العاب

العاب شعبية لا تزال مشهورة حتى اليوم !

العاب شعبية
العاب شعبية

العاب شعبية لا تزال مشهورة – يبدو أن حب كل الأشياء في الثمانينيات والتسعينيات يرفض ببساطة أن يموت. سواء كانت ألعاب الفيديو ، أو إعادة مشاهرة برامج التلفزيون والأفلام لتلك الحقبة، أو الاستماع لموسيقاها، هناك دائمًا فرصة للكشف عن الحنين إلى الماضي.

بالطبع نحن نعيش في عالم من التكنولوجيا سريعة التطور ، مما ينتج عنه العاب حديثة ومتجددة بشكل رائع لكن هذا لا يعني أننا فقدنا حبنا لكل الأشياء القديمة. وعلى الرغم من أن وحدات التحكم الكلاسيكية قد حققت عودة جيدة ، إلا أن ألعاب المدرسة القديمة لا تزال تحظى بشعبية كبيرة على جهاز الكمبيوتر ، حيث يستطيع أي شخص ممارسة الألعاب التي أحبها في السابق عبر الإنترنت ومن خلال المحاكيات. لذا ، إذا كنت تتذكر أيام لعب Street Fighter و Duck Hunt و Sonic the Hedgehog ، وترغب في استعادة ذكريات لعبهم في شبابك ، فإن الفرصة في انتظارك. فيما يلي عدد قليل من الألعاب القديمة التي لا تزال شائعة اليوم.

إقرأ أيضاً:  العاب ايفون مسلية ستنسيك الملل !

4 العاب شعبية مميزة

العاب شعبية

العاب شعبية

دونكي كونج (1981)

الألعاب الكلاسيكية التي تتضمن حيوانات بطريقة أو أخرى كانت رائجة في تلك الحقبة الزمنية ، لكن هذه اللعبة بلا شك كانت من بين الشخصيات الأكثر شهرة من أيام مجد الألعاب. بدأ Donkey Kong منذ عام 1981 على آلة أركيد من Nintendo. يخطف القرد في اللعبة الأميرة الجميلة وعليك أنت بشخصية ماريو أن تسارع لتخطي الحواجز وانقاذها لكن احذر من العوائق التي تسقط عليك خلال مشوارك البطولي. لا يزال Donkey Kong متاحًا للعب على موقع يسمى Free Kong.

Tetris تتريس (1989)

قبل ألعاب Pokémon و Candy Crush و Angry Birds ، كانت هناك لعبة اشتهرت عالمياً باسم Tetris. تم تضمين Tetris مجانًا مع Game Boy ، وكانت اللعبة الأكثر إدمانًا في عصرها لأي شخص كان عقله شابًا وقابل للتأثر. كانت العبة ببساطة تتطلب استخدام قطعة واحدة لمسح أربعة أسطر ، أو حتى أفضل ، الحصول على Tetris Decahexatris.

إقرأ أيضاً:  العاب ستيك مان "Stickman" المسلية | إليكم مجموعة من أفضلها

Double Dragon – التنين المزدوج (1987)

لعبة ضرب كلاسيكية مع مؤامرة، من المسلم به أنها لم تكن الأكثر تطوراً في العالم. لقد لعبت إما شخصية جيمي لي (باللون الأحمر) أو بيلي لي (باللون الأزرق) وكانت المهمة هي إنقاذ صديقة بيلي من عصابة المحاربين السود. كانت هناك أيضًا فرصة للتغلب على لي الآخر للفوز بالفتاة إذا كنت تريد اللعب في وضع لاعبين متعددين. متوفرة على جوجل بلاي من هنا .

Space Invaders – غزاة الفضاء (1978)

أصبحت لعبة Space Invaders أفضل لعبة في أواخر السبعينيات. في الواقع ، يمكنك القول أنه كان له تأثير كبير على الثقافة العامة في ذلك الوقت. اللاعبون قادرون على الشعور كما لو أنهم فجأة في فيلم خيال علمي وهم يتحكمون بسفينة فضاء تحاول تدمير العدو القادم. كان تدمير الصحون الطائرة القادمة نحو سفينتك ممتعًا للغاية.

إقرأ أيضاً:  نقل البيانات من PS4 القديمة إلى جديدة | إليك الطريقة كاملة لنقل بياناتك إلى جهازك الجديد

بالطبع ، هذه الألعاب ليست سوى جزء صغير من مجموعة متنوعة من الألعاب القديمة التي تنتظر لم الشمل مع لاعبين مثلك تمامًا.

إقرأ أيضاً: العاب كرة قدم مجانية لهواتف اندرويد

أكتب تعليقك ورأيك