التخطي إلى المحتوى

قوالب Adobe Illustrator – يعد برنامج Adobe Illustrator أحد أهم البرامج التي قامت بإنتاجها شركة أدوبي لإعداد التصميمات من نمط الرسوميات الموجهة، ولقد حظي هذا البرنامج بانتشار كبير في كافة أنحاء، ولقد شملت التطويرات الأخيرة للبرنامج إمكانية تعدد ألواح الرسم ضمن الملف الواحد.

ويوجد لهذا البرنامج مجموعة كبيرة من القوالب التي يمكن للمستخدم استخدامها، ويمكن للمستخدم تحميل هذه القوالب من عدة مواقع، فما هي المواقع المناسبة لتحميل قوالب Adobe Illustrator ؟ دعونا نرى.

أفضل المواقع لتحميل قوالب Adobe Illustrator ؟

موقع Free pik: يعد هذا الموقع من المواقع المميزة لتحميل قوالب Adobe Illustrator ، ويسمح لك هذا الموقع بالتنزيل بشكل مجاني، كما أنك لن تعاني من أي مشاكل في التوافق في حال كانت لديك النسخة الأحدث من البرنامج، ويتيح لك هذا الموقع إمكانية تحميل جميع المتجهات للاستخدام التجاري، كما تحصل من خلاله على بطاقة معايدة، وغطاء للسيرة الذاتية أو المجلة وما إلى ذلك.

https://www.freepik.com

موقع Free Vector: وهو موقع مميز للغاية يتيح لك إمكانية تنزيل قوالب Adobe Illustrator بشكل مجاني، ومن خلال هذا الموقع فإنك سوف تجد عددا كبيرا من المتجهات المجانية، وكل ما عليك فعله البحث عن المتجه الذي تسعى إليه، ولكن يجب أن تعلم أن ليس جميع القوالب متاحة بشكل مجاني، بل يوجد قوالب مدفوعة.

قوالب Adobe Illustrator
قوالب Adobe Illustrator

https://www.freevector.com

موقع Vecteezy: وهو موقع مميز من مواقع تحميل قوالب Adobe Illustrator يتميز هذا الموقع ببساطته وسهولة استخدامه، فهو خالي من التعقيدات، كما أنك من خلاله تستطيع البحث في قوائم مصنفة عن نوع القالب الذي تريده، سواء أكان لعيد ميلاد أو أي مناسبة أخرى، ولكن لكي تحمل القوالب يجب أن تكون مشترك في الموقع وتدفع بعض الرسوم، وإلا فعليك أن تحصل على أذن لاستخدام القالب الذي ترغب فيه في حال كنت تريد تحميله مجانا.

https://www.vecteezy.com

موقع Pixeden: موقع مميز للغاية يتيح لك إمكانية تنزيل نماذج بالأحجام الطبيعية، كما أنه يتيح لك مجموعة كبيرة من القوالب التي تناسب كافة المناسبات، ولكن لكي تحمل القوالب من الموقع يجب أن تقوم بإنشاء حساب في الموقع بشكل مجاني.

https://www.pixeden.com

هذه كانت باقة من أفضل المواقع لتحميل قوالب Adobe Illustrator قدمناها لكم لكي تحملوا القالب الذي يتناسب مع أذواقكم.

اقرأ أيضاً:  ادارة الملفات للأندرويد : تعرف على أفضل التطبيقات لعام 2018

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *