سناب شات مواقع التواصل الاجتماعي

حظر الحساب على سنابشات – سبعة أسباب قد تؤدي إلى ذلك !

حظر الحساب على سنابشات
حظر الحساب على سنابشات

حظر الحساب على سنابشات  – بينما تمنح منشورات Snapchat المختفية المستخدمين إحساسًا بالحرية ، لا تزال هناك بالتأكيد قواعد لما هو غير مسموح به على النظام الأساسي لهذا التطبيق.

سناب شات هو تطبيق رائع لأولئك الذين يستمتعون بإرسال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو إلى أصدقائهم. واجهة المستخدم البسيطة وميزات تحرير الصور الرائعة تجعله تطبيقًا ممتعًا للاستخدام.

ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يجب تجنب القيام بها على Snapchat من أجل البقاء بأمان. تنتهك معظم هذه الإجراءات شروط الخدمة ، ولكن يبدو أن بعضها يحض على الحس سليم والأخلاق حميدة.

مخالفات تؤدي إلى حظر الحساب على سنابشات

حظر الحساب على سنابشات

حظر الحساب على سنابشات

هنا ، نستكشف شروط وأحكام Snapchat التي يجب عليك التقيد بها وإلا فإن مخالفتها يمكن أن تجعلك محظورًا على التطبيق.

1. استخدام تطبيقات الطرف الثالث غير المصرح بها للوصول إلى Snapchat

نظرًا لأن Snapchat هي منصة الوسائط الاجتماعية المفضلة للكثيرين ، فليس من المستغرب أن تصبح تطبيقات الطرف الثالث شائعة بشكل متزايد في السنوات الأخيرة.

ولكن على الرغم من أن تطبيقات الجهات الخارجية قد تكون مفيدة في بعض الحالات ، إلا أنها ليست آمنة للاستخدام إذا كنت تريد إغلاق حسابك على Snapchat.

تعد تطبيقات الجهات الخارجية غير المصرح بها أمرًا مهمًا عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى Snapchat ، ويمكن أن يتم حظر حسابك بسببها. سوف يقوم Snapchat بقفل حسابك مؤقتًا لمدة 24 ساعة في المقام الأول ، ولكن الاستخدام المتكرر لتطبيقات الطرف الثالث غير المصرح بها يمكن أن يؤدي إلى حظرك بشكل دائم من Snapchat.

وفقًا لدعم Snapchat ، تتضمن بعض تطبيقات الجهات الخارجية غير المصرح بها ما يلي:

  • SCOthman
  • Emulator
  • Phantom
  • Snapchat++
  • Sneakaboo
  • SnapTools

2. إرسال لقطات أو رسائل خادشة للحياء

إذا سبق لك التفكير في إرسال Snap أو رسالة جنسية صريحة ، فقد ترغب في التفكير مرتين قبل القيام بذلك. تعد مشاركة محتوى من هذا النوع أسبابًا كافية لإغلاق حساب Snapchat الخاص بك إلى الأبد.

إقرأ أيضاً:  إيران تحجب انستغرام وتحاكم مؤسس فايسبوك

يحظر Snapchat الحسابات التي تروج أو توزع محتوى إباحيًا. إن مطالبة أي شخص أقل من 18 عامًا بإرسال صور أو محادثات فاضحة يعد جريمة أسوأ. بصرف النظر عن المخاطرة بفرض حظر دائم ، سوف يقوم Snapchat أيضًا بإبلاغ السلطات المختصة عنك. حذر Snapchat في إرشادات المجتمع الخاصة به:

“نحن نبلغ السلطات عن استغلال الأطفال جنسيًا. لا تنشر أبدًا أو تحفظ أو ترسل محتوى عريًا أو جنسيًا صريحًا يتضمن أي شخص أقل من 18 عامًا – حتى لك أنت. لا تطلب أبدًا من قاصر إرسال صور أو محادثات صريحة.”

3. استخدام Snapchat في أنشطة غير مشروعة

يحظر Snapchat استخدام منصته لأي شكل من أشكال النشاط غير القانوني. علاوة على ذلك ، فإن مشاركة المحتوى الذي يروج للأنشطة الإجرامية أو استخدام السلع الخاضعة للرقابة يمكن أن يؤدي أيضًا إلى حظر حسابك.

كما هو الحال مع أي انتهاك آخر ، يقوم Snapchat بإغلاق الحساب مؤقتًا “لفترة طويلة من الوقت” إذا كانت هذه هي المخالفة الأولى.

ومع ذلك ، فإن المشاركة المستمرة للمحتوى الذي يروج لأنشطة غير قانونية تنتهي بحجب حسابك بشكل دائم.

4. إرسال بريد عشوائي

نعم ، هذا صحيح – يمكن أن يؤدي إرسال بريد عشوائي ورسائل غير مرغوب فيها إلى إقفال حسابك على Snapchat. هذا لأن البريد العشوائي هو في الواقع شكل من أشكال المضايقات ، والذي لا يتسامح معه Snapchat.

