تطبيقات الهواتف الذكية

مجموعة واتس أب | كيفية معرفة من قرأ رسائلك في مجموعة واتس أب

بعد أن أطلقت واتس أب ميزة إشارتي القراءة الزرقاوتين بات بإمكان المستخدمين أن يعلموا فيما إذا قد تم قراءة رسائلهم من قبل الطرف الآخر أو لا ، حيث تظهر هاتين الإشارتين بجانب الرسالة مباشرة عندما يتم قراءتها من قبل المستقبل . لكن في رسائل المجموعات الأمر مختلف ، فلن تظهر إشارتي القراءة إلا بعد أن يتمّ قراءة الرسائل من قبل جميع أعضاء مجموعة واتس أب وفي حين أنه من السهولة معرفة فيما إذا تمّ قراءة رسالتك في المحادثات الفردية إلا أنّ الأمر مختلف قليلا لاكتشاف من قام بقراءة رسائلك ومن لم يقرأها .

مجموعة واتس أب

مجموعة واتس أب

إذا أردت أن تعرف فيما إذا كان شخص معين قد قرأ رسالتك في المجموعة أو لم يقم بهذا الأمر ، في هذه المقالة ستعرف كيف يمكنك أن تكتشف ذلك ، تابع المراحل التالية :

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  نسخ محادثات واتس اب | تعلم كيفية نسخ محادثات واتس اب إلى جوجل درايف

أولاً : افتح تطبيق الواتس أب في جهازك بالطريقة المعتادة

ثانياً : اضغط على أي محادثة مجموعة لديك في التطبيق

ثالثاً : اضغط مع الاستمرار بالضغط على أي رسالة قمت بإرسالها داخل المجموعة، وعندها سيظهر لك في الشريط العلوي من التطبيق عدة خيارات من بينها يوجد خيار له أيقونة دائرة بداخلها حرف “ i ” وهو اختصار لكلمة معلومات أو “ Information “ .

رابعاً : يمكنك الآن أن ترى بوضوح قائمة بالأعضاء الذين قاموا بقراءة رسالتك التي أرسلتها داخل المجموعة وذلك تحت القسم الذي بعنوان “Read By “ أي ” تمت قراءته من قبل ” .

خامساً : لأولئك الذين لم يقرؤوا رسالتك بعد ، فإنّهم سيظهرون ضمن قائمة مدرجة تحت قسم “Delivered to“ أي ” تم توصيل الرسالة إليهم ” .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  لعبة الدمية السحرية لأجهزة اندرويد

هذه كانت الطريقة لكيفية معرفة من قام بقراءة رسائلك على مجموعات الواتس أب في الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد ، نرجو أن تكون هذه المعلومة قد قدمت لكم إضافة مفيدة لاستخدام الواتس أب .

كانت هذه مقالتنا: مجموعة واتس أب | كيفية معرفة من قرأ رسائلك في مجموعة واتس أب

قدمناها لكم من مدونة عربي تك التقنية.

المصدر

إقرأ في عربي تك أيضاً: قص الفيديوهات | كيفية قص الفيديوهات باستخدام مشغل الوسائط VLC

 

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك