العاب تطبيقات أندرويد

ألعاب تمارين العقل على أندوريد ما هي أفضل هذه الألعاب؟ تعرف عليها معنا

ألعاب تمارين العقل
ألعاب تمارين العقل

ألعاب تمارين العقل تستهوي عددا كبيرا من مستخدمي أندوريد ، وذلك نظرا لقيامها بتنشيط الدماغ بشكل مستمر، وبذات الوقت فإنها تدخل المرح إلى حياة المستخدم، وذلك من خلال التحديات التي تطلقها، والتي تجعله يفكر في الحلول.

وتتعدد ألعاب تمارين العقل، حيث تحتوي متاجر التطبيقات على كم هائل من هذه الألعاب، والتي تتضمن الألغاز، الكلمات المتقاطعة، وغيرها من الأشياء التي تدفع المستخدم لاستخدام عقله ودماغه.

ونظرا لحب العديد من الأشخاص لهذا النوع من التحديات سنقوم من خلال السطور القادمة بتقديم معلومات عن أفضل ألعاب تمارين العقل.

ما هي أفضل ألعاب تمارين العقل ؟

لعبة Left VS Right: وهي أحد الألعاب المهمة والمنتشرة بشكل كبير، والتي تساهم في تشغيل الدماغ، حيث تحتوي على تسع وأربعين لعبة في ستة فئات، وتبدأ هذه اللعبة بأربع ألعاب مثيرة للتفكير، وتكون البداية من خلال حفظ العناصر التي يقوم العملاء بطلبها، لتقوم بعد ذلك بتذكر العميل الذي طلبها، ومن ألعابها مشاهدة الأشكال التي تتحرك والضغط على أسرع شكل موجود فيها، كما يوجد فيها لعبة احسب حصتك من الفاتورة بناء على ما يدفعه أصدقاؤك، وتعد هذه اللعبة مجانية، ولكن إن كنت تريد أن تحصل على خط اشتراك فعليك أن تدفع رسوما شهرية أو سنوية.

ألعاب تمارين العقل

ألعاب تمارين العقل


لعبة Brain School:
وهي لعبة مميزة للغاية، وتقدم هذه اللعبة للمستخدم ألغاز وأسئلة رياضية صعبة، كما تحتوي على مجموعة من الألعاب المنطقية التي تجعل المستخدم يستخدم دماغه في التفكير، ومن الممكن أن تلعب اللعبة على مدار أربع سنوات، ففي السنة الأولى تظهر لك مجموعة متنوعة الألعاب، ولكل لعبة خمس مستويات، وتكون الألعاب متعلقة بالمعادلات الرياضية وحل الألغاز، وفي حال نجحت في تجاوزها فسيجرى امتحان نهائي لك، وفي حال تجاوزته ستنتقل للسنة الثانية، وتتميز هذه اللعبة بتقديمها لتقرير دوري يثبت مدى تقدمك، كما أنها مجانية التحميل.

إقرأ أيضاً:  #جوجل تبدأ اختبار #تطبيق #السفر #Google_Trips

لعبة Peak: تعد هذه اللعبة واحدة من أهم وأبرز ألعاب العقول، وتتميز هذه اللعبة بطرحها لمجموعة من الألعاب العشوائية التي تختبر من خلالها ذكاءك، وذاكرتك، وقدرتك على حل المشكلات ومهارات الإبداع الموجودة لديك، حيث تقدم لك ألعاب متعلقة بتكوين كلمة من حروف معروضة لك، أو النقر على الوجوه التي تظهر مشاعر، ويوجد فيها أكثر من 35 لعبة، وتمكنك هذه اللعبة من الحصول على تقويم لأدائك في كل مرحلة.

هذه أبرز ألعاب العقول التي يمكن لمستخدم أندرويد وISO أن يحملها ويقوم بلعبها، وذلك لكي يبقى دماغه في حالة نشاط دائم.

اقرأ أيضاً: لعبة Call of Duty: Black Ops 4 Blackout بيتا | إليك طريقة تنزيلها وما تحتاجه

أكتب تعليقك ورأيك