يمكن أن تؤدي إضافة عدد كبير جدًا من الأصدقاء عندما لا تزال تقوم بالتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك إلى حصولك على حظر من Snapchat.

5. الكلام الذي يحض على الكراهية والمعلومات الكاذبة

القاعدة الأساسية الأخرى لمنصة التواصل الاجتماعي هي أنه لا يجب عليك استخدام Snapchat لنشر خطاب الكراهية أو تزوير المعلومات.

إقرأ أيضاً:  مستخدمو سناب شات آخرون - ماذا تعني هذه العبارة في تطبيق Snapchat ؟

إن مشاركة المحتوى الذي يحط من قدر أو يشوه سمعة أو يروج للتمييز أو العنف على أساس العرق أو الجنس أو الأصل القومي أو الدين وما إلى ذلك ، يمكن أن يكسبك حظرًا على Snapchat.

وبالمثل ، فإن استخدام Snapchat لنشر الخداع الخبيث والمعلومات الزائفة الأخرى التي تسبب الضرر يمكن أن يؤدي أيضًا إلى منعك من الشبكة الاجتماعية. لذا ، فإن الأمر يستحق التحقق مما إذا كنت تخطط لمشاركة أي نوع من الأخبار وما إلى ذلك.

6. انتحال الهوية

قد يؤدي استخدام حساب مزيف باسم شخص آخر إلى الوقوع في المحظور على Snapchat. يعد انتحال شخصية شخص آخر انتهاكًا لإرشادات Snapchat ، ويمكن أن يؤدي إلى حظر حسابك بشكل دائم.

“لا تتظاهر بأنك شخص غير الذي أنت عليه – وهذا يشمل أصدقائك أو المشاهير أو العلامات التجارية أو المنظمات الأخرى – أو تحاول خداع الأشخاص بشأن هويتك.”

7. مشاركة أي محتوى يمكن أن يحصل على تبليغات

هذه هي القاعدة غير المعلنة. Snapchat ، مثل منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، يزدهر على الشعبية. تعد مشاركة المحتوى الذي يعتبره العديد من الأشخاص مسيئًا طريقة أخرى مؤكدة لإبعادهم عن النظام الأساسي.

ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يمكن لاثنين من المتنمرين الإبلاغ عن حسابك ، ومن ثم يتم حذفه. يقوم Snapchat بتقييم الملفات الشخصية المبلغ عنها والمحتوى لتأكيد ما إذا كان الطلب صالحًا أم لا.

بعض الإجراءات الأخرى التي يمكن أن تكسبك حظرًا على Snapchat هي التنمر وتهديد المستخدمين الآخرين والعنف والأذى.

إذا كنت ترغب في قراءة هذه المستندات بأكملها أو العثور على مزيد من الإرشادات بشأن مخاوف أخرى ، فإن أفضل مكان للذهاب إليه هو إرشادات مجتمع Snapchat – التي ربطناها سابقًا في هذه المقالة.

إقرأ أيضاً:  ايران تحارب جوجل بخدمتي "فخر" و "فجر"

ماذا يحدث عندما يتم حظرك على سناب شات ؟

لدى Snapchat ثلاث فئات من الحظر على منصته. سيؤدي انتهاك أي من الشروط المذكورة أعلاه ، لأول مرة ، على الأرجح إلى قفل حسابك لمدة 24 ساعة.

ومع ذلك ، يمكن أن تؤدي الانتهاكات المتكررة إلى قفل حسابك لمدة تصل إلى شهر أو تؤدي إلى حظر دائم من المنصة.

هل يمكنك فتح حساب Snapchat محظور نهائيًا؟

بكلمة واحدة: لا. ومع ذلك ، إذا شعرت أن حسابك قد تم حظره بشكل خاطئ ، فيمكنك التواصل مع فريق دعم Snapchat ومعرفة سبب قفل حسابك وما إذا كان الحظر دائمًا.

سيتم أيضًا منعك من فتح حساب آخر بنفس عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته لإنشاء الحساب المحظور.

إذن ، ها هي – لديك الآن فكرة بداية جيدة عن كيفية حظر نفسك على Snapchat. طالما أنك لا تتجاوز هذه الخطوط ، وتطبق الفطرة السليمة عند استخدام التطبيق ، يجب أن يكون حسابك في مأمن من التعرض للحظر.

يمكن أن يؤدي فهم إرشادات المجتمع وشروط خدمة النظام الأساسي إلى منعك من أن ينتهي بك الأمر بحساب مقفل أو تمت إزالته نهائيًا. بعد قراءة هذا الدليل ، يجب أن يكون لديك نقطة بداية جيدة لضمان تجنب تلقي حظر على Snapchat.

إقرأ أيضاً: عرض السنابات عدة مرات في سناب شات – شرح الطريقة الصحيحة خطوة بخطوة

أكتب تعليقك ورأيك