سناب شات مواقع التواصل الاجتماعي

الأصدقاء المشتركون على سنابشات – كيف تعثر عليهم ؟

الأصدقاء المشتركون على سنابشات
الأصدقاء المشتركون على سنابشات

الأصدقاء المشتركون على سنابشات – أثبت Snapchat أنه أحد أكثر منصات التواصل الاجتماعي توجهاً نحو المرح والتي تأتي دائمًا بميزات جديدة تدهشك من وقت لآخر. يوفر لك الفرصة للتواصل مع أقاربك وأصدقائك.

لهذا السبب يوصي الكثير من الناس باستخدام Snapchat للتواصل مع الشخص الذي يعرفونه بالفعل. باستخدام هذا ، يمكنك بسهولة رؤية الأصدقاء المشتركين على Snapchat. سيساعدك هذا على زيادة دائرة أصدقائك ، كما يمنحك مساحة أكبر للتواصل مع الناس.

باستخدام Snapchat ، من السهل عليك إجراء محادثة سريعة مع أصدقائك أو الشخص الذي تعرفه أو الأشخاص داخل دائرة صديقك. للقيام بذلك ، تعد إضافة الأصدقاء المشتركين واحدة من أسرع الطرق وأفضلها لزيادة قائمة أصدقاء Snapchat دون أي متاعب.

استخدام ميزة الإضافة السريعة في Snapchat ؛ يمكنك بسهولة إضافة أصدقاء صديقك أو الأصدقاء المشتركين إلى حساب Snapchat الخاص بك بسهولة. توفر لك ميزة الإضافة السريعة قائمة بالأصدقاء تعتمد كليًا على أصدقائك الذين تربطك بهم صداقات بالفعل على Snapchat.

الأصدقاء المشتركون على سنابشات

الأصدقاء المشتركون على سنابشات

الأصدقاء المشتركون على سنابشات

الآن دعنا نتعلم كيفية رؤية الأصدقاء المشتركين على Snapchat باستخدام ميزة الإضافة السريعة:

الخطوة 1:

افتح تطبيق Snapchat الخاص بك. ثم اضغط على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة.

الأصدقاء المشتركون على سنابشات

الأصدقاء المشتركون على سنابشات

الخطوة 2:

قم بالتمرير لأسفل صفحة الملف الشخصي ، ثم انقر فوق الزر “إضافة أصدقاء”.

إضافة أصدقاء

إضافة أصدقاء

الأصدقاء المشتركين

الأصدقاء المشتركين

الخطوه 3:

ثم تظهر أمامك قائمة الأصدقاء المشتركين في قسم الإضافة السريعة. يمكنك النقر فوق الزر “+ إضافة” لأي من الأصدقاء المشتركين الذين تريد إضافتهم إلى ملفك الشخصي. في بعض الأحيان ، تمنحك ميزة “الإضافة السريعة” اقتراحات الأصدقاء التي يجب أن تعرفها أو الموجودة في جهات الاتصال الخاصة بك.

جهات الاتصال الخاصة بك

جهات الاتصال الخاصة بك

كيف تدع الأصدقاء المشتركين الآخرين يجدونك؟

إقرأ أيضاً:  إضافة موسيقى إلى مقاطع سناب - شرح الطريقة الصحيحة بالصور

بدلاً من إضافة أصدقاء مشتركين إلى حساب Snapchat الخاص بك ، يمكنك أيضًا السماح للأصدقاء المشتركين الآخرين بالعثور عليك من خلال نفس الوسيلة، أي ميزة الإضافة السريعة. لهذا ، يجب عليك إجراء بعض الإعدادات في ملف التعريف الخاص بك. دعنا نتعلم الخطوات المتبعة في هذه العملية:

الخطوة 1:

افتح تطبيق Snapchat على هاتفك المحمول ، ثم انقر فوق رمز ملف التعريف الخاص بك في الزاوية العلوية اليسرى ، ومن هناك انقر على زر الإعدادات في الزاوية اليمنى.

الإعدادات في الزاوية اليمنى

الإعدادات في الزاوية اليمنى

الخطوة 2:

قم بالتمرير لأسفل في صفحة “الإعدادات” وانقر على زر “رؤيتي في الإضافة السريعة”.

رؤيتي في الإضافة السريعة

رؤيتي في الإضافة السريعة

الخطوه 3:

تتيح صفحة إعدادات الإضافة السريعة إعداداتها بمجرد النقر على الزر.

تتيح لك وظيفة الإضافة السريعة الظهور في الإضافة السريعة لصديق مشترك في Snapchat أو في اتصالات أخرى.

