تكنولوجيا

احتفل بشهر رمضان المبارك مع عروض هواوي الرائعة 2022

احتفل بشهر رمضان المبارك مع عروض هواوي الرائعة 2022

احتفل بشهر رمضان المبارك مع عروض هواوي الرائعة 2022 – إليكم خبرًا سارًا لمؤيدي Huawei ومحبيها! لتلائم نعمة رمضان مبارك ، سيد التكنولوجيا العالمية والزعيم – تقترح Huawei الكثير من الهدايا المجانية عالية القيمة لمشتريها عند شراء الكثير من أجهزتهم العادية والشائعة. سيحصل عملاء HUAWEI Nova 7i وجهاز HUAWEI Y7a على 4 هدايا جذابة مجانًا تمامًا الآن. تشمل هذه الهدايا المجانية نظام مكبرات صوت JBL مشهور ، وسماعات أذن لاسلكية من Huawei P-47 ، ونظام مكبر صوت Coco ‘Bluetooth ومصباح طاولة كمبيوتر محمول أنيق. يمكن للمشترين المختلفين أيضًا الاختيار للاستفادة من أي من هذه الهدايا الرائعة إذا قاموا بشراء HUAWEI Y6p أو Y8p أو Y9a أو Y6s أو Y9 Prime ، على التوالي. سيظل عرض Huawei هواوي رمضان 2022 ساريًا حتى يتم إنشاء مشتريات العيد من أي منفذ في هواوي.

احتفل بشهر رمضان المبارك مع عروض هواوي الرائعة 2022

قال السيد سكوت هوانغ ، المدير الوطني لشركة Huawei: “يمكن لجميع أقسام عشاق Huawei الاستمتاع على الفور بالفن التقني لهذه الأجهزة الذكية الثورية بينما تسعد بالإضافات المبتكرة التي يتم اقتراحها كهدايا. وستثري عروض شهر رمضان 2022 معنوياتهم حيث يمكنهم الاستمتاع بتجربة رمضانية أكثر روعة وإثارة من خلال توفير معلومات ترفيهية مدركة وتعدد المهام والاتصال الصوتي بالفيديو / الصوت بواسطة أكثر الكاميرات قسرًا “.

إقرأ أيضاً:  كيفية ضبط لجام التطبيقات المصرح بها في المحمول | إكتشفها الآن

ينفخ HUAWEI Nova 7i تأثير الكاميرا الرباعي ، مع تأثيرات خاصة والتصوير الضوئي الخافت. تتكون من كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل وعدسات كاميرا 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل. على الرغم من أن كاميرا الوجه بها عدسة بدقة 16 ميجابكسل ، إلا أن HDR تتميز بفلاش وعدسة بانوراما. يتميز بشاشة 6.3 بوصة LTPS IPS وشريحة Hi-Silicon Kirin 810 Octa-Core. يتم ربط 8 جيجا بايت ، + 128 جيجا بايت من السعة التخزينية بواسطة ماسح ضوئي لعلامات الأصابع ، على الرغم من أنه يعمل على بطارية 40W Blazing-Charged الكبيرة 4200 مللي أمبير في الساعة.

يحصل هاتف HUAWEI Y7a على كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل مع تجميل AI ، مصحوبة بعدسات كاميرا 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل ، تأثيرات Bokeh bang و Circular-Flash. إنه يقبل شاشة عرض عالية الدقة مقاس 6.67 بوصة بدقة عالية ، على الرغم من أن زر الضغط المثبت على الجانب بعلامة الإصبع يضمن ذاكرة القراءة فقط بسعة 128 جيجابايت. إنه يضيف مثبتًا مسبقًا مع AppGallery و “Petal Search” الجديد تمامًا للانضمام إلى عالم الأفلام الوثائقية. ومع ذلك ، فإن بطاريته الضخمة التي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة تقبل شاحن HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 وات وتوفير الطاقة بالذكاء الاصطناعي.

إقرأ أيضاً:  ترجمة الأفلام بشكل تلقائي من خلال مشغل VLC

تشمل الميزات الأخرى الشهيرة في حيل Huawei ؛ يتم تشغيل Y6s على وحدة معالجة مركزية ثماني النواة مع ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت وذاكرة تخزين 64 جيجا بايت. يتميز هاتف HUAWEI Y9s بكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل وشاشة عرض 6.59 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت وتخزين 128 جيجابايت. هواوي Y9 Prime هو تحفة فنية إضافية ، مع كاميرا خلفية ثلاثية الأبعاد بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا للوجه بدقة 16 ميجابكسل وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وتخزين ثابت بسعة 128 جيجابايت.

إقرأ أيضاً: هواوي تقدم خصومات خاصة في رمضان وهدايا لإبهار عملائها

أكتب تعليقك ورأيك