سناب شات مواقع التواصل الاجتماعي

تحديث نقاط سناب كم مرة يحدث ومتى وكيف يمكن زيادتها ؟

Snap Score
Snap Score

كم مرة يتم تحديث نقاط سناب – كما نعلم جميعًا ، فإن Snapchat عبارة عن منصة حيث يمكنك إرسال اللقطات ومقارنة نتائجك المفاجئة مع أصدقائك بسهولة بالغة. بالنسبة لبعض الأشخاص ، يعد مصطلح Snap Score مصطلحًا جديدًا. إنهم ليسوا على علم بـ Snap Score أثناء استخدام Snapchat. لذا دعني أخبرك أن “نقاط Snap” تشير إلى مجموعة عدد اللقطات التي يرسلها المستخدم أو يستقبلها.

بهذه الطريقة ، يكون من المفيد جدًا تحديد نشاط المستخدم في تطبيق مشاركة الصور هذا. يريد الكثير منكم الآن معرفة عدد مرات تحديثات سناب سكور. حسنًا ، باختصار ، إذا كنت تريد معرفة مجموع نقاط سناب الخاصة بك ، فسيتم تحديثها على الفور ، ولكن إذا كنت تريد معرفة مجموع النقاط لصديقك ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت للتحديث. دعونا ندخل في عمق إجراء تحديث السناب سكور هذا ؛ ونتعرف أيضًا على المزيد من الموضوعات المتعلقة بها في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com

تحديث نقاط سناب كم مرة يحدث ومتى ؟

قبل معرفة عدد مرات تحديث Snap Score ، دعنا ندخل في مزيد من التفاصيل حولها.

ما هي نقاط سناب شات ؟

Snap Score

Snap Score

في Snapchat ، يتم تحديث نظام نقاط snap بانتظام على أساس منتظم ، لكنه لا يشير إلى عدد مرات تحديثه.

يحسب تطبيق Snapchat نفسه سكور المستخدمين بناءً على معايير مثل عدد المرات التي يرسلون فيها اللقطات ، وعدد اللقطات التي يتلقونها وعدد المرات التي يرسلون فيها الدردشات إلى أصدقائهم ، وعدد المستخدمين الذين أضافوا ، وعدد القصص التي يرسلونها ، والمزيد. يقارن العديد من مستخدمي Snapchat النتائج السريعة كوسيلة للتنافس مع بعضهم البعض لإضافة الجوائز إلى علبة Snapchat Trophy الخاصة بهم.

إقرأ أيضاً:  6 إعدادات خصوصية في سناب شات يجب تفقدها على أندرويد وأيفون

في كل مرة تنشر فيها شيئًا في قصتك أو ترسل لشخص ما صورة خاطفة ، يتم تحديث نقاطك. كلما قمت بأحد هذه الأشياء أو أي أنشطة أخرى كما هو مذكور أعلاه ، ترتفع درجاتك. عندما ترسل شيئًا ما إلى شخص ما على Snapchat وتعتني بنتائجك ، يتم تحديث نتيجتك على الفور .. ولكن إذا كنت تريد الاطلاع على نتيجة صديقك ، فستستغرق المعلومات ساعات أو أحيانًا حتى أيام لتحديثها لك.

كيف تجد نقاط Snap الخاصة بك؟

سيكون الأمر صعبًا بعض الشيء بالنسبة لك للمرة الأولى إذا لم تكن قد بحثت عن مجموع نقاط سناب شات حتى الآن.

للبحث عن نقاط سناب شات الخاصة بك ، عليك اتباع بعض التعليمات:

  • للبدء ، انتقل إلى شاشة ملف التعريف الخاص بك على تطبيق Snapchat.
  • ثم انقر على وجه Bitmoji أو رمز الدائرة أعلى يسار الشاشة.
  • بعد ذلك سترى صفحة ملفك الشخصي التي تتضمن كود المستخدم الخاص بك ، أسفل منه، سيكون هناك اسم العرض الخاص بك مع ثلاث معلومات اساسية – اسم المستخدم الخاص بك ، ومجموع النقاط وبرجك الفلكي الخاص.
تحديث نقاط سناب