وظيفة الإضافة السريعة - الأصدقاء المشتركون على سنابشات

وظيفة الإضافة السريعة – الأصدقاء المشتركون على سنابشات

كيف تضيف أو تزيد من أصدقاء Snapchat بشكل أسرع؟

من أجل زيادة قائمة أصدقائك على Snapchat ، عليك القيام ببعض العمل. بصرف النظر عن استخدام ميزة Quick Add ، هناك العديد من الطرق الأخرى المستخدمة لزيادة قائمة أصدقائك على Snapchat.

دعونا نلقي نظرة على هذه الطرق. لقد أثبتوا أنهم مفيدون جدًا لك إذا كنت جديدًا تمامًا على Snapchat.

إقرأ أيضاً:  الساعة الرملية في سناب شات - ماذا تعني ؟

من خلال مزامنة جهات اتصال هاتفك:

يقوم Snapchat تلقائيًا بمزامنة جهة اتصال هاتفك ويتيح لك إضافة أصدقائك الذين لديهم أيضًا حسابات Snapchat على الفور. بهذه الطريقة ، يوفر Snapchat طريقة سهلة للتواصل مع أصدقائك.

عن طريق وضع اسم مستخدم Snapchat الخاص بك في ملف تعريف Instagram الخاص بك

إذا كنت تستخدم Instagram وكان لديك أصدقاء كثيرون يتابعونك هناك ، فيمكنك ببساطة إضافة اسم مستخدم Snapchat الخاص بك إلى ملف تعريف Instagram الخاص بك. لذلك ، يمكن لأصدقائك أيضًا الانضمام إليك بسهولة على Snapchat. أيضا ، يمكنك القيام بشيء آخر ؛ فقط اكتب اسم مستخدم Snapchat الخاص بك في قسم التعليقات في كل مرة تنشر فيها أي فيديو أو صورة. سيساعد هذا الأشخاص في العثور عليك والانضمام إليك على Snapchat.

استخدام YouTube للعثور على أصدقاء Snapchat

يمكن أن يكون YouTube مفيدًا لك لإضافة أصدقاء على Snapchat بعدة طرق. إذا كانت لديك قناة YouTube الخاصة بك وتقوم بنشر الفيديوهات هناك، ففي نهاية كل مقطع فيديو ، يمكنك إضافة اسم مستخدم Snapchat الخاص بك أو يمكنك إدخال رمز Snapcode الخاص بك في نهاية كل مقطع فيديو. أو يمكنك وضع اسم مستخدم Snapchat الخاص بك في مربع الوصف الخاص بالفيديو. يمكنك أيضًا البحث في قنوات أصدقائك على YouTube والانضمام إليهم على Snapchat.

من خلال مطالبة أصدقائك في Snapchat بتزكية أصدقائهم

أسهل طريقة أخرى لزيادة قائمة أصدقائك في Snapchat هي أن تطلب من أصدقائك في Snapchat أن يوصوا أصدقائهم ؛ بحيث يمكنك إضافتها بسهولة. أو يمكنك أن تطلب من أصدقائك التوصية باسم مستخدم Snapchat الخاص بك لأصدقائك حتى يتمكنوا من إضافتك بسهولة.

إقرأ أيضاً:  أشهر فلاتر وعدسات سنابشات - قائمة حصرية بالأقوى على الإطلاق

من خلال الترويج لاسم مستخدم Snapchat الخاص بك في Snap Map

أدخلت Snapchat مؤخرًا ميزتها الجديدة ، مثل Snap Map. في Snap Map ، يمكنك بسهولة مشاركة قصصك مع الجمهور وإرفاق تلك القصص أيضًا بموقع معين هناك. بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة معرفة من يقترب منك بمساعدة قصصك ، وبعد ذلك يمكنك بسهولة إضافته كصديق لك إذا أردت.

من خلال القيام بالترويج الذاتي لاسم المستخدم الخاص بك

يعد امتلاك مدونة أو موقع ويب طريقة أخرى لزيادة قائمة أصدقائك على Snapchat. على موقع الويب أو المدونة الخاصة بك ، يمكنك وضع اسم مستخدم Snapchat أو Snapcode في قسم “نبذة عنا” على موقع الويب. يمكنك أيضًا كتابة اسم مستخدم Snapchat الخاص بك أسفل كل مقالة أو مدونة كجزء من معلومات المؤلف.

Snapchat عبارة عن منصة وسائط اجتماعية شهيرة تعمل على الاعتزاز بمستخدميها بميزاتها المثيرة للاهتمام. لا يمكن أن تكون كيفية رؤية الأصدقاء المشتركين على Snapchat مهمة صعبة. يمكنك إضافة أصدقاء باستخدام عدة طرق. لذا انطلق وأضف أكبر عدد تريده من الأصدقاء.

إقرأ أيضاً: الساعة الرملية في سنابشات ماذا تعني وكم ساعة تدوم ؟

أكتب تعليقك ورأيك