تكنولوجيا مراجعات الأجهزة

نظرة سريعة على جهاز Huawei Matebook D15 الرائع

نظرة سريعة على جهاز Huawei Matebook D15 الرائع
نظرة سريعة على جهاز Huawei Matebook D15 الرائع

نظرة سريعة على جهاز Huawei Matebook D15 الرائع – الكمبيوتر المحمول المثالي للعمل ، إلى جانب جميع الميزات الرائعة التي تحتاجها لأعباء العمل في مكتبك. حافظت Huawei على ميزات أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بها بشكل لا يصدق بسعر في المتناول.

فيما يلي مراجعة موجزة لجهاز Huawei Matebook D 15 مع ما تحتاج لمعرفته حول هذا الطراز.

نظرة سريعة على جهاز Huawei Matebook D15 الرائع

نظرة سريعة على جهاز Huawei Matebook D15 الرائع

نظرة سريعة على جهاز Huawei Matebook D15 الرائع

تصميم

حالة الكمبيوتر المحمول مصنوعة من المعدن بالكامل. على عكس أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى المصنوعة من البلاستيك ، فهو يتألف من هيكل معدني بالكامل بالإضافة إلى سعر مناسب. يفتقر معظم منافسيها إلى هذه الصلابة ويتكونون في الغالب من الجسم البلاستيكي.

يشتمل Huawei Matebook D15 على شاشة مقاس 15.6 بوصة وارتفاع يبلغ 16.9 ملم. وزن وقابلية جهاز Matebook يسهل حمله. يتميز الهيكل النحيف والأنيق للكمبيوتر المحمول بأنه جذاب وقوي بدرجة كافية.

إقرأ أيضاً:  عروض هيونداي الناغي 2016 لشهر رمضان 1437

مستشعر بصمة الإصبع يجعلها مذهلة وفريدة من نوعها عن المنافسة. أداة التعرف على الوجه Hello هي أداة أخرى لجهاز Huawei Matebook D15. تعد كاميرا الويب عالية الدقة إضافة إلى ميزاتها المذهلة.

يتم تضمين Windows 10 home المدمج مع خيارات مشاركة Huawei فيه. إذا كان لديك هاتف ذكي من Huawei ، فيمكنك استخدام التطبيق لمشاركة الصور وغير ذلك الكثير.

أداء

مع أفضل سرعة على مدار الساعة وتحسين المعالجة ، يوفر Huawei Matebook D 15 أداءً مذهلاً. لن تسمح سرعة المعالجة المحسّنة للكمبيوتر المحمول بالتباطؤ عند القيام بمهام متعددة عليه.

سعة تخزين ضخمة ومعالج ذو جودة عالية تزيد من أدائها وتوفر أفضل تجربة للمستخدم. يمكنك شراء هذا الجهاز المثالي لعملك بسعر مناسب في عرض هواوي الرمضاني.

إقرأ أيضاً:  تويتر يحتفل برمضان

واجهة ورسومات نظام التشغيل سهلة الاستخدام رائعة. لا يتعين عليك الانتظار لمدة خمس إلى عشر دقائق بعد الضغط على زر الطاقة. تحتاج سرعة المعالجة الفائقة إلى بضع ثوانٍ فقط لإظهار الشاشة الرئيسية بعد الضغط على زر الطاقة.

بطارية

يعد استخدام Huawei Matebook D 15 للعمل المكتبي أو عن بُعد هو أفضل فكرة. سيوفر لك توقيت البطارية الذي يبلغ خمس ساعات مزيدًا من التركيز على عملك. لا يبطئ من سرعته بعد استمراره من ثلاث إلى أربع ساعات من العمل.

ذاكرة

سعة التخزين لجهاز Huawei Matebook D15 ضخمة. يوفر محرك SSD بسعة 512 جيجابايت ، جنبًا إلى جنب مع القسمين C و D بسعة 256 جيجابايت ، سعة الذاكرة. يمكنك تنزيل البرامج عالية الجودة واستخدامها بسهولة مع سعة التخزين هذه. لا تحتاج إلى أي وحدة تخزين إضافية لتوسيع الذاكرة.

إقرأ أيضاً:  هاتف سامسونج الجديد بشاشة منحنية

الآن بعد أن تعرفت على جهاز Huawei Matebook D15 المذهل ، يمكنك شرائه بعروضه المذهلة وإرساله إلى أحبائك كهدية في هدايا رمضان. استمتع بأفضل الميزات مع Matebook الرائع.

سيكون لدينا مقالات إعلامية مهمة أخرى لك. حتى المرة القادمة!

أكتب تعليقك ورأيك