ابل

توصيل ايربودز بجهاز كمبيوتر وتشغيلها بدون مشاكل – شرح الطريقة الصحيحة

ايربودز
ايربودز
إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

توصيل ايربودز بجهاز كمبيوتر – AirPods هي أحد منتجات Apple ، هي سماعات أذن لاسلكية تعمل بتقنية Bluetooth تم تصميمها بواسطة Apple. تم الإعلان عنها لأول مرة في 7 سبتمبر 2016 ، مع الإعلان عن الجيل الثاني وإصداره في مارس 2019. إنها سماعات رأس لاسلكية من Apple ، تباع جنبًا إلى جنب مع AirPods Pro و AirPods Max. في غضون عامين ، أصبحوا أكثر ملحقات Apple شهرة.

بالإضافة إلى تشغيل الصوت ، تحتوي AirPods على ميكروفون يقوم بتصفية ضوضاء الخلفية بالإضافة إلى مقاييس التسارع المدمجة وأجهزة الاستشعار البصرية القادرة على اكتشاف النقرات (مثل النقر المزدوج لإيقاف الصوت مؤقتًا) ووضعها داخل الأذن ، مما يتيح الإيقاف التلقائي المؤقت الصوت عند إخراجها.

ايربودز

ايربودز

في 20 مارس 2019 ، أصدرت Apple الجيل الثاني من AirPods ، والتي تتميز بشريحة H1 ، ووقت تحدث أطول ، ودعم “Hey Siri” بدون استخدام اليدين. تمت إضافة علبة شحن لاسلكية اختيارية مع تكلفة إضافية في العروض.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  برامج ويندوز على اندرويد - تعرف كيف تفعل ذلك عبر تطبيق WINE

مع هذا كله لا يزال بإمكانك توصيل ايربودز بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضاً . لقد استخدمت آبل وويندوز مزيجاً من المنتجات والبرمجيات تماماً كمزيج الخل والزيت.

ما نحاول قوله هو ، بغض النظر عن ماركة الكمبيوتر التي تفضلها ، فإن Apple تجعل إقران أجهزتها بمنتجات غير تابعة لشركة Apple أمرًا سهلاً.

هذه أخبار جيدة لأولئك الذين يحبون AirPods ولا يمكنهم ترك أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com سوف أشرح لك طريقة توصيل ايربودز بجهاز كمبيوتر في خمس خطوات سريعة وسهلة.

شرح طريقة توصيل ايربودز بجهاز كمبيوتر خاص بك :

كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية واحدة تلو أخرى …

توصيل ايربودز بجهاز كمبيوتر

توصيل ايربودز بجهاز كمبيوتر

1 – على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انتقل إلى الإعدادات وحدد الأجهزة من القائمة الرئيسية.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  فصل ساعة ابل وإعادة ضبطها - شرح الطريقة الصحيحة بالصور

2 – في الجزء العلوي من صفحة Bluetooth والأجهزة الأخرى ، قم بتبديل Bluetooth إلى On.

3 – بعد ذلك ، انقر فوق إضافة Bluetooth أو أي جهاز آخر أعلى الصفحة ، وعندما سوف تنبثق نافذة إضافة جهاز ، انقر فوق خيار Bluetooth.

4 – الآن مع وجود AirPods في علبتها والغطاء مفتوحًا ، اضغط مع الاستمرار على الزر الموجود في الجزء الخلفي من العلبة حتى تراها تظهر في نافذة إضافة جهاز.

5 – انقر فوق AirPods للإقران والاتصال.

هذا كل شيء. لقد فعلته بسهولة أليس كذلك ؟. إذا لم تتمكن من العثور على جهازك في قائمة الأجهزة القابلة للاكتشاف ، فحاول إغلاق علبة AirPods والضغط على الزر مرة أخرى.

إقرأ أيضاً على مدونة عربي تك Arabitec.com التقنية : iPhone 13 مع AirPods (سماعات الرأس) أم من دونها ؟ إليك الجواب الحاسم

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!