تطبيق محادثات الفيديو المجانية
برامج الدردشة تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيق محادثات الفيديو المجانية مكالمات مجموعات ودولية من تطبيق imo

تطبيق محادثات الفيديو المجانية – هل تحتاج إلى إجراء مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو بشكل متكرر خلال اليوم لأغراض العمل والدراسة والتواصل مع الأهل والأصدقاء؟ هل تشتكي من التطبيقات التقليدية مثل ماسنجر ولا ترضى عن جودة خدمات الاتصال المقدمة منه وتسعى في إيجاد بديل أفضل وبالتأكيد مجاني! إذًا إليك الحل السحري تطبيق imo free video calls and chat لإجراء المكالمات واتصالات الفيديو المجانية بجودة عالية جدًا وبدون تقطيع.

تطبيق محادثات الفيديو المجانية
تطبيق محادثات الفيديو المجانية

ما هو تطبيق محادثات الفيديو المجانية ايمو imo ؟

يتميز هذا التطبيق عن غيره من تطبيقات التواصل أنه متخصص في تقنيات الاتصال المرئية بشكل أكبر من جانب الدردشة التقليدية، وهذا ما جعل أكثر من 500 مليون مستخدم يقومون بتحميله واستخدامه بشكل أساسي لإجراء المحاداثات اليومية بسهولة وسلاسة، خصوصًا ما يأتي به التحديث الأخير من التطبيق من سرعة أكبر في الارسال والاستقبال بأقل استخدام لبيانات الهاتف دون الاعتماد على نوع جهاز هاتف معين فالتطبيق يعمل على جميع أنواع الشبكات من الجيل الثاني، الثالث والجيل الرابع أيضًا، وكل هذا يأتي بمساحة تخزين صغيرة لا تتعدى الـ 20 ميجا بايت عند التحميل.

تتم المحادثات داخل التطبيق بشكل مجاني بشكل كامل دون أي رسوم إضافية بجودة عالية ونقاء صوت مضاعف يسهل عليك عمليات الاتصال والتي تتم بشكل فوري بنقرة واحدة تقوم فيها بتحديد جهة الاتصال المطلوبة ومن ثمَّ تتصل عليه وتبدأ المحادثة لأي فترة ممكنة دون انقطاع، أيضًا يوفر لك التطبيق محادثات الجماعية والتي تتسع لعدد هائل جدًا في نفس الوقت يصل إلى 100 ألف عضو في نفس الوقت، حيث يمكنك إجراء محادثات مع كافة الموظفين بشركتك أو زملائك بمشروع التخرج وخلافه.

إقرأ ايضاً:  الايفون يكشف صلاحية طعامك
ايمو تطبيق الدردشة
ايمو تطبيق الدردشة

يهتم تطبيق imo أيضًا بجانب الدردشة التقليدي حيث يمكنك إرسال واستقبال الرسائل النصية والصوتية والصور والملفات بصيغها المختلفة، تمامًا كباقي تطبيقات الدردشة الشهيرة مما يعني تجربة استخدام مميزة على جانب الرسائل النصية ومكالمات الفيديو، وأيضًا يمكنك إنشاء الحالة اليومية الخاصة بك داخل التطبيق ومشاركتها مع أصدقائك ومشاهدة الحالات اليومية الخاصة بهم أيضًا لتصبحوا على تواصل بشكل دائم.

ليس هذا فحسب فيقدم لكم التطبيق العديد والعديد من المزايا الجبارة والتي تميزة حتى عن تطبيقات مكالمات الفيديو المنافسة، فقد قام مطوروا التطبيق بتطويره ليجمع مزايا مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا حيث يمكنك البحث من بين المئات من مجموعات الدردشة بناء على هواياتك والإنضمام إليهم وإجراء المحاداثات المشتركة معهم وأن تصبح جزءًا منهم بسهولة ودون جهد، أيضًا يمكنك أن تكون مجموعتك الخاصة وتضيف إليها أصدقائك ومعارفك، وأخيرًا يدعم التطبيق أيضًا تقنية فيديو البث المباشر، لمشاركة الأحداث المهمة بحياتك اليومية مع الأصدقاء.

تطبيق محادثات الفيديو المجانية
تطبيق محادثات الفيديو المجانية

يتوفر التطبيق لمختلف أجهزة الهاتف والحواسيب المكتبية أيضًا بنسخة مجانية ويمكنك الدخول على موقع البرنامج واختيار نظام جهازك وتحميل التطبيق أو تحميلها جميعًا من هنا:

تحميل تطبيق imo للأندرويد من هنا.

تحميل تطبيق imo لنظام ال IOS من هنا.

تحميل برنامج imo لأنظمة ويندوز من هنا.

تحميل برنامج imo لأجهزة MAC من هنا.

إقرأ أيضاً: برنامج LINE للدردشة الخطية والصوتية مع أي جهاز في العالم

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.