تكنولوجيا

مواقع ترجمة الأفلام إليك الأفضل بينها لتحميل ترجمات أفلامك مجاناً

مواقع ترجمة الأفلام
مواقع ترجمة الأفلام

مواقع ترجمة الأفلام | قد لا تكون الترجمة هي الطريقة المثلى لمشاهدة فيلم ، ولكنها غالبًا ما تكون شرًا لا بد منه. سواء كنت تعاني من صعوبة في السمع ، أو في بيئة صاخبة ، أو ببساطة تشاهد فيلمًا بلغة أجنبية ، ستحتاج إلى ترجمة.

لحسن الحظ ، بذل المستخدمو الجيدون للإنترنت جهدًا لإنشاء ملفات الترجمة لكل فيلم موجود تقريبًا. تحتاج فقط إلى الخروج والاستيلاء عليها. إليك أفضل مواقع الويب (ومصادر أخرى) لتنزيل ترجمات الأفلام.

ما هي مواقع ترجمة الأفلام التي ينصحك عربي تك بها ؟

مواقع ترجمة الأفلام

مواقع ترجمة الأفلام

1. VLC

ليس موقعًا من الناحية الفنية ، ولكن نظرًا لأن VLC هو مشغل الفيديو الأكثر استخدامًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ولا يتم ملؤه بالإعلانات المزعجة في الغالب بعكس العديد من مواقع الويب ، فلذلك هو  جدير بالذكر.

تحميل ترجمات VLC

تحميل ترجمات VLC

نعم ، باستخدام VLC ، يمكنك تنزيل ترجمات الأفلام مباشرة إلى أي فيلم تشاهده في نفس اللحظة. عند فتح الفيلم ، انقر ببساطة فوق عرض أعلى نافذة VLC ، ثم انقر فوق VLsub وابحث عن ترجمات الفيلم من هناك.

2. Podnapisi

Podnapisi هي واحدة من أفضل المواقع لترجمات اللغة الإنجليزية على الإنترنت. يتم تحميل ترجمات جديدة للأفلام الجديدة كل يوم ، إلى جانب تقييمات من المستخدمين لإعطائك فكرة عن جودة ما ستقوم بتنزيله.

Podnapisi - مواقع ترجمة الأفلام

Podnapisi

يمكنك البحث عن ترجمات بالكلمات الرئيسية والسنوات وأنواع الأفلام وعدة فئات أخرى باستخدام محرك البحث المتقدم داخل الموقع. هناك ترجمات لمسلسلات تلفزيونية بالإضافة إلى أفلام تتراوح من أحدثها إلى تلك التي تعود إلى عدة عقود مضت ، لذا فأنت سعثر بالتأكيد على ما تحتاج إليه.

إقرأ أيضاً:  تطبيقات ترجمة الأفلام لهواتف الأندرويد | تحميل الترجمة العربية للأفلام والمسلسلات

3. Subscene

Subscene هو واحد من أشهر مواقع تنزيل الترجمة ، مع قاعدة بيانات ضخمة من الأفلام والعروض الشعبية من جميع أنحاء العالم. تتم إضافة الترجمات بشكل يومي من قبل مستخدميها وكذلك أصحاب المواقع وهي متاحة بالعديد من اللغات.

Subscene

Subscene

يحتوي الموقع على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين تصفية الترجمات حسب اللغة. وإذا لم تتمكن من العثور على ترجماتك المطلوبة، فهناك ميزة “طلب ترجمة” التي يمكنك استخدامها لطلب ترجمات غير موجودة في قاعدة بيانات الموقع.

4. YIFY ترجمات

YIFY Subtitles هو موقع ويب رائع آخر لتنزيل الترجمة يتم تحديثه بانتظام. يحتوي الموقع على واجهة سهلة الاستخدام تتيح لك البحث عن ترجمات مطلوبة وفقًا للغة والنوع. ستجد هنا أيضًا مجموعة ضخمة من جميع الأفلام الشائعة وأحدثها.

YIFY Subtitles - مواقع ترجمة الأفلام

YIFY Subtitles

يتيح لك الموقع أيضًا الاطلاع على التقييمات بالإضافة إلى سنة الإصدار لجميع الأفلام التي تم تحميلها. ومع ذلك ، عند تنزيل الترجمة ، سيتم توجيهك إلى صفحة تنزيل PDF ، وهو أمر صعب بعض الشيء.

إقرأ أيضاً:  ترجمة الأفلام | تعرف على أهم مواقع لترجمة الأفلام بشكل مجاني

5. Subtitle Seeker

يستخدم موقع Subtitle Seeker طريقة مختلفة لتنزيل الترجمة. فهو لا يقوم بعرض ترجمات خاصة موجودة في قاعدة بياناته وإنما يسحب هذا الموقع ويجمع النتائج من أكثر من عشرين موقعًا لتنزيل الترجمة. أي أنه بمثابة محرك بحث لمجموعة ضخمة من مواقع الترجمة ولذلك يعتبر شاملاً للغاية ، وهذا يجعله أفضل مكان تذهب إليه إذا لم تتمكن من العثور على ترجماتك المفضلة في مكان آخر.

Subtitle Seeker

Subtitle Seeker

الشيء الجيد في Subtitle Seeker هو أنه يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. في الصفحة الرئيسية ، ستجد شريط بحث وأقسامًا للترجمات الحديثة لكل من الأفلام والبرامج التلفزيونية.

6. Addic7ed

باستخدام Addic7ed ، يمكنك تنزيل ترجمات لأحدث الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والبرامج المصورة. يقدم الموقع ترجمة لأنواع قد لا تجدها في أي مكان آخر. يوفر Addic7ed ترجمات باللغة الإنجليزية وترجمات التاميل والمزيد.

Addic7ed

Addic7ed

الموقع لديه خيار التسجيل ، ولكن يمكنك تنزيل الترجمة حتى بدون حساب. ستتمكن أيضًا من مشاهدة الأفلام والعروض التي يتم ترجمتها بالإضافة إلى تلك التي اكتملت بنسبة 100٪.

إقرأ أيضاً:  شاحن لاسلكي قريباً في الأسواق من uBeam

7. TVSubtitles.net

TVSubtitles.Net هو موقع رائع آخر يمكنك الاعتماد عليه لتنزيل الترجمة. يحتوي هذا الموقع على واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام.

يتم تصنيف الترجمة إلى فئتين: الأفلام والبرامج التلفزيونية. هذا يجعل من السهل العثور على الترجمات التي تبحث عنها.

TVSubtitles

TVSubtitles

أيضًا ، إذا كان لديك ملف ترجمة ترغب في مشاركته مع الآخرين ، فإن الموقع يجعل من السهل عليك القيام بذلك.

8. عناوين OpenSubtitles

OpenSubtitles لديه واحدة من أكبر قواعد البيانات للترجمات على الإنترنت. يتوفر موقع الويب بلغات متعددة ، ومن المحتمل أن تجد ترجمات بأي لغة.

OpenSubtitles

OpenSubtitles

كما أن لديه أداة بحث رائعة تتيح لك تصفية عمليات البحث حسب السنة أو البلد أو النوع أو الموسم أو الحلقة. تعد أداة البحث المتقدم الخاصة بهم من بين أفضل ما ستجده على الإنترنت!

إقرأ أيضاً: ترجمة الأفلام | تعرف على أهم مواقع لترجمة الأفلام بشكل مجاني

أكتب تعليقك ورأيك