تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون دروس يوتيوب

طريقة عمل يوتيوبر افتراضي Virtual YouTuber على يوتيوب ! حول نفسك الى انمي !

طريقة عمل يوتيوبر افتراضي
طريقة عمل يوتيوبر افتراضي

طريقة عمل يوتيوبر افتراضي – هل تريد أن تصبح مستخدم YouTube افتراضي؟ الآن هناك تطبيقات لذلك أيضًا! أخيرًا ، يمكننا إطلاق سراح فتاة الأنمي التي تعيش بداخلنا جميعًا. أصبح منشئو يوتيوب الافتراضيون أو “VTubers” مطلباً شائعاً بشكل متزايد. واليوتيوبر الافتراضي أو virtual YouTuber عبارة حديثة تستخدم للدلالة على تغطية الشخص العادي لوجهه وشكله بصورة فتاة أو شخصية كرتونية من نمط الرسوم المتحركة تظهر لتقدم مقطع فيديو على يوتيوب . يعد هذا حلاً نموذجياً لليوتيوبرز الأكثر خجلاً والأقل جاذبية بيننا ، مما يسمح للشخصية الحقيقية لأي شخص بالتألق دون أن يظهر وجهه الحقيقي.

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
طريقة عمل يوتيوبر افتراضي

طريقة عمل يوتيوبر افتراضي

ولكن ، لكي تصبح يوتيوبر افتراضي يجب عليك الإلمام  بطرق الحصول على البرمجيات المناسبة لإنجاز ذلك وتعلم طريقة التعامل معها ليخرج العمل بشكل احترافي أو على الأقل مقبول. ربما لا يكون هذا أصعب شيء في العالم ، ولكنه لا يزال صعباً بعض الشيء ما يمنع الجميع من الاستفادة منه .

من حسن الحظ أن المبرمين تمكنوا من تطوير بعض التطبيقات القادرة على صنع هذه الشخصيات وفي هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية سوف نذكر لك بعضاً منها.

طريقة عمل يوتيوبر افتراضي Virtual YouTuber على يوتيوب

تطبيق  Puppemoji يستخدم كاميرا رسم خرائط الوجه على أجهزة أيفون لمنح الصورة الرمزية الخاصة بك درجة عالية من الواقعية. وهو سهل الاستخدام ويمكن تطبيقه على وجهك وصناعة شخصيتك الافتراضية بسهولة ، كما يوفر الكثير من الخيارات لتغيير الخلفية وإضافة وإزالة الخصائص والميزات.

إقرأ ايضاً:  تطبيق Muslim pro | تعرف على التطبيق الإسلامي الشامل لجميع أجهزة الأندرويد

هناك أيضًا خيار لتعديل صوتك إلى جانب بعض الوظائف لتحريك أذرع الصورة الرمزية.

التعبيرات في هذا التطبيق جيدة جداً وتتبع الكاميرا سريعاً وسلسلاً. يمكنك التحرك بحرية والتحدجث وستقوم الشخصية بتتبعك بدون مشكلة.

كذلك يتوفر تطبيق آخر للقيام بهذه المهمة على متجر ابل وهو تطبيق waidayo لكن يبدو من التقيم أنه أقل جودة من التطبيق السابق.

إذا كنت من بين معظم الأشخاص في العالم الذين لا يستخدمون أيفون فلا داعي للقلق بسبب وجود بدائل لأجهزة أندرويد مثل HoloLive. يمكن أن يعمل هذا التطبيق على جميع أجهزة iPhone و Android الحديثة ولديه رسم خرائط جيد للوجه.

تعد واجهة HoloLive سهلة الاستخدام ، مع نطاق محدود ولكن لائق من خيارات الألوان والخلفية والشخصية.

طبعاً طريقة عمل يوتيوبر افتراضي Virtual YouTuber ما زالت في طور النمو على الرغم من أن اليابانيين سبقوا العالم بأشواط بها إلا أنها واعدة ويمكن أن يتم مستقبلاً طرح الكثير من التطبيقات والبرمجيات المتخصصة بهذا المجال.

أكتب لنا في التعليقات هل تحبذ فكرة انشاء قناة على يوتيوب بهذه الشخصيات؟ وهل لديك تطبيقات أو برامج أخرى قد تحقق هذه الغاية ؟

إقرأ أيضاً: مواقع تحويل صورتك الى كرتون.. حول صورك الى رسوم متحركة بسهولة

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك