فيسبوك مواقع التواصل الاجتماعي

جعل حساب فيسبوك خاص برايفت – شرح الطريقة الصحيحة خطوة بخطوة

جعل حساب فيسبوك خاص برايفت
جعل حساب فيسبوك خاص برايفت

جعل حساب فيسبوك خاص برايفت – يمكنك معرفة مدى قوة شعور Facebook ضد الحفاظ على خصوصية الأشياء على منصة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم من خلال مدى صعوبة اكتشاف عملية جعل حسابك خاصًا. تحتاج إلى التحقق من عدة مجالات مختلفة للتأكد من أن خصوصية حسابك سليمة.

لحسن الحظ ، يمكنك العثور على معظم إعدادات خصوصية Facebook في مكان واحد – علامة تبويب الخصوصية في صفحة الإعدادات. لجعل ملفك الشخصي على Facebook خاصًا ، اتبع الخطوات أدناه.

شرح طريقة جعل حساب فيسبوك خاص برايفت :

جعل حساب فيسبوك خاص برايفت

جعل حساب فيسبوك خاص برايفت

افتح Facebook على هاتفك الذكي (iOS أو Android) أو سطح المكتب.
افتح إعدادات الحساب ، ثم اتبع المسار الإعدادات والخصوصية> الإعدادات> الخصوصية.

طريقة جعل حساب فيسبوك خاص برايفت

طريقة جعل حساب فيسبوك خاص برايفت

ضمن نشاطك ، ابحث عمّن يمكنه رؤية منشوراتك المستقبلية ، وحدد تحرير. لأقصى قدر من الخصوصية ، اضبطه على الأصدقاء أو أنا فقط.

إقرأ أيضاً:  فيسبوك تطلق سلينغ شوت حول العالم

سيصبح هذا هو الإعداد الافتراضي لـ Facebook. ومع ذلك ، في كل مرة تنشئ فيها منشورًا ، يمكنك تغيير هذا الإعداد على أساس فردي باستخدام القائمة المنسدلة التي تعرض من يمكنه مشاهدة هذا المنشور.

ضمن نشاطك ، ابحث عن من يمكنه رؤية الأشخاص والصفحات والقوائم التي تتابعها وحدد تحرير. حدد أنا فقط إذا كنت تريد تقييد الوصول إلى هذه المعلومات لأشخاص آخرين.
ضمن كيف يمكن للأشخاص العثور عليك والاتصال بك ، يمكنك التحكم في من يمكنه العثور على ملفك الشخصي باستخدام بحث Facebook ، بالإضافة إلى محركات البحث المختلفة خارج Facebook. إذا كنت تريد الحفاظ على خصوصية الأشياء ، فقم بتعيين هذا القسم بأكمله على أنا فقط.

من يمكنه العثور على ملفك الشخصي

من يمكنه العثور على ملفك الشخصي

يمكنك أيضًا تحديد عدد الأشخاص الذين يمكنهم إرسال طلبات صداقة لك على Facebook إذا كنت لا تريد أن تتضايق. لسوء الحظ ، الخياران الوحيدان هنا هما “الجميع” و “أصدقاء الأصدقاء”.

إقرأ أيضاً:  محتوى فيسبوك المفضل لك : كيف ترى المحتوى الذي تريده أولاً في فيسبوك ؟

بعد ذلك ، حدد ملف التعريف ووضع العلامات من اللوحة الموجودة على الجانب الأيسر من شاشتك. هنا يمكنك التحكم في من ينشر الرسائل على جدولك الزمني ، ومن يمكنه رؤية ما تنشره أنت والمستخدمون الآخرون على مخططك الزمني.

للتأكد من أن لديك سيطرة كاملة على ما يظهر على صفحة ملفك الشخصي ، انتقل إلى قسم المراجعة وقم بتمكين كلي الخيارين المدرجين هناك.

قسم المراجعة

قسم المراجعة

بعد ذلك ، انتقل إلى قسم الحظر من اللوحة الموجودة على اليسار. هنا يمكنك رفض وصول مستخدمين معينين تمامًا إلى ملف التعريف الخاص بك عن طريق وضعهم في قائمة حظر المستخدمين. بدلاً من ذلك ، يمكنك وضعها في القائمة المقيدة وتقييد وصولهم والسماح لهم فقط بمشاهدة المنشورات العامة والمعلومات العامة في ملفك الشخصي.

قسم الحظر

قسم الحظر

عندما تنتهي من تعديل إعدادات الخصوصية على Facebook ، ارجع إلى قسم Profile and Tagging. قم بالتمرير لأسفل وحدد عرض كـزائر لترى كيف يبدو ملفك الشخصي للمستخدمين الآخرين غير الموجودين في قائمة أصدقائك على Facebook.

عرض كـزائر

عرض كـزائر

إقرأ أيضاً: إظهار منشوراتك المخفية في فيسبوك – شرح الطريقة الصحيحة بالصور

أكتب تعليقك ورأيك