جاكوار إف – تايب SVR 2017 … سيارة جديدة تستحق التجربة

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

اذا كنت لديك الجراة لتقود السيارة على سرعة 320 كيلو متر / ساعة ، اذن لابد ان تقوم بهذه التجربة  الجديدة من شركة جاكوار العالمية ، انها السيارة جاكوار إف-تايب SVR الجديدة التي قدمتها الشركة العالمية خلال معرض جينف الدولي للسيارات ، لترتقي بأدائها إلى مستوى جديد وذلك بفضل تعديلات فرع SVO للعمليات الخاصة، الأمر الذي يسمح لها بكسر حاجز 320 كيلومتر / ساعة كسرعة قصوى لها اثناء القيادة .

حيث تعتبر السيارة جاكوار إف-تايب SVR الجديدة ليست مجرد نسخة تقليدية تنتمي الى فئات سيارات جاكوار الرياضية المختلفة. على العكس تماماً ، إنها تحمل أحرف SVR، وأي أنها من إنتاج فرع (Special Vehicles Operation) أو فرع سيارات العمليات الخاصة.

ما هي مهمة هذا الفرع ؟ تتخلص مهمة هذا الفرع من الشركة في تقديم نسخ حصرية وأكثر قوة وتركيز من حيث الأداء العالي من سيارات المجموعة جاكوار لاند روفر.

أتتذكرون طراز رينج روفر سبورت SVR الذي قمنا بتجربته قبل فترة  من خلال موقعنا هذا ؟ بالفعل ، إنه نفس الفرع  الذي قام بانتاج هذه السيارة ، والآن يوجه نفس فرع SVO  أنظار كل عشاقه محبيه  إلى السيارة جاكوار إف – بايب الرياضية ذات التصميم الرائعة، لتمنحهم نفس الأداء الإضافي الذي يبحث عنه البعض في سيارات المستقبل.

إقرأ ايضاً:  ماذا تعرف عن اودي Q2 2017 الجديدة ؟

والجدير بالذكر ان الإنطلاق الرسمي لهذه السيارة الجديدة لن يكون قبل معرض جنيف المقبل للسيارات، حينها سنستطيع التعرف عليها عن قرب ، ونرها مواصفاتها تتجسد أمامنا على أرض الواقع. ولكن قد قامت الشركة المصنعة جاكوار باطلاق بعض الصور المشوقة لسياراتها الجديدة جاكوار إف-تايب SVR الجديدة.  لنتعرف على الأقل على بعض المميزات الجديدة  والرائعة لهذه السيارة

جاكوار إف-تايب SVR الجديدة :

انها السيارة الثانية التي تنتمي الى مجموعة جاكوار والتي تم تطويرها من قبل فرع SVO، وذلك بعد طراز “ بروجيكت  7 ” الخاص، ذاك الطراز الذي تم بيع النسخ الـ 250 منه فورا ، وذلك بفضل مواصفاته المميزه وتصميمه الرائعة .

جاكوار اف تايب 2017

أما عن الطراز جاكوار إف-تايب SVR فمن المرحج  أنه لن يكون مقيدا بعدد معين للسيارات  التي يتم انتاجها ، مما سيمنح قطاع كبير من جمهور السيارات وعشاق هذه الشركة الى خوض تجربة القيادة مع السيارة الجديدة.

وبحسب المعلومات البسيطة التي تم الافصاح عنها من قبل الشركة المصنعة حول هذه السيارة الجديدة ، فمن المنتظر ان تتوافر هذه السيارة  في الاسواق بفئتين، وهما الفئة المكشوفة والفئة الكوبيه.

أما عن التفاصيل التقنية لهاتين السياراتين ، فلم تعلن شركة جاكوار العالمية عن أي تفاصيل تقنية لهما ، ولكن يتوقع الخبراء ان يتم تزويد الطراز الكوبيه بالأداء الأعلى المطلوب للوصول إلى سرعة قصوى تبلغ  320 كيلومتر/ ساعة ، الأمر الذي يجعلهاتحصل على لقب أول سيارات من شركة جاكوار التجارية تستطيع الوصول إلى سرعة تتجاوز 200 ميل/ س، حيث انه لا يمكننا ان نحتسب الطراز XJ220 الأسطوري على أنه سيارة تجارية .

إقرأ ايضاً:  أكيورا تبيع أول سيارة لها بـ 1.2 مليون دولار

التصميم الخارجي للسيارة الجديدة جاكوار إف – تايب :

حيث حصلت هذه السيارة على تصميم جديد يحتوي على فتحات في الأمام، هذا بالاضافة الى فتحات أخرى زودت بها أغطية المحرك، الامر الذي يعطي السيارة شكلا مميزاً وأكثر قوة.

أما عن التصميم الخلفي ، فقد زودت هذه السيارة بسبويلر خلفي ، مما يساعد على تعزيز قوة و ثبات هذه السيارة .

التصميم الخارجي للسيارة جاكوار اف تايب 2017

المواصفات الفنية للسيارة جاكوار إف – تايب :

أما عن المواصفات الفنية لهذه السيارة ، فلم يتم الاعلان عنها بصورة رسمية ، ولكن من المتوقع ان تزود السيارة جاكوار إف-تايب SVR بنسخة أكثر قوة من محركات ، حيث ستتمتع هذه السيارة بمحرك مكون من8 اسطوانات V8 ، هذا بالاضافة الى سوبر تشارجر، مما يمنحها القدرة على توليد قوة تتجاوز 575 حصان.

المقصورة الداخلية للسيارة جاكوار اف تايب 2017

أما عن موعد طرحها الرسمي في الاسواق ، فمازالت الشركة المصنعة ، لم تعلن عنه بعد .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Alert: Content is protected !!