تطبيقات رجال الأعمال | 10 تطبيقات هي الأفضل في الهواتف الذكيّة لرجال الأعمال


تطبيقات رجال الأعمال | 10 تطبيقات هي الأفضل في الهواتف الذكيّة لرجال الأعمال

في حين يتسارع عالمنا يوماً بعد يوم بشكل أكبر يمضي رجال الأعمال الكثير والكثير من الوقت خارج مكاتبهم، ومنذ فترة ليست ببعيدة كان هذا الأمر من الممكن أن يمنعهم من القيام بأعمالهم إلا أنّ هذا لم يعد مشكلة بعد الآن ، فاليوم لديهم الكثير من تطبيقات الهواتف الذكية تحت تصرفهم وكلها تم تطويرها لجعل حياتهم أسهل و للسماح لهم بالقيام بعملهم أثناء تنقلاتهم . وهنا سنقدم لكم أفضل تطبيقات رجال الأعمال | 10 تطبيقات للهواتف الذكية مخصصة لرجال الأعمال :


رقم واحد من تطبيقات رجال الأعمال : Contactually


إذا ما كنت في شركة فيها الناس يمثلون كل شيء وبحيث عليك أن تبق على تواصل مع الآلاف من جهات الإتصال ، إذاً هذا التطبيق هو تطبيق ضروري لك ، فهو يدير جهات إتصالاتك ، يقوم بتسجيل مكالماتك و يجعل عملية المتابعة أسهل بكثير ، وبالإضافة لذلك يقوم هذا التطبيق بمزامنة الفايسبوك، Mailchimp ، تويتر، جيمايل ، وOutlook أو أي تطبيق آخر تستخدمه للإتصال مع الناس .

تطبيقات رجال الأعمال
تطبيقات رجال الأعمال

الموقع الرسمي للتطبيق :

http://www.contactually.com/


رقم إثنين : Feedly

رجل الأعمال الناجح هو رجل الأعمال المطلع الذي يبقى دائماً على اتصال مع آخر أحداث عالم المال والأعمال ، والتطبيق الذي سيضمن لك ألا تفوّت شيئاً مهماً في مجال العمل الخاص بك أو حتى في عالم الأعمال بشكل عام هو تطبيق Feedly . هذا التطبيق سيساعدك على الاشتراك في RSS لجميع المواقع التي عليك متابعتها و سيسمح لك أيضاً بتخصيص الطريقة التي ترغب من خلالها بالحصول على الأخبار.

الموقع الرسمي للتطبيق :

https://feedly.com/

رقم ثلاثة : Business Card Reader

قد تبدو بطاقات الأعمال مفهوماً قديماً لكنها ماتزال مستعملة كثيراً وهي تشكل جزءاً من حياة كل رجل أعمال . باستخدام تطبيق مثل هذا يمكنك الآن أن تقوم بعمل مسح لبطاقة عمل شخص ما وسوف يقوم التطبيق تلقائياً بإضافة كل المعلومات التي ستحتاجها عن هذا الشخص للتواصل معه إلى هاتفك .

الموقع الرسمي للتطبيق :

http://www.shape.ag/en/products/details.php?product=bcr

رقم أربعة : Tripit

هذا التطبيق أساسي لكل رجل أعمال يسافر كثيراً ، فهو بمثابة الحصول على مدير للسفر بالقرب منك . ببساطة ما عليك سوى تمرير معلومات السفر إليه وسوف يقوم بمساعدتك على تنظيم كل حجوزاتك ، أجار السيارات ، تأكيدات حجوز الطيران و الكثير ، وهو يستطيع كذلك تنظيم جدول مواعيدك بما يتلاءم معك ويسمح لك بمشاركة برنامج رحلتك مع الأشخاص الذين يحتاجون لمعرفة ذلك .

الموقع الرسمي للتطبيق :

https://www.tripit.com/

رقم خمسة : Basecamp

إذا كنت تعمل لصالح شركة كبيرة وخصوصاً إذا كنت ضمن منصب إداري في هذه الشركة ، فإنّك ستحتاج لتطبيق يسمح لك أن تبق جميع المشاريع التي تخصك تحت متابعتك . هذا التطبيق سهل الاستخدام لدرجة كبيرة والتعامل معه بديهي ، ويضمن لك أنّ أي مشروع أو موظف لن يقع في أي خطأ .

الموقع الرسمي للتطبيق :

https://basecamp.com/

رقم ستة : Expensify

إنّ كل رجال الأعمال عليهم أن يتعاملوا مع كل التكاليف التي أنفقوها خلال وجود الشركة ، هذا الأمر غالباً ما يكون مملاً و يستغرق وقتاً طويلاً لتتبع هذه التكاليف . لكن مع هذا التطبيق فإنّ ذلك يمكن أن يكون أكثر سهولة وسرعة ، فإذا كنت مديراً أو صاحب شركة فهذه الأداة الرائعة تضمن أنّ موظفيك لا يهدرون أموال الشركة .

