تغيير خطة Netflix الخاصة بك | تعلم الطريقة الصحيحة لفعل ذلك بسهولة

تغيير خطة Netflix الخاصة بك

تغيير خطة Netflix الخاصة بك | نتفليكس هي خدمة بث رقمية رائعة ، ولكن يمكن أن تكون مكلفة بعض الشيء لأولئك المشتركين في أعلى خطة للخدمة. إذا كنت تريد التبديل من الإصدار القياسي إلى الإصدار المميز أو العكس ، فإليك كيفية تحقيق ذلك.

لدى نتفليكس ثلاث خطط بث مختلفة: الخطة الأساسية مقابل 9 دولارات في الشهر ، والخطة القياسية مقابل 13 دولارًا في الشهر ، وخطة مميزة بريميوم مقابل 15 دولارًا في الشهر. تتمتع كل خطة بإمكانية وصول غير محدود إلى كل محتوى Netflix على أي جهاز ، ولكن الخطة الأساسية لا تحتوي على إمكانية مشاهدة محتوى عالي الدقة أو بلوراي ويمكنك المشاهدة فقط على شاشة واحدة مع هذه الخطة. أما الخطة القياسية فتسمح لشخصين بمشاهدة المحتوى في وقت واحد مع إمكانية المشاهدة للمحتوى بدقة عالية ( عكس الخطة الأساسية الأولى)  ، بينما تسمح الخطة البريميوم بالمشاهدة لأربعة أشخاص في وقت واحد مع محتوى عالي وفائق الدقة.

لكن كيف تقوم بـ تغيير خطة Netflix ؟

تغيير خطة Netflix الخاصة بك
تغيير خطة Netflix الخاصة بك

من السهل القيام بتغيير خطة نتفليكس ، وإذا كنت تمتلك الخطة الأعلى البريميوم فالتراجع عنها والنزول لخطة أدنى سيوفر عليك الكثير من المال كل شهر.

ابدأ بزيارة صفحة Netflix الرئيسية باستخدام متصفح ويب (وليس تطبيق الجوال) ، ثم حدد رمز الحساب في الزاوية العلوية اليمنى.

إقرأ ايضاً:  تغيير اللغة في نيتفلكس | إليك طريقة تغيير لغة البرنامج أو العروض والبحث
رمز حساب Netflix
رمز حساب Netflix

في القائمة المنسدلة المنبثقة ، حدد خيار “الحساب”.

إعدادات حساب Netflix
إعدادات حساب Netflix

تحت إعدادات حسابك ، سيكون هناك قسم يسمى “تفاصيل الخطة”. انقر على “تغيير الخطة” الموجود على الجانب الأيمن من هذا القسم.

خطة تغيير Netflix
خطة تغيير Netflix

سينقلك هذا إلى صفحة جديدة حيث يمكنك تحديد الخطة التي تريد التغيير إليها. تحقق من هذه الخطة الجديدة ثم حدد الزر “متابعة” لتغيير عضويتك.

خيارات خطة Netflix
خيارات خطة Netflix

الآن ، بعد التأكد من أي تغييرات في الدفع ، تكون قد نجحت في التغيير إلى خطة نتفليكس جديدة ، سواء كانت هذه الخطة الأرخص أو الخطة الأنسب لك ولجهازك.

مع العديد من خيارات الاشتراك المختلفة في Netflix ، يمكنك الاستمتاع بسهولة بخدمة البث دون الحاجة إلى كسر الميزانية الخاصة بك. إنه خيار رائع لبث بعض برامجك المفضلة على أي جهاز لديك. سواء كنت تحصل على محتوى عالي الدقة أو تستمتع فقط بأبسطه كله ، فستحب مشاهدة أي شيء وكل شيء على نتفليكس.

إقرأ أيضاً: نصائح نتفلكس | أفضل النصائح والطرق لزيادة متعة المشاهدة على نتفلكس

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.