سناب شات مواقع التواصل الاجتماعي

جعل حساب سنابشات خاص برايفت – الشرح الصحيح بالصور

جعل حساب سنابشات خاص برايفت
جعل حساب سنابشات خاص برايفت

جعل حساب سنابشات خاص برايفت – Snapchat هي خدمة رسائل صور وتطبيق جوّال تسمح للمستخدمين بتبادل الصور ومقاطع الفيديو التي يتم حذفها تلقائيًا بعد وقت قصير من المشاهدة. يتم حذف الرسائل من كل من خوادم Snapchat وجهاز الاستقبال. يمكن للمستخدم الذي يرسل الرسالة تحديد وقت حذف الرسالة من ثانية إلى عشر ثوانٍ أو السماح للمستخدمين بالاحتفاظ بالصورة لفترة غير محددة من الوقت.

تم إطلاق الخدمة في يونيو 2011 تحت عنوانها الأصلي Picaboo. بدأ Snap وتطويره كمشروع دراسي لعدد قليل من الطلاب في جامعة ستانفورد ، واعتبارًا من عام 2020 ، أصبح لدى Snapchat أكثر من 229 مليون مستخدم نشط يوميًا.

على الرغم من عدم وجود خيار لجعل حسابك على Snapchat خاصًا ، فلا يزال بإمكانك التحكم في من يرى منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي على هذا النظام الأساسي من خلال الإعدادات. لتغيير إعدادات الخصوصية الخاصة بك على Snapchat ، اتبع الخطوات أدناه.

إقرأ أيضاً:  شرح طريقة حذف جميع الأصدقاء من فيس بوك دفعة واحدة

شرح طريقة جعل حساب سنابشات خاص برايفت

جعل حساب سنابشات خاص برايفت

جعل حساب سنابشات خاص برايفت

افتح Snapchat وانتقل إلى صفحة ملفك الشخصي.
حدد رمز مفتاح الربط في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة لفتح إعدادات حسابك.

فتح إعدادات حسابك

فتح إعدادات حسابك

قم بالتمرير لأسفل حتى ترى قسم إدارة “من يستطيع”.

قسم إدارة "من يستطيع"

قسم إدارة “من يستطيع”

حدد إدارة “من يمكنه الاتصال بي” وقم بتعيينه على أصدقائي بدلاً من الجميع.
ثم ارجع ، وحدد Manage Who Can View My Story ، وقم بتعيينها على Friends Only أو Custom إذا كنت تريد اختيار الشخص المسموح له برؤية قصص Snapchat الخاصة بك.

أدوات ومميزات Snapchat

Snap – النوع الافتراضي للرسالة على Snapchat. صورة موجَّهة نحو العمودي تختفي. تعرض اللقطات أيقونة حمراء للصور أو أيقونة أرجوانية لمقاطع الفيديو.
الدردشة – الرسائل النصية المستخدمة في Snapchat. تعرض رسائل الدردشة أيقونة زرقاء على شاشة الدردشة ، وتختفي افتراضيًا بعد فتحها وعرضها.

إقرأ أيضاً:  جعل حساب تويتر خاص برايفت - شرح الطريقة الصحيحة بالخطوات

Snapchat Filter – “مرشح Snapchat” هو عدسة AR تضيف أو تعدل ميزات الوجه في الموضوع. إنها تعمل بشكل أساسي على تغيير مظهر المستخدم بطرق مختلفة ، مثل إضافة رموش كبيرة جدًا أو جعلها تبدو كالكلب. يحتوي Snapchat على مكتبة شاملة للمطورين وعدسات AR التي أنشأها المستخدم والمتاحة في التطبيق.

Bitmoji – صورة رمزية قابلة للتخصيص تمثل كل مستخدم على Snapchat. بدلاً من صورة الملف الشخصي ، يتم عرض شخصية Bitmoji لكل مستخدم. يمكن أيضًا إرسال مجموعة كبيرة ومتنوعة من الرسومات التي تعرض Bitmoji الخاص بك من خلال الدردشات على التطبيق.

القصة – صورة أو مقطع فيديو “سريع” مرئي لجميع الأصدقاء لفترة زمنية قابلة للتخصيص.

Streak – ميزة تطبيق تتعقب عدد الأيام المتتالية التي يرسل فيها مستخدمان اللقطات لبعضهما البعض. تتم الإشارة إلى الخطوط بواسطة رمز تعبيري للنار يظهر بجوار اسم كل صديق و Bitmoji.

إقرأ أيضاً:  الربح من فيسبوك | كيف تربح من صفحتك على فيسبوك ؟ نقترح عليك خمس طرق !

Snap Score – نظام نقاط يمنح المستخدمين نقاطًا بناءً على مدى تفاعلهم مع مستخدمين آخرين.

خريطة Snap – خريطة تفاعلية توضح موقع جميع المستخدمين المشاركين. سيتم عرض شخصية Bitmoji الخاصة بهم في آخر موقع فتحوا فيه تطبيق Snapchat. يمكن للمستخدمين اختيار ما إذا كان سيتم عرضهم على الخريطة وحظر أصدقاء معينين من مشاهدة مواقعهم.

إقرأ أيضاً: حظر الحساب على سنابشات – سبعة أسباب قد تؤدي إلى ذلك !

أكتب تعليقك ورأيك