الموقع الرسمي للتطبيق :

https://www.expensify.com/

رقم سبعة : pCloud

هنالك الكثير من تطبيقات التخزين السحابي لكن رجل الأعمال سيحتاج أن يتأكد أنّ بياناته سوف تكون آمنة ومحميّة ، وهنا يأتي تطبيق pCloud فمع التشفير بطرف الزبون سوف لن يكون حتى فريق من MIT او بريكلي قادراً على اختراق بياناتك . هذا التطبيق سهل الاستخدام جداً ولكن ما يجعله أفضل تطبيق للتخزين السحابي بالنسبة لرجل الأعمال هو الحماية التي يؤمنها .

الموقع الرسمي للتطبيق :

https://www.expensify.com/

رقم ثمانية : FreshBooks

كل الأعمال تحتاج إلى المحاسبة وإذا كنت ترغب بالبقاء على دراية بهذا الجانب من عملك أيضاً فإنّ هذا التطبيق هو ما تحتاجه ، فتنوعه وقدرته على المزامنة مع التطبيقات الأخرى التي تمتلكها في عملك تجعله بمعزل عن المنافسين . من خلال هذا التطبيق ستبقى مطلعأً على مالية الشركة حيثما ذهبت ومهما كنت تفعل.

الموقع الرسمي للتطبيق :

https://www.freshbooks.com/

رقم تسعة : TheStreet

TheStreet واحد من أكثر مواقع الأسواق المالية شهرة في الوجود ، والتطبيق الخاص به يجلب لجهازك الهاتفي كل المعلومات ، الأخبار ، التحليلات ، وغيرها الكثير . كل رجل أعمال عليه أن يعلم ما الذي يحدث في سوق البورصة وهذا التطبيق هنا لمساعدتك في هذا الأمر ، حيث سيمكنك هذا التطبيق من التواجد في سوق التبادل كما لو كنت فعلياً هنالك .

الرابط الرسمي للتطبيق :

http://www.thestreet.com/staticFull/mobile.html

رقم عشرة من تطبيقات رجال الأعمال : Uber

وهو بالأصل ليس تطبيق للشركات بأي شكل من الأشكال ، لكن Uber قد توسعت وبدأت بتقديم الفرصة لرجال الأعمال ليقوموا بإستئجار خدمات Uber من أجل موظفيهم ، فمع تطبيق Uber for Business سوف تحصل على أفضل وسائل النقل في جميع أنحاء العالم التي تم تتبعها من قبل Uber بسهولة ووضعها ضمن قائمة سهلة التصفح . وهنالك الآلاف من الشركات التي تستخدم بالفعل هذه الخدمة ويشكرون منها .

الرابط الرسمي للتطبيق :

https://www.uber.com/business

كل ماسبق يأتيك إلى هاتفك الذكي الذي يحوي على هذه التطبيقات لجعل حياتك أسهل ، أرخص و أكثر إنتاجية وما عليك سوى أن تختار بذكاء .

كانت هذه مقالتنا: تطبيقات رجال الأعمال | 10 تطبيقات هي الأفضل في الهواتف الذكيّة لرجال الأعمال

قدمناها لكم من مدونة عربي تك التقنية

المصدر

إقرأ في عربي تك أيضاً: مضاد فايروسات للجوال | هل تحتاج برنامج مضاد فايروسات لهاتفك بنظام الأندرويد ؟

إتبعنا على مواقع التواصل:

شاركها مع الأصدقاء

مقالات مشابهة

تطبيقات زفاف أساسيّة ليومك الكبير... قبل ظهور الهواتف الذكيّة، كان التخطيط ليوم الزفاف مربكاً. وبالعودة إلى الوراء، جرت العادة أن تستخدم التقويمات الورقية والمكتوبة للقيام بالمهام. أما ا...
طريقة الكتابة على مقاطع الفيديو ايفون... طريقة الكتابة على مقاطع الفيديو ايفون   الفيديوهات الان في عصر مواقع التواصل الاجتماعي لها اهميه كبيرة وهناك الكثيرون حول العالم من خلال فيديوها...
تطبيق تيلجرام حقائق ومعلومات لا تعرفها عن تطبيق ال... تطبيق تيلجرام حقائق ومعلومات لا تعرفها عن تطبيق المراسلة الأشهر Telegram تطبيق تيلجرام حقائق كثيرة لا يعرفها الكثير من مستخدميه عنه وهذه هي الأسرار ا...
تطبيقات سرية لإخفاء صورك عن المتطفلين... طالما أن هناك هواتف ذكية بكاميرا فهناك الكثير من صور “السيلفي” الجذابة والجميلة والمحرجة منها، والتي يريد البعض منا أن يحتفظ بها له وحده دون أن يتطفل...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *