ابل تطبيقات أيفون

حل مشكلة مساحة التخزين ممتلئة ولا تعمل نظام الايفون

iMyFone Fixppo
iMyFone Fixppo

يشتهر جهاز Apple iPhone بكونه منتجًا مستقرًا مصنوعًا من أجهزة وبرامج مصممة بعناية تتماشى تمامًا معه. ومع ذلك ، حتى أجهزة Apple لا تخلو من المعاناة مع الأخطاء. أنشأت الشركة جدولًا سنويًا مع اثنين من الإصدارات التجريبية قبل إصدار iOS ثابت. ومع ذلك ، نظرًا للوباء في العامين الماضيين ، رأينا الشركة تطلق إصدارات iOS لم تكن مستقرة حقًا. على أي حال ، توفر الشركة دعمًا لائقًا وتعمل على جعل نظام iOS الخاص بها أحد أكثر المنصات الموثوقة للأجهزة المحمولة.

iMyFone Fixppo

iMyFone Fixppo

في بعض الأحيان ، بصفتك مستخدم iPhone ، سيتعين عليك التعامل مع بعض المشكلات التي تظهر فجأة. على سبيل المثال ، قد تجد نفسك مع iPhone لا يتم تحديثه وأيضًا يفشل في الإقلاع. الشيء نفسه ينطبق على iOS ، وعندما يحدث هذا ، يمكنك محاولة حل مشكلة الهاتف. ومع ذلك ، فإن العملية ليست سهلة للجميع ، وكبديل لذلك ، يمكنك الاعتماد على حلول برمجية جيدة ستنفذ العملية برمتها لإصلاح جهازك واستعادته ببضع نقرات.

iMyFone Fixppo المميزات الرئيسية

iMyFone Fixppo المميزات الرئيسية

هناك الكثير من البرامج الجيدة في السوق ، ومن خلال هذه المراجعة في مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com ، سنركز على iMyFone Fixppo-iOS System Repair Tool ، وهو حل برمجي مناسب يمكن أن يساعد جهاز iPhone “المزعج” الخاص بك الذي لا يبدأ التشغيل بسبب نفاد مساحة التخزين.

iMyFone Fixppo المميزات الرئيسية

iMyFone Fixppo هو برنامج غني يمكن أن يخلصك من العديد من مشاكل iPhone. يمكننا سرد بعض الميزات الرئيسية التي يقدمها هذا البرنامج:

  • بنقرة واحدة سوف تتمكن من إعادة ضبط iPhone / iPad / iPod Touch بسلاسة ، حتى بدون كلمة مرور
  • الدخول / الخروج من وضع الاسترداد بنقرة واحدة فقط
  • إصلاح جهاز iPhone / iPad / iPod Touch / وحتى Apple TV دون فقد البيانات
  • إرجاع نظام iOS إلى الإصدار السابق دون كسر الحماية
  • يدعم Fixppo حاليًا جميع إصدارات iOS / iPadOS والأجهزة بما في ذلك iOS 15 وسلسلة iPhone 13.
يخلصك من العديد من مشاكل iPhone

يخلصك من العديد من مشاكل iPhone

شرح طريقة إصلاح إيقاف تشغيل جهاز iPhone الخاص بك بسبب امتلاء سعة التخزين الكاملة

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  لوحة مفاتيح بيد واحدة | تعلم استخدام لوحة المفاتيح بيد واحدة على الأيفون iOS 11

ربما تعتقد أنه لا توجد مشكلة في ملء كل مساحة تخزين iPhone. ومع ذلك ، على الرغم من أنه يمكن استخدامه ، إلا أن هناك حدًا معينًا لما يمكنك القيام به. إذا نفدت سعة التخزين لديك ، فستبدأ في مواجهة بعض المشكلات غير السارة مع جهازك. يمكنك مواجهة تباطؤ هنا وهناك ، ولكن هناك مشكلة كبيرة: يمكن أن يتجمّد جهاز iPhone الخاص بك على شعار Apple أثناء عملية الإقلاع. في بعض الحالات ، لن يتم تشغيل iPhone إذا كانت سعة التخزين لديك ممتلئة.

هناك العديد من الخيارات الممكنة لإصلاح هذه المشكلة ، يمكنك محاولة حذف بعض الملفات يدويًا ، إلخ.

