التخطي إلى المحتوى

تطبيق WallsPy – هو أحد تطبيقات الخلفيات التي تم اطلاقها مؤخراً والذي يمكن من خلاله تخصيص الهواتف التي تعمل بنظام Android مع مجموعة كبيرة من الخلفيات المتوفرة بجودة عالية ، حيث يحتوي التطبيق على حوالي 6000 خلفية متاحة على أندرويد .

تطبيق WallsPy
تطبيق WallsPy

أهم ميزات تطبيق WallsPy :

يتوجه المستخدمون في العادة إلى تطبيقات اللانشر لتخصيص خلفيات الشاشة وحزم الأيقونات بالإضافة إلى تطبيقات ورق الحائط أو ما يعرف باسم تطبيقات الخلفيات ، والتي تخدم مستخدم الهاتف المحمول في مهام تخصيص الهاتف الذكي ، يتميز التطبيق بالمجموعة المتنوعة الخلفيات القابلة للتطبيق على الشاشة الرئيسية بشكل مباشر، أو على شاشة القفل أو كليهما ، كما يمكن عبر التطبيق مشاركة الخلفيات عبر وسائل التواصل الاجتماعي بكل سهولة .

يعتبر التطبيق قابل للتنقل تبعاً للعلامة الخاصة بالخلفية ، بعد أن يتم تنظيمها في فئات متنوعة مثل “أنمي ، حيوانات ، كرتون ، زهور ، ألعاب ، رياضة ، الزهور ، الظلام والرعب ، المدينة والبناء، وغيرها..” بجودة HD مع توفر خلفيات بملء الشاشة وتحديث الخلفيات بشكل أسبوعي أو يومي .

كما يقوم التطبيق بدمج أدوات خاصة لإنشاء الخلفيات الخاصة بالمستخدم  مع تدرجات مختلفة من الألوان ، عدا عن توفر ميزة تنشيط الإشعارات ضمن قائمة الإعدادات وتخصيص مظهر معين للتطبيق ، أو تغيير خلفية الشاشة بشكل تلقائي تبعاً للفواصل الزمنية والشروط المحددة من قبل المستخدم ، وغيره الكثير .

إقرأ ايضاً:  تطبيق Cameos | تعرف على التطبيق الجديد لخدمة الأشخاص المشهورين

عدا عن ذلك ، تبقى لجميع الخلفيات التي يتم استخدامها في هذا التطبيق حقوق الطبع والنشر لأصحابها ومحدودة بإرشادات الاستخدام العادل ، كما يتم احترام أي طلب من أجل ازالة أي صورة أو شعار أو اسم من الأسماء .

يتوفر التطبيق بشكل مجاني لأنظمة أندرويد لكن قد يكون مدعوم ببعض الإعلانات التي يمكن إزالتها من خلال عمليات الشراء الداخلية في التطبيق ، كما يتوافق هذا التطبيق مع أنظمة أندرويد التي تعمل بنظام 4.1  “Android 4.1” فما فوق ، يمكن تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي الرسمي من هنا .

اقرأ أيضاً :

تطبيقات لانشر Launcher | تعرف على مفهوم تطبيقات لانشر وأهم التطبيقات منها