك سيتم أيضًا مسح أي مراجعات ومنشورات مناقشة وصور قمت بتحميلها على موقع أمازون.

يعد إغلاق حسابك وإنشاء حساب جديد هو الطريقة الوحيدة لمحو سجل شراء Amazon الخاص بك. ومع ذلك ، يمكنك “أرشفة” بعض طلباتك لجعلها أقل وضوحًا في قائمة المشتريات السابقة.

هذه خطوة غير عادية يجب اتخاذها. لست بحاجة إلى إغلاق حسابك إذا كنت تريد فقط إلغاء Amazon Prime أو تغيير عنوان بريدك الإلكتروني أو إزالة طريقة دفع. يمكنك القيام بكل هذا دون إغلاق حساب. ولكن إذا كنت تريد ذلك حقًا ، فإليك ما عليك القيام به.

شرح طريقة حذف حساب أمازون الخاص بك

حذف حساب أمازون الخاص بك

حذف حساب أمازون الخاص بك

اعتبارًا من عام 2022 ، أصبح لدى Amazon مرة أخرى نموذجًا مناسبًا يمكنك استخدامه لطلب حذف حسابك والبيانات المرتبطة به. اقرأ التحذيرات – إنه إجراء دائم سيؤدي إلى إزالة جميع بيانات Amazon – وأكمل النموذج لطلب حذف حسابك.

إقرأ أيضاً:  تعلم اسرع طريقة للشراء من موقع امازون Amazon الشهير

سيتعين عليك تأكيد الحذف عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية في غضون خمسة أيام.

كيفية إغلاق حساب Amazon الخاص بك إذا كان النموذج لا يعمل

إذا لم يعد النموذج أعلاه متاحًا عند قراءة هذه المقالة ، نوصي بالاتصال بـ Amazon عبر الدردشة عبر الإنترنت أو الاتصال بخدمة عملاء Amazon على 888-280-4331. اطلب من ممثل خدمة العملاء إغلاق حسابك نيابة عنك.

لقد سمعنا من القراء الذين استخدموا ميزة الدردشة ورقم الهاتف لإغلاق حساباتهم عن نجاحها تماماً.

كيفية إغلاق حساب Amazon الخاص بك إذا كان النموذج لا يعمل

كيفية إغلاق حساب Amazon الخاص بك إذا كان النموذج لا يعمل

اعتبارًا من 16 نوفمبر 2019 ، يمكن لممثلي خدمة عملاء Amazon حذف حساب على الفور إذا اتصلت بهم عبر الهاتف وطلبت ذلك.

إقرأ أيضاً:  عملة فيسبوك ( ليبرا ) | ماهي عملة فيسبوك الرقمية وماهي علاقتها بالاقتصاد العالمي

أخبر موظفي دعم العملاء في Amazon أنك تريد إغلاق حسابك وقدم لهم سبب ذلك.

سيحاول فريق دعم عملاء Amazon إبلاغك بمزيد من التحذيرات حول ما ستفقده عند حذف حساب. سيحاولون أيضًا اكتشاف المشكلة التي تواجهها وتقديم حلول أخرى ممكنة. ولكن ، إذا كنت متأكدًا من رغبتك في إغلاق حسابك ، فسوف يساعدونك في ذلك.

إقرأ أيضاً: تغيير باسوورد أمازون على أي جهاز – شرح بالصور للطريقة الصحيحة

أكتب تعليقك ورأيك