تطبيقات الهواتف الذكية

قفل المحادثات على الواتساب إليك الطريقة الصحيحة والسريعة

قفل المحادثات على الواتساب إليك الطريقة الصحيحة والسريعة

قم بقفل محادثاتك على الواتساب بباسوورد عن طريق هذه الخدعة الرائعة

قفل المحادثات على الواتساب مفيد جداً للحفاظ على سريتك وخصوصيتك من عبث الآخرين في السر أو العلن. لكن كيف تقوم بـ قفل المحادثات على الواتساب ؟ هذا ما سوف نشرحه لك في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية.

كلنا نمتلك بعض المحادثات السرية والتي تدخل في باب الخصوصية على تطبيق الواتساب ، وفي نفس الوقت لا يمكننا حذفها لسبب من الأسباب ، وبالطبع في هذه الحالة الخيار الوحيد هو عمل نظام حماية على تطبيق الواتساب بأكمله ، لكن من اليوم فصاعدا ستستغني عن هذا الحل لأنه مع هذه التدوينة أصبح بإمكانك عمل باسوورد فقط لمحادثات معينة ، لذلك إذا استفدت من التدوينة لاتكن أنانيا وقم بمشاركتها مع أصدقائك لتعم الفائدة

قفل المحادثات على الواتساب إليك الطريقة الصحيحة

قفل المحادثات على الواتساب إليك الطريقة الصحيحة

كل ماعليك فعله هو تحميل تطبيق يدعى Whats App Chat Locker ، دور التطبيق ببساطة هو أنه تقوم من خلاله بإختيار محادثات معينة على الواتساب وتضع لها كلمة سر، ليمنع بعد ذلك أي شخص أخر من الدخول لها إلا بعد كتابة الباسوورد .

إقرأ أيضاً:  Shadow تطبيق تذكر الاحلام للهواتف الذكية

بعد تحميل التطبيق من الرابط الموجود أسفله تقوم بالدخول إليه بعد ذلك تملأ البيانات بإدخال الباسوورد الذي ستضعه على محادثاتك في الخانة الأولى وتأكيده في الخانة الثانية ، وفي الخانة الثالثة تضغ تلميح للباسوورد لتتذكره .

Whats App Chat Locker

Whats App Chat Locker

بعد ذلك ستفتح معك الواجهة الرئيسية للتطبيق ، تقوم بالضغط على علامة “+” ثم تختار الخيار الأول والذي هو Lock WhatsApp Chat ، عند الدخول إليه للمرة الأولى سيطلب منك إعطاء له الصلاحية من خلال الإعدادات ، وبعد إعطاء له الصلاحية ترجع للتطبيق وتختار نفس الخيار ستظهر معك رسالة تقوم بالضغط على Ok ثم سيوجهك مباشرة إلى تطبيق الواتساب ، تختار أي محادثة تريد حمايتها وتضغط عليها بعد ذلك مباشرة ستلاحظ أنه تمت اضافتها للتطبيق .

Whats App Chat Locker - صورة توضيحية

Whats App Chat Locker – صورة توضيحية

الأن في كل مرة تريد الذهاب إلى تلك المحادثة سيطلب منك إدخال الباسوورد بعد ذلك يمكنك تصفحها بكل بساطة .

Whats App Chat Locker - إدخال كلمة السر

Whats App Chat Locker – إدخال كلمة السر

من وجهة نظري فإن التطبيق مفيد جدا وسيفيد كل من سيقرأ هذه التدوينة ، لذلك إذا فعلا أفادتك لاتنسى مشاركتها مع أصدقائك ليستفيدوا هم أيضا ، وأضرب لكم موعد في مقالة جديدة وموضوع متجدد بإذن الله …. إلى ذلك الحين لا تنسوا زيارة المدونة من الحين للأخر لتكون على دراية بأخر المواضيع والأخبار والشروحات التقنية على مدار اليوم

إقرأ أيضاً:  نقل محادثات واتساب إلى الأجهزة الجديدة بطريقة سهلة وحصرية

تحميل التطبيق : WhatsApp Chat Locker

كانت هذه مقالتنا: قفل المحادثات على الواتساب إليك الطريقة الصحيحة والسريعة

قجمناها لكم من مدونة عربي تك التقنية

أكتب تعليقك ورأيك