ومع ذلك ، تصبح العملية معقدة عندما لا يتم تشغيل جهازك. لإصلاح الأشياء بشكل سلس وعملي ، يأتي iMyFone Fixppo كحل جيد جدًا. يعمل البرنامج على إصلاح عدد كبير من مشكلات iOS. يعمل البرنامج على إصلاح مشكلات iOS الحاسمة بما في ذلك مشكلة عدم تشغيل iPhone نظرًا لنفاد سعة التخزين. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدامه لإصلاح مشكلات iOS الأخرى مثل “iPhone عالق في خطأ حلقة الإقلاع”.

عملية حل المشكلة بسيطة للغاية وسنقوم بإدراج الخطوات أدناه.

أول شيء عليك القيام به هو تثبيت وتشغيل iMyFone Fixppo على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتوصيل هاتفك عبر USB.

توصيل هاتفك عبر USB

توصيل هاتفك عبر USB

بعد انتهاء التثبيت ، ستفتح أمامك شاشة iMyFone Fixppo الأولية. الأوامر بسيطة وواجهة المستخدم بديهية للغاية. يمكنك الوصول إلى الوضع القياسي البسيط للمستخدمين التقليديين. هناك أيضًا وضع متقدم لمن هم أكثر خبرة. هناك خيار “إعادة تعيين iDevices”. يسمح لك بإعادة ضبط جهاز iDevice الخاص بك بسهولة. أخيرًا ، لدينا خيار للدخول أو الخروج من وضع الاسترداد بشكل سلس.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  ايفون 5S الجديد تماماً من ابل

الخطوة الثانية في شرحنا التعليمي هذا هي تحديد “الوضع القياسي”. ستحتاج إلى اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة والتي تطلب منك إدخال DFU / Recovery Mode. بعد ذلك ، ستتمكن من بدء الإصلاح لجهاز iPhone الخاص بك.

بدء الإصلاح لجهاز iPhone

بدء الإصلاح لجهاز iPhone

بعد الدخول بنجاح في وضع DFU / Recovery Mode ، سيكتشف البرنامج أحدث إصدار iOS على جهازك. ستحتاج إلى النقر فوق زر “تنزيل” ، ثم يقوم البرنامج بالتثبيت على جهازك.

تثبيت MyFone Fixppo

تثبيت MyFone Fixppo

بعد الانتهاء من التنزيل ، ستظهر شاشة جديدة. ستحتاج فقط إلى النقر فوق زر “بدء الإصلاح”. بعد بضع دقائق ، سيعمل البرنامج على إصلاح جميع مشكلات iPhone الخاصة بك ، وسيتم إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك بشكل طبيعي.

إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك

إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك

بعد ذلك ، سيعيد البرنامج جهاز iPhone أو iDevice إلى حالته الطبيعية. بنقرات قليلة فقط ، قام iMyFone Fixppo بإصلاح جهازك. تجدر الإشارة إلى أن هذا مجرد سيناريو ، وتركز مقالتنا على مساعدتك في حل مشكلات “التخزين الكامل”. يمكن لـ iMyFone Fixppo أيضًا إصلاح سلسلة من المشكلات الأخرى من خلال نموذج سلس.

الخلاصة

كما ذكرنا من قبل ، فإن الشرح التعليمي أعلاه يغطي فقط أهم المهام وأبرزها. لكن البرنامج أكثر ثراءً ويحتوي على الكثير من الميزات الأخرى لمساعدتك في حل المشكلات مع iDevice الخاص بك.

iMyFone Fixppo

iMyFone Fixppo

لمزيد من الشرح والتوضيح ، يمكنك مشاهدة هذا الفيديو أدناه للحصول على شرح سريع عن iMyFone Fixppo.

البرنامج بالتأكيد يستحق كل هذا العناء إذا كنت تريد البقاء في مأمن من المشكلات غير المتوقعة مع جهاز iPhone الخاص بك.

iMyFone Fixppo متاح لأنظمة Windows و macOS.

يمتلك فريق تطوير iMyFone أيضًا عددًا كبيرًا من البرامج الأخرى لتحسين وإصلاح نظام iOS. يمكنك العثور عليها من خلال الموقع الرسمي للشركة .

الجدير ذكره أن الموقع الرسمي الناشر يقدم دليل تحديث iOS 16 مفصل على هذا الرابط ، إلى جانب خصم كبير على البرنامج يصل لحدود 50 بالمائة!

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك