أندرويد ابل تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقات توقع الطقس تعرف على خمسة من أفضلها أندرويد و IOS

تطبيقات توقع الطقس
تطبيقات توقع الطقس

تطبيقات توقع الطقس تعرف على خمسة من أفضلها أندرويد و IOS – ليس هناك شك في أن التنبؤ بالطقس قد قطع شوطا طويلا ونال اهتمام كبيراً ، ولكن مازال هناك الكثير منا الذي يمكنه أن يعتمد علي تطبيق واحد من اجل التنبؤ بالطقس. إذا كنت في اي منطقة؛ اصبح بإمكانك ان تقوم بمعرفة اخبار الطقس اذا كان حار، مشمس، ممطر او به غبار او امطار غزيرة من خلال العديد من تطبيقات الطقس.

تطبيقات توقع الطقس تعرف على خمسة من أفضلها أندرويد و IOS

تطبيقات توقع الطقس

تطبيقات توقع الطقس

تجد ان هناك العديد من تطبيقات الطقس المميزة التي يتم العمل علي تحديثها باستمرار، لان التوقعات تتغير وتختلف من وقت الى آخر. ولهذا نجد ان هذه التطبيقات تجعلنا نتقدم خطوات عديدة الي الأمام، وتسمح لنا بالتخطيط ليومنا اذا كنا سنخرج، او نمشي او نتوجه الي المحلات، كل هذه الأشياء قد لا نفعلها حقا اذا كان الجو ممطر.

لقد تم القيام بمجموعة كبيرة من بعض البحوث، حتى نقدم لكم الدليل الكامل لمعرفة ماهي أفضل تطبيقات الطقس لكل من أجهزة الهواتف المحمولة او الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد.

إقرأ أيضاً:  مشاركة الروابط بدون إعلانات | تعلم مشاركة روابط الصفحات بدون إعلانات على الأيفون

 Dark sky

متاح على أنظمة:  الأندرويد و iOS.
حجم التطبيق: بسيط : 19 ميغابايت

يمكنك الاعتماد علي التطببق من اجل معرفة التنبؤات اليومية والاسبوعية ايضا، ويمكنك معرفة التحديثات الخاصة بتطبيق الطقس في اي وقت تريد. يمكنك معرفة احوال الطقس القادمة، و القاء نظرة علي اهم واحدث التطبيقات المميزة في معرفة احوال الطقس للتحقق من اذا كان هناك امكانية لحدوث عواصف او هطول امطار.

 

 Accuweather

يعطيك التطبيق معلومات دقيقة عن الطقس لحظة بلحظة. يمكنك ان تعرف من خلاله ما يحدث في الطقس بسهولة ويسر.

متاح: للاندرويد و iOS.
الحجم: 201 ميجابايت.
يتضمن عمليات شراء داخل التطبيق.

يمنحك التطبيق توقعات متنوعة لمعلومات مفصلة عن كل 2 ساعة قادمة من الطقس، وإذا كان هناك هطول للأمطار ، سوف تعطيك بداية ونهاية للوقت المطلوب الاستعلام حوله حتى تتمكن من تخطيط المهام الصغيرة جدا الخاصة بك.

كما هو الحال مع اختيارنا الأول، يمكنك أيضا استعراض الرادار وصور الأقمار الصناعية لرؤية أنظمة الطقس على نطاق أوسع، وبشكل كبير إذا كان هناك مزيد من العواصف المتوقعة. كما هو الحال مع جميع تطبيقات الطقس، يمكنك أن ترى توقعات الطقس على المدى القصير جدا.

إقرأ أيضاً:  طريقة استعادة الصور والرسائل والملفات المحذوفة للاندرويد

 

MET OFFICE

يقدم لك توقعات مفصلة من توقعات الطقس في المملكة المتحدة.

مواصفات

متوفر على: أندرويد و iOS.
يتضمن علميات شراء داخل التطبيق.
الحجم : 112.9MB

أسباب الشراء
+ يتضمن “معلومات واقعية” حول درجات الحرارة.
+ تحديثات مستمرة.

يجلب لك التحديثات بشكل أكثر تفصيلا والتي قد تؤثر أو لا تؤثر يومك. بالإضافة إلى معلومات عن موعد غروب وشروق الشمس، وسرعة الهواء والمزيد. والميزة الجميلة هي دراجة الحرارة الفعلية.

BBC Weather

تطبيق الأرصاد الجوية المفضل.

متاح لأنظمة: أندرويد وiOS.
لايتضمن عمليات شراء ضمن البرنامج.
الحجم: 71.7MB

بسيط وفعال، هذا التطبيق يمنحك كل المعلومات التي تحتاج إليها، بحيث تبقى مطلع على أحوال الطقس. وفي حال التعمق في التطبيق ستجد معلومات ساعية عن الطقس للأسبوعين القادمين، وقد تجد فقط المدن الرئيسية. وفي حين أنه قد لا يوفر معلومات تفسيلية كباقي التطبيقات، إلا أنه سهل الإستخدام بشكل كبير.

إقرأ أيضاً:  برنامج Tubemate لتحميل مقاطع يوتيوب إلى جوالك

 

HAZE

متاح لأنظمة: أندرويد و iOS.
لايتضمن عمليات شراء ضمن التطبيق
الحجم: 147.9MB

في حين بعض التطبيقات تمنحك المزيد من المعلومات عن ما قد تحتاج إليه، فإن هذا التطبيق يبدو جذاب أكثر بالنسبة إلى واجهته، والتي تستخدم حركة منسحبة لإعطاء معلومات عن درجاة الحرارة وساعات شروق الشمس واحتمالية المطر. ويعرض لك معلومات طقس لخمسة أيام،بالإضافة إلىمعلومات عن درجات الحرارة العليا والدنيا وسرعة الرياح والرطوبة الخ.

كانت هذه مقالتنا: تطبيقات توقع الطقس تعرف على خمسة من أفضلها أندرويد و IOS

المصدر

أكتب تعليقك ورأيك