تطبيق Auto90
أندرويد تطبيقات أندرويد

تطبيق Auto90 |ماهو تطبيق Auto90 للتحويل من 60 إلى 90 هرتز

تطبيق Auto90 هو أحد التطبيقات التي تم اطلاقها مؤخراً والتي تتبع لجهة خارجية ، يوفر هذا التطبيق طريقة سهلة للمستخدم ليتمكن من التبديل من معدل الإطار 60 هرتز إلى معدل الإطار 90 هرتز وبالعكس ، وذلك للمستخدمين الذين يحملون هواتف One Plus 7 Pro .

تطبيق Auto90
تطبيق Auto90

ويُتوقع بأن يكون التطبيق أداة فعالة جداً للاعبين الذي يريدون الحد الأقصى للأداء على هواتفهم المحمولة .

ما هي مميزات تطبيق Auto90 ؟

كما يتيح تطبيق Auto90 إمكانية التحكم في موعد وطريفة تحويل هاتف One Plus 7 Pro إلى 60 أو 90 هرتز وهذا يعني أنه يدعم ميزة التبديل التلقائي ، وبالرغم من وجود طرق عديدة لكي تجبر الشاشة أن تعمل بسرعة 90  هرتز في كل الأوقات ، إلا أن ذلك سوف يؤثر بشكل سلبي على طاقة بطارية الهاتف ، لذا فإن استخدام الوضع التلقائي أو “Auto” الذي يوفره هذا التطبيق يساعدك في الحفاظ على السلوك الافتراضي لنظام الهاتف ، مع دعمه لفرض معدل 60-90 هرتز للتطبيق على تطبيقات معينة ، وهذا يعني أنه سيظل بإمكانك الحصول على فوائد توفير الطاقة من التطبيقات غير المكثفة مثل مشغلات الفيديو والألعاب .

إقرأ ايضاً:  إعادة تنشيط حساب انستغرام | تعرف على الطريقة الصحيحة لتقوم بذلك واستعادة حسابك

إذاً يمكنك الحصول على الأداء الأقصى على الهاتف المحمول فضلاً عن المحافظة على طاقة البطارية ، أما فيما يخص عمليات تكوين التطبيق فقد تكون معقدة نوعاً ما للمستخدمين العاديين وغير المحترفين .

حيث يقوم تطبيق Auto90 بتطبيق التكوينات الموصى بها لتمكين 90 هرتز على عدة تطبيقات مثل Google Chrome والمتصفحات الأخرى .

ومن أجل إعداده سوف تكون في حاجة لجهاز كمبيوتر في المرة الأولى و للاستعانة بأدوات ADB عبر جهاز الحاسوب ولمرة واحدة فقط ، لكن لا داعي للقلق لأن هذه العملية بشكل كامل مشروحة بشكل مفصل من هنا .

يتوفر هذا التطبيق بشكل مجاني على المتجر الرسمي Google Play بسعر 1.50 $ ، ولمستخدمي هاتف One Plus 7 Pro بإصدار Android 6 وما فوق .

بالإضافة إلى ان التطبيق لا يحتوي على أي اعلانات منبثقة أو عناصر داخلية تتطلب الشراء أو الدفع .

يمكنك تحميله عبر الرابط التالي من هنا .

اقرأ أيضاً :

تحرير لقطات الشاشة | إليك أفضل تطبيقات تحرير لقطات الشاشة على الأندرويد

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.