تحديث نقاط سناب

  • بعد النقر على النتيجة ، سيتم فتح صندوق صغير أمامك ؛ ليعطيك معلومات حول نقاطك. سيخبرك بإجمالي درجاتك بعد إرسال واستقبال اللقطات، كما سيخبرك بالنتيجة التي تحصل عليها بعد إرسال واستقبال اللقطات بشكل منفصل. لا تصدم إذا كان إجمالي درجاتك مختلفًا عن النتيجة التي حصلت عليها من إرسال اللقطات والنتيجة التي تم الحصول عليها من تلقي اللقطات.
إقرأ أيضاً:  إلغاء الحظر في سناب شات | إليك الطريقة الصحيحة للقيام بذلك

هل يتم تحديث سناب شات سكور على الفور ؟

يعتقد عدد من الأشخاص الذين لديهم Snapchat أنه يتم تحديث النتائج المرتبط بمجموع النمقاط في تطبيق سنابشات في الوقت الفعلي. يمكن لبعض الأشخاص رؤية ارتفاع درجاتهم أو انخفاضها بشكل أساسي نتيجة لهذه التحديثات. لذلك ، لاحظ العديد من المستخدمين أن متوسط ​​الوقت المستغرق للتحديث هو حوالي 5 إلى 7 أيام. من ناحية أخرى ، عند إرسال سناب أو فتح سناب ، يتم تحديث نقاطك تلقائيًا. ولكن مع ذلك ، إذا كنت تتحقق من نقاطك باستمرار ، فإن الحد الأدنى من الوقت المطلوب للتحديث هو 5 دقائق.

كيف تحصل على نقاط سناب ؟

الشيء الوحيد الذي عليك القيام به للحصول على المزيد من النقاط هو استخدام التطبيق.

لذا فإن أفضل شيء يمكنك القيام به لزيادة نقاطك هو استخدام التطبيق بقدر ما تستطيع. ثم كما هو متوقع في أي وقت من الأوقات من خلال إظهار بعض التفاني الجاد ، يمكنك بسهولة تحطيم الأرقام القياسية.

ولكن مع هذا ، يجب أن تكون على دراية ببعض الحقائق المتعلقة بمجموع نقاطك.

الطريقة الوحيدة لزيادة نقاط Snapchat الخاصة بك هي إرسال اللقطات أو مقاطع الفيديو أو الصور أو مشاركة القصص. لن تضف الدردشة أو إرسال رسائل نصية عبر Snapchat أي نقاط إلى النتيجة.

إذا كنت ترسل نفس اللقطات إلى العديد من أصدقائك ، فلن تحصل على أي نقاط إضافية مقابل ذلك. يجب عليك إرسال صور فريدة في كل مرة للحصول على نقطة وزيادة درجاتك.

إقرأ أيضاً:  طريقة اكتشاف اقدم التغريدات في أي حساب على تويتر

كيف تزيد نقاط سناب شات الخاصة بك؟

كما نوقش أعلاه ، ربما لاحظت أن مجموع نقاط Snapchat الخاصة بك دائمًا ما يكون أكبر من العدد الإجمالي للقطات المرسلة والمستلمة. لذلك ، هناك عوامل أخرى أيضًا مسؤولة تمامًا عن زيادة نقاط Snapchat الخاصة بك.

دعنا نتعرف على العوامل الأخرى لزيادة درجاتك المفاجئة:

  • عدد اللقطات المرسلة
  • عدد اللقطات المتلقاة
  • عدد الأصدقاء الذين تضيفهم
  • عدد القصص التي نشرتها
  • الحفاظ على خط السناب مع الأصدقاء
  • أخيرًا ، نقاط المكافأة التي تحصل عليها عند بدء استخدام التطبيق مرة أخرى بعد عدم استخدامه لبعض الوقت ؛ تستخدم أيضًا لزيادة نقاطك.

أخيراً، مثل أي أداة وسائط اجتماعية أخرى ، ستستمتع أيضًا بـ Snapchat أكثر ؛ فقط إذا واصلت التركيز على استخدامه للتواصل مع أصدقائك. يمكنك بسهولة زيادة درجاتك باستخدام فلاتر مضحكة رائعة دون أي جهد. أنت الآن على دراية كبيرة بنقاط سناب شات وطرق زيادتها مع الحقائق حول عدد مرات تحديتها. لذلك في المرة القادمة ، افعل ما تريد على Snapchat لزيادتها والاستمتاع كثيرًا.

إقرا أيضاً: الساعة الرملية في سنابشات ماذا تعني وكم ساعة تدوم ؟

أكتب تعليقك ورأيك