أندرويد تطبيقات أندرويد

تطبيقات تعمل بدون اتصال بالإنترنت ما هي هذه التطبيقات؟ تعرف عليها

تطبيقات تعمل بدون اتصال بالإنترنت
تطبيقات تعمل بدون اتصال بالإنترنت

تطبيقات تعمل بدون اتصال بالإنترنت وهي مجموعة من التطبيقات التي تعمل بدون الحاجة لاتصال بالإنترنت، وتتميز هذه التطبيقات بإمكانية الاستفادة منها كما وكأنك متصل بالإنترنت، وبوجود هذه التطبيقات في هاتفك فإنك لن تقلق من فقدان الإنترنت.

ما هي أهم التطبيقات التي تصنف تحت خانة تطبيقات تعمل بدون اتصال بالإنترنت ؟

تطبيق Here: وهو تطبيق مميز من تطبيقات الخرائط، ويعد المنافس الأول لخرائط جوجل، يقدم هذا التطبيق مجموعة كبيرة من المعلومات حول الخرائط والملاحة، وكل ما عليك فعله لمتابعة العمل به دون اتصال تحميل الخرائط التي ترغب بالاطلاع عليها في حال فقدان الإنترنت، ويتيح لك التطبيق تحميل عدد غير محدود من الخرائط.

ومن أهم مميزات هذا التطبيق احتوائه على خرائط لأكثر من 100 دولة، كما أنه يوضح خطوط السير في أكثر من 900 مدينة.

إقرأ أيضاً:  Unfortunately APP Has Stopped تعلّم كيف تحل هذه الخطأ في التطبيقات

تطبيق Word web: تطبيق رائع للترجمة من تطبيقات الهواتف المحمولة، ويتميز بعدم احتوائه على نوافذ إعلانية، كما أنه يقوم بتصنيف نتائج البحث من الكلمة التي يتم البحث خلالها سواء أكانت فعل أم اسم أم ظرف أم صفة، وتتضمن قاعدة بيانات هذا التطبيق مجموعة كبيرة من الكلمات تزيد عن 285 ألف كلمة، كما يوجد به أكثر من 225 ألف تعريف.

تطبيقات تعمل بدون اتصال بالإنترنت

تطبيقات تعمل بدون اتصال بالإنترنت

تطبيق Offline dictionaries: وهو تطبيق مميز لعشاق الترجمة، حيث يحتوي هذا التطبيق على خمسين قاموس متعدد اللغات، ويمكن للشخص استخدام هذه القواميس دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، ومن أبرز اللغات التي تتضمنها قواميس هذا التطبيق العربية، الألمانية، الإنجليزية، الإيطالية، الكورية، اليابانية، وعدد آخر من اللغات العالمية.

إقرأ أيضاً:  تطبيقات التعديل على الصور بطريقة احترافية إحصل على صور مثل مشاهير الإنستجرام

Arabic Dictionary: يعد هذا التطبيق عبارة عن قاموس عربي إنجليزي سهل الاستخدام، ويستخدمه بشكل كبير طلاب الترجمة، ويتضمن على قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على عدد كبير من اللغات، كما يحتوي على مجموعة من المميزات منها الإكمال التلقائي، ونطق الكلمات.

Pocket: إن كنت تريد تصفح المواقع التي زرتها من قبل بدون الاتصال بالإنترنت فإن هذا التطبيق سوف يوفر لك هذا الأمر، حيث يحفظ هذا التطبيق كافة المواقع التي زرتها، كما يتميز بقدرته الكبيرة على تحويل النصوص المكتوبة إلى كلام ينطق.

كانت هذه باقة من التطبيقات المميزة التي تتيح لك الوصول إلى المعلومات كما وكأنك متصل بالإنترنت، لذلك قم بتحميل هذه التطبيقات على هاتفك، واستفد من المعلومات والمميزات الموجودة فيها.

إقرأ أيضاً:  تطبيقات تعمل دون إنترنت | استخدم هذه التطبيقات لتمضية أوقات فراغك

اقرأ أيضاً: تصوير شاشة الكومبيوتر – تعلم الخطوات التي تمكنك من أخذ لقطة شاشة لحاسوبك

 

أكتب تعليقك ورأيك