تكنولوجيا

مواقع لإيجاد التطبيقات المناسبة لهاتفك | تعرف عليها وقم بتحميل ما تريده منها

مواقع لإيجاد التطبيقات
مواقع لإيجاد التطبيقات

مواقع لإيجاد التطبيقات المناسبة لهاتفك وهي مجموعة من المواقع التي تساعدك على العثور على تطبيقات متميزة تتناسب مع الهاتف المحمول الذي تملكه، حيث ستقوم هذه المواقع بتقديم معلومات مميزة عن التطبيقات، وتساعدك على التعرف على التطبيق الذي ترغب بتنزيله عن قرب قبل أن تقوم بتنزيله.

مواقع لإيجاد التطبيقات المناسبة لهاتفك :

موقع Android market: يعد هذا الموقع واحدا من أهم وأبرز المواقع للبحث عن التطبيقات التي تتوافق مع الهاتف المحمول الذي تملكه، ويتميز هذا الموقع بسهولة استخدامه، حيث يتيح لك الفرصة للبحث عن التطبيق من خلال التصنيفات، ومن ثم سيقوم بوضع التطبيقات الأكثر شهرة في التصنيف الذي اخترته، وعندما تنقر على أي تطبيق فإنه سوف يقدم باقة من المعلومات حوله كما سيظهر تقييم الأشخاص الذين حملوا التطبيق سابقا.

إقرأ أيضاً:  جوجل تمنح "هاكر" 60 ألف دولار بعد نجاحه في اختراق متصفحها

https://play.google.com/store/apps?hl=en

موقع Android Zoom: وهو موقع مميز لعرض التطبيقات المهمة، ويعد البديل المثالي لغوغل بلي، ومن خلاله تستطيع على آخر التطبيقات التي يتم تحميلها، كما تستطيع أن تبحث عن التطبيق الذي ترغب به من خلال التصنيفات الموجودة، كما يتيح لك إمكانية التفريق ما بين التطبيقات المجانية والتطبيقات المدفوعة.

http://www.androidzoom.com

مواقع لإيجاد التطبيقات

مواقع لإيجاد التطبيقات

موقع Cyrket: يعد هذا المواقع واحدا من المواقع المميزة للغاية والتي تساعد المستخدم على إيجاد تطبيقات مميزة لهاتفه المحمول، ويتميز هذا الموقع بتقديمه لمجموعة كبيرة من الإحصائيات حول كافة التطبيقات الموجودة في المتجر، كما أنه يصنف التطبيقات بعدة طرق وهي الأفضل تقييما، أو التطبيقات المجانية والمدفوعة، والمستخدم يختار التصنيف المناسب له، وعندما تختار التطبيق المناسب وتنقر عليه فإنك سوف تحصل على معلومات حول التطبيق، كما سيعرض لك آراء الناس الذين استخدموه، وتقييماتهم له، وبالتالي يصبح لديك فكرة عامة حول التطبيق ومميزاته.

إقرأ أيضاً:  خطة #أبل “للقضاء” على #واتساب و #سناب_شات

http://www.cyrket.com

موقع Best Android App: وهو موقع رائد في مجال مساعدة المستخدم في العثور على التطبيق الذي يناسب الهاتف المحمول الخاص به، حيث يقوم هذا الموقع بعرض التطبيقات وفق عدة تصنيفات، كالأكثر تحميلا، أو الأعلى تصنيفا، أو الأكثر مبيعا، كما أنه يعرضها لك وفق الأعلى تقييما خلال اليوم أو الأسبوع أو الأشهر، وعندما تنقر على التطبيق فتظهر صورة توضح لك ما ستجده في التطبيق.

http://101bestandroidapps.com

هذه كانت باقة مميزة من مواقع لإيجاد التطبيقات المناسبة لهاتفك، والتي تتميز بسهولة استخدامها، وتقديمها لمعلومات مهمة حول التطبيق الذي ترغب في تنصيبه على هاتفك المحمول .

اقرأ أيضاً:

أكتب تعليقك ورأيك