تطبيقات أيفون

تطبيقات المراسلة الفورية لـ iPhone لإجراء مكالمات صوتية ومرئية

تطبيقات المراسلة الفورية لـ iPhone
تطبيقات المراسلة الفورية لـ iPhone

تطبيقات المراسلة الفورية لـ iPhone – تتوفر الكثير من البرامج في عالم الأجهزة الذكية، والتي نستطيع من خلالها أن نتكلم مع الأشخاص الآخرين ونتواصل معهم سواءً عن طريق الصوت أو الصورة، وقد تحتار في تحديد أفضل هذه التطبيقات لتحميلها على هاتفك الآيفون، لذلك سوف نستعرض لك الأفضل في هذا الموضوع.

أفضل تطبيقات المراسلة الفورية لـ iPhone

تطبيقات المراسلة الفورية لـ iPhone

أفضل تطبيقات المراسلة الفورية ل iPhone:

تطبيق WhatsApp:

واتساب

واتساب

يعتبر تطبيق الواتس أب في مقدمة تطبيقات المراسلة الفورية الأكثر استخداماً حول العالم، فهو بالإضافة إلى كونه سهل الاستخدام وسريع جداً فإنه يوفر لك امكانية الاتصال الصوتي والمرئي مع الآخرين، وذلك بجودة عالية تضاهي شبكات الهاتف المحمول نفسها.

إقرأ أيضاً:  تنزيل خطوط على ايفون - شرح الطريقة الصحيحة بالخطوات

وتوجد فيه الكثير من الخيارات الإضافية مثل إنشاء مجموعات دردشة ليتمكن العديد من الأشخاص من التواصل معاً، وأيضاً إجراء مكالمات جماعية، وتحميل ستوريات، ويمكنك عبره تبادل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات بشكل سريع وسهل.

رابط التحميل

https://apps.apple.com/sa/app/whatsapp-messenger/id310633997?l=ar

تطبيق Messenger Facebook:

Messenger Facebook

يعتبر الفيسبوك في مقدمة وسائل التواصل الاجتماعي والذي يستخدمه مليارات الأشخاص في العالم، وتستطيع الاستفادة من تطبيق الماسنجر الخاص به للقيام بمحادثة الأصدقاء عن طريق الكتابة أو عبر الاتصالات بالصوت أو الفيديو، ويتميز البرنامج بأنه يعطيك جودة عالية تستطيع الاعتماد عليها بشكل كبير.

يمكنك اجراء محادثات أو مكالمات مع غير الاصدقاء أيضاً ولكن ذلك بعد قبول طلب المراسلة من قبل الطرفين، ويمكنك تحميل ستورياتك عبره أو من خلال تطبيق الفيسبوك الأساسي، كما وتستطيع استخدامه كتطبيق أساسي للرسائل النصية القصيرة، كما تستطيع عبره تبادل كافة أنواع الوسائط بسهولة.

إقرأ أيضاً:  تطبيقات توقع الطقس تعرف على خمسة من أفضلها أندرويد و IOS

رابط التحميل

https://apps.apple.com/sa/app/messenger/id454638411?l=ar

تطبيق Google Meet :

Google Meet

يمكنك استخدام جوجل ميت لتجربة القيام باتصالات صوت وصورة في أعلى جودة ممكنة، وهو سهل الاستخدام وسريع ، ويمكنك من خلاله إجراء المقابلات مع الآخرين بشكل ثنائي أو جماعي، سواءً كان يستخدم الهاتف المحمول أو الكمبيوتر أو غيرها.

ويمكنك عبره أيضاً مشاركة المحتوى والعروض التقديمية وغيرها أثناء الاتصال، حيث تصل هذه البيانات إلى جميع المشتركين في الاتصال.

رابط التحميل

https://apps.apple.com/us/app/google-meet/id1096918571

تطبيق Skype:

تطبيقات المراسلة الفورية لـ iPhone

Skype

يعتبر السكايب من أقدم برامج المحادثة الفورية والتي تمكنك من إجراء دردشات صوت أو فديو بكل سهولة، ويمكنك عبره إجراء اتصالات فيديو مع شخص واحد حتى 49 شخص في آن واحد، كما أنه يوفر خدمة إرسال الرسائل النصية إلى مختلف الأماكن في العالم.

إقرأ أيضاً:  تطبيق ون درايف للايفون OneDrive for iphone

رابط التحميل

https://apps.apple.com/us/app/skype/id304878510

إقرأ أيضاً: سعر صرف الدولار اليوم

أكتب تعليقك ورأيك

التعليق 1