ابل

iPhone 13 مع AirPods (سماعات الرأس) أم من دونها ؟ إليك الجواب الحاسم

iPhone 13 مع AirPods
iPhone 13 مع AirPods
إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

iPhone 13 مع AirPods – مثل iPhone 12 قبله ، لا يأتي أيفون 13 مع AirPods. في الواقع ، لا يأتي الهاتف الذكي مع أي سماعات رأس أو شاحن طاقة ، لذا ستحتاج إلى تزويده بكليهما. يأتي iPhone 13 مزودًا بكابل شحن فقط. كما كان الحال مع iPhone 12 ، تقول Apple إنها أزالت كل من سماعات الرأس وشاحنح الطاقة لتقليل العبوة.

هل يأتي iPhone 13 مع AirPods (سماعات الرأس) ؟

iPhone 13 مع AirPods

iPhone 13 مع AirPods

ببساطة ، لا.

يأتي أيفون 13 مزودًا بكابل شحن / مزامنة فقط – كابل USB من النوع C إلى Lightning للوظائف الأساسية. إذا كنت ترغب في استخدام سماعات الرأس مع جهاز iPhone 13 ، فستحتاج إلى شرائها بشكل منفصل بنفسك.

مهما كان طراز iPhone 13 الذي تشتريه ، فهو لن يحتوي على سماعات الرأس.

أيضًا ، نظرًا لأن iPhone 13 يستخدم منفذ Lightning للاتصال ، فستحتاج إلى التأكد من أن أي سماعات رأس تستخدمها إما سماعات رأس Bluetooth أو بها اتصال Lightning. وإلا فسوف تحتاج إلى محول يقوم بتوصيل مقبس سماعة رأس قياسي بمنفذ Lightning من Apple.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تطبيق T PDF Reader – قارئ ومحول ملفات PDF الى ملفات اوفيس

جاءت الإصدارات السابقة من iPhone مزودة بشاحن طاقة للتوصيل بمنافذ الحائط بالإضافة إلى سماعات الرأس السلكية (المعروفة باسم EarPods من Apple) ولكن منذ iPhone 12 ، أصبحت تحتاج إلى شراء هذه الملحقات بشكل منفصل عن شراء هاتفك الجديد.

وفقًا لشركة Apple ، فإن هذا لتقليل العبوة والنفايات ووزن الشحن. تعتبره الشركة جزءًا من التزامها بالبيئة. الفكرة هي أن العديد من مالكي iPhone يمتلكون بالفعل شاحن طاقة وسماعات رأس لذلك لا يحتاجون إلى الإضافات ، أو يريدون الراحة في اختيار ما يشترونه لأنفسهم. ومع ذلك ، يمكن اعتباره أيضًا خطوة من جانب Apple لتشجيع المزيد من مبيعات الملحقات.

إنها ليست الشركة الوحيدة التي تخطت مثل هذه الإضافات على الرغم من قيام الشركات المصنعة للهواتف الذكية الأخرى مثل Nokia بتطبيق إجراءات مماثلة.

ما الذي يأتي مع iPhone 13؟

يأتي iPhone 13 مزودًا بالأساسيات التي تحتاجها لاستخدامه. يحتوي على صندوق أرقّ من أجهزة iPhone السابقة مع قيام Apple بتخفيض العبوات في محاولة لتقليل نفاياتها البلاستيكية.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تشغيل Spotify Premium على عدة أجهزة | تعرف على الطرق المتعددة للقيام بذلك

يشتمل iPhone 13 أيضًا على الوثائق الرئيسية وملصق Apple وكابل USB من النوع C إلى Lightning. يمكن استخدام الكبل لتوصيل جهاز iPhone 13 بجهاز كمبيوتر أو لابتوب للشحن وكذلك للمزامنة معه.

بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام الكبل لتوصيله بشاحن طاقة أو موزع USB لتشغيله بشكل منفصل عن أجهزتك الأخرى.

أي iPhone يأتي مع AirPods؟

لا تأتي أجهزة iPhone مع AirPods. على الرغم من أن شركة Apple حريصة على الترويج لاستخدام AirPods و AirPods Pro ، إلا أن مجموعة iPhone 13 Pro لا تأتي مع AirPods .

إذا كنت ترغب في استخدام AirPods مع جهاز iPhone الخاص بك ، فستحتاج إلى شرائها بشكل منفصل عن Apple أو بائع تجزئة تابع لجهة خارجية.

جميع أجهزة iPhone متوافقة مع AirPods و AirPods Pro و AirPods Max ، ويكون الاقتران بينها أمرًا بسيطًا للغاية إذا اخترت شرائها. جميع سماعات الأذن وسماعات الرأس الأخرى المزودة بتقنية Bluetooth متوافقة أيضًا مع iPhone.

إقرأ ايضاً على مدونة عربي تك Arabitec.com التقنية : تشغيل سماعات Apple | طريقة تشغيل سماعات آبل AirPods للآيفون

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!