انستقرام مواقع التواصل الاجتماعي

جعل حساب انستغرام خاص برايفت – شرح سريع ومفصّل

جعل حساب انستغرام خاص برايفت
جعل حساب انستغرام خاص برايفت

جعل حساب انستغرام خاص برايفت – Instagram هي خدمة مشاركة الصور والشبكات الاجتماعية. يمكن للمستخدمين التقاط صور أو مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها مع متابعيهم. يمكن أيضًا مشاركة منشورات Instagram على الشبكات الاجتماعية الأخرى ، مثل Facebook و Flickr و Twitter.

على غرار Facebook ، يعرض Instagram المحتوى بتنسيق موجز. عندما يقوم المستخدم بالتمرير لعرض الصور ، يتم اختيار صور جديدة بواسطة خوارزمية وإلحاقها بنهاية الخلاصة. والنتيجة هي دفق لا ينتهي من المحتوى المخصص للمستخدم.

تم إنشاء Instagram بواسطة Kevin Systrom و Mike Krieger وتم إطلاقه لأول مرة في أكتوبر 2010. كان لدى Instagram أكثر من 30 مليون حساب مستخدم مسجل بحلول أبريل 2012 ، وقام المستخدمون بتحميل أكثر من 100 مليون صورة بحلول يوليو 2011. في أبريل 2012 ، باعت Systrom Instagram إلى Meta (الشركة الأم لفيسبوك) مقابل مليار دولار نقدًا وأسهم.

على عكس Facebook ، يعد Instagram أحد مواقع التواصل الاجتماعي التي تجعل عملية تحويل حسابك من عام إلى خاص أمرًا سهلاً.

إذا كنت تريد أن يكون لديك حساب خاص على Instagram ، فأنت تحتاج فقط إلى تغيير أحد إعدادات الخصوصية باستخدام تطبيق الهاتف المحمول على هاتفك الذكي. لسوء الحظ ، لا يمكنك جعل حساب Instagram الخاص بك خاصًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى الآن. لجعل حسابك خاصًا ، اتبع الخطوات أدناه.

إقرأ أيضاً:  حذف حساب الفيسبوك بشكل نهائي - إليك خطوات القيام بذلك

شرح طريقة جعل حساب انستغرام خاص برايفت

جعل حساب انستغرام خاص برايفت

جعل حساب انستغرام خاص برايفت

افتح Instagram وانتقل إلى صفحة ملفك الشخصي.
حدد الخطوط الأفقية الثلاثة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة لفتح القائمة.

قائمة الاعدادات في انستغرام

قائمة الاعدادات في انستغرام

حدد الإعدادات.
من قائمة الإعدادات ، حدد الخصوصية.
ضمن خصوصية الحساب ، قم بتشغيل مفتاح الحساب الخاص.

تشغيل مفتاح الحساب الخاص

تشغيل مفتاح الحساب الخاص

يؤدي هذا إلى تشغيل الوضع الخاص على Instagram ، مما يعني أن متابعيك فقط سيكونون قادرين على رؤية مشاركاتك الجديدة والسابقة على Instagram.

أدوات ومميزات Instagram الإضافية

Instagram Story – قصة متاحة لمدة 24 ساعة. يمكن أن تتضمن القصة صورًا ومقاطع فيديو ونصوصًا وروابط لمواقع ومنشورات خارجية أو ردود تفاعلية واستطلاعات رأي لتفاعل المتابعين. يمكن للمستخدمين أيضًا التمرير لأعلى في القصة للرد على رسالة مباشرة. للوصول إلى قصة المستخدم ، انقر فوق صورة ملفه الشخصي عندما تظهر حلقة متوهجة حولها.

إقرأ أيضاً:  الصور ثلاثية الأبعاد على الفيسبوك | تعرف على خطوات القيام بذلك للآيفون

مرشحات الوجه – على غرار تلك الموجودة في Snapchat ، يستخدم Instagram عدسات AR لإضافة تأثيرات بصرية إلى الصور ومقاطع الفيديو الموجودة في القصة.

فلاتر Instagram – فلاتر صور مسبقة الصنع يمكن تطبيقها على الصور قبل نشرها. يمكن للمستخدمين أيضًا ضبط التعتيم لاختيار مدى تأثر كل صورة.

الرسائل المباشرة – خدمة الرسائل الخاصة المضمنة في Instagram. لمستخدم DM ، استخدم رمز الطائرة الورقية الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة الرئيسية للتطبيق. في سبتمبر 2021 ، تم دمج Instagram مع منصة Facebook Messenger الحالية ، مما يسمح لك بإرسال رسائل عبر الأنظمة الأساسية مع مستخدمي Messenger باستخدام ميزة DM.

Instagram Live – خدمة بث مباشر يتم توفيرها من خلال قصة المستخدم. يمكن للمستخدمين تلقي التعليقات والرد عليها في الوقت الفعلي باستخدام التدفقات المباشرة في Instagram والسماح للمستخدمين الآخرين بالانضمام ، وعرض خلاصتي الكاميرا في وقت واحد.

Instagram TV – المعروف أيضًا باسم IGTV ، يعد Instagram TV ميزة مضمنة في التطبيق لعرض مقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن دقيقة واحدة. على عكس مقاطع فيديو Instagram التقليدية ، يشتمل Instagram TV على عناصر تحكم في الفيديو مثل الإيقاف المؤقت والتنظيف عبر الفيديو. يمكن أن تصل مدة مقاطع الفيديو على IGTV إلى 60 دقيقة.

إقرأ أيضاً:  نشر بصفة مجهول في قروبات فيسبوك - شرح الطريقة الصحيحة بالصور

Instagram Reels – تم تقديم Instagram Reels في أغسطس 2021 ، وهو رد التطبيق على المنافسين مثل TikTok. من خلال النقر على أيقونة البكرات المركزية في الجزء السفلي من الواجهة ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مقاطع الفيديو القصيرة الموجهة نحو الصورة التي تم إنشاؤها باستخدام مكتبة أصوات من المبدعين والموسيقيين.

إقرأ أيضاً: تعليقات انستغرام – طريقة الحذف التثبيت والمنع وغيرها تعلم كل شي عنها !

أكتب تعليقك ورأيك