التصنيفات
الذكاء الاصطناعي

تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي

الرئيسية » الذكاء الاصطناعي » تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي

تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي – أصبحت مولدات الصور المدعمة بالذكاء الاصطناعي واحدة من أدوات التصميم الأكثر رواجًا على الإنترنت. من السهل استخدامهم؛ قم بوصف الصورة التي تريد إنشاءها، ثم اجلس وشاهد الذكاء الاصطناعي وهو يستحضر تحفة فنية.

على الرغم من أنه يمكنك العثور على العشرات من مولدات الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي في السوق، إلا أن القليل منها فقط يمكنه التفاخر بالجودة والدقة التي ستحتاجها لإنتاج صور واقعية وجذابة بصريًا. على الرغم من أن Midjourney سيطر على مساحة فنون الذكاء الاصطناعي، إلا أن Leonardo AI هو بديل Midjourney سريع النمو ولا يمكنك تحمل تفويته.

شرح طريقة تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي

تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي
تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي

إليك كيفية البدء باستخدام منشئ الصور Leonardo AI.

ما هو ليوناردو الذكاء الاصطناعي؟

Leonardo AI هي أداة ذكاء اصطناعي توليدية مليئة بالميزات لإنشاء فن الذكاء الاصطناعي. على الرغم من أنها مشهورة بشكل خاص بإنشاء أصول صور لألعاب الكمبيوتر، إلا أن منشئ الصور المدعم بالذكاء الاصطناعي من ليوناردو يمكنه إنشاء أصول صور مذهلة لأي مشروع قد يخطر ببالك. إنها خدمة مجانية تتيح للمستخدمين إنشاء صور بقيمة 140 نقطة كل يوم.

اعتمادًا على مجموعة مهام إنشاء الصور ومعالجتها التي تقوم بها على النظام الأساسي، يجب أن يكون رصيدك اليومي البالغ 140 رصيدًا كافيًا لإنشاء عشرات الصور (حوالي 75). إذا لم تكن مستخدمًا كثيفًا جدًا، فيجب أن يكون هذا كافيًا عادةً.

ومع ذلك، إذا كنت تتطلع إلى المشاركة في إنشاء صور واسعة النطاق وربما الاستفادة من الميزات المتميزة الحصرية، فإن خطة Leonardo AI المتميزة تبدأ بسعر 10 دولارات شهريًا.

كيف يمكن مقارنتها مع Midjourney؟ أداء Leonardo AI مثير للإعجاب للغاية، بل ويتفوق على Midjourney في الكثير من مقاييس توليد الصور، لا سيما مع المجموعة الإضافية من الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي يقدمها.

كيفية التسجيل والبدء في استخدام Leonardo AI

قمت في قناتي على يوتيوب بتوفير شرح لطريقة التسجيل والعمل في موقع ليوناردو خطوة بخطوة شاهده وتعلم بنفسك

توجه إلى موقع ليوناردو للذكاء الاصطناعي.
في الصفحة الرئيسية، انقر فوق الزر “إنشاء حساب”.
يجب أن تظهر نافذة منبثقة تطلب اسمك الأول وعنوان بريدك الإلكتروني. أضف التفاصيل المطلوبة واضغط على “submit” أسفل النموذج للتسجيل بحساب جوجل او حساب مايكروسوفت او حساب ابل او عن طريق بريدك الالكتروني الخاص.

فور تسجيل العضوية ستصلك رسالة تفعيل على بريدك الذي سجلت فيه ادخل عليها وانقر على رابط التفعيل.

بمجرد التحقق من حسابك، ارجع إلى صفحة تسجيل الدخول وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Leonardo AI الخاص بك.

بمجرد تسجيل الدخول بنجاح، سيتم منحك 140 نقطة يومية لإنشاء الصور.

كيفية استخدام منشئ الصور ليوناردو AI

بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب Leonardo AI الخاص بك، سيتم الترحيب بك من خلال الشاشة الرئيسية لتصميم Leonardo والتي قد تكون مخيفة بعض الشيء في البداية. هناك الكثير من الميزات التي يمكنك اللعب بها، ويمكنك تجربتها جميعًا عندما تعتاد على المنصة.

لإنشاء صورتك الأولى:

انقر على AI Image Generation في اللوحة اليسرى ضمن القسم المسمى أدوات المستخدم​​​​​.
في الصفحة التالية، ستجد أداة AI Image Generation. حدد موقع مربع إدخال المطالبة في أعلى الصفحة واكتب رسالة مطالبة.
أسفل حقل إدخال الموجه، ستجد خيار إضافة موجه سلبي، قم بتفعيله للكشف عن مربع إدخال الموجه السلبي. مربع المطالبة السلبي هو المكان الذي تحدد فيه ما لا تريد رؤيته في الصورة. أسفل حقول الإدخال العادية والسلبية، ستجد القائمة المنسدلة لاختيار النموذج. استخدم هذا لتحديد نموذج إنشاء الصورة الذي تفضله. بعد تقديم المطالبة، واختيار نموذج إنشاء الصورة، انقر فوق الزر “إنشاء” لإنشاء صورتك.

ماذا يمكنك أن تفعل مع ليوناردو AI؟

على الرغم من أن Leonardo AI هو في الأساس منشئ صور يعمل بالذكاء الاصطناعي، إلا أنه مزود بمجموعة متنوعة من أدوات معالجة الصور التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي ستجدها مفيدة. باستخدام Leonardo AI، يمكنك تنفيذ مهام تحرير الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي مثل الرسم الداخلي والرسم الخارجي. كما أن لديها أداة ممحاة سحرية يمكنك استخدامها لإزالة الكائنات من الصور بدقة دون الإضرار بالكائنات الرئيسية في الصورة.

لا توجد حدود تقريبًا لنوع الصور التي يمكنك إنشاؤها باستخدام الأداة، كل هذا يتوقف على مدى قدرتك على الإبداع.

تذكر أن جودة الصور التي تحصل عليها تعتمد في الغالب على مهاراتك في الطلب ونموذج توليد الصور الذي تستخدمه. لذا، جرب المطالبات، وجرب نماذج مختلفة لإنشاء الصور، واكتشف ما يناسبك بشكل أفضل. إذا كانت أفكارك منخفضة بعض الشيء، فيمكنك استخدام أداة مثل برنامج الدردشة الآلي Claude AI للتوصل إلى مطالبات تحصل على النتائج التي تريدها.

ليوناردو AI: تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي

لكل من المبتدئين الذين يغمسون أصابع قدمهم في فن الذكاء الاصطناعي والمحترفين الراغبين في الاستفادة منه في المشاريع، يقوم Leonardo AI بفحص جميع المربعات كمولد صور AI سهل الاستخدام وكامل الميزات.

بفضل الخطة المجانية السخية والميزات المتميزة التي توفر قيمة جيدة، فإنها تقدم بديلاً قابلاً للتطبيق لأولئك الذين يشعرون بالإحباط بسبب الأدوات ذات قوائم الانتظار أو التكاليف المرتفعة. يجعل Leonardo AI إنشاء صور الذكاء الاصطناعي متاحًا ومجزيًا لجميع المستخدمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *