أندرويد العاب اندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقات تدريب الدماغ ! 5 من أفضل التطبيقات لتمرن عقلك / خاصة بأجهزة Android

تطبيقات تدريب الدماغ
تطبيقات تدريب الدماغ
إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

تطبيقات تدريب الدماغ – يذكرنا الخبراء دائمًا بأهمية الحفاظ على صحة عقولنا. لتحقيق ذلك ، يمكنك تجربة الألغاز أو أنواع أخرى من الألعاب. ربما تكون قد جربت تطبيقات تدريب الدماغ لمعرفة ما إذا كانت مفيدة. هفي هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية يمكنك العثور على مجموعة مختارة من أفضل تطبيقات تدريب الدماغ التي تهدف إلى مساعدتك على تحسين قدراتك العقلية.

تطبيقات تدريب الدماغ :

تطبيقات تدريب الدماغ

تطبيقات تدريب الدماغ

إليك اقتراحاتنا في هذا المجال .. اختار منها ما يعجبك ويلائم احتياجاتك..

1. NeuroNation

السعر: مجاني / 4.99 دولار

سوف يساعدك هذا التطبيق في الحفاظ على ذكائك. يقوم التطبيق بإنشاء خطة تدريب ذهني مخصصة لك. يقال إنه يمكنك تحسين مهارات مثل ذاكرتك وتركيزك وذكائك ومنطقك وحتى تقليل التوتر لديك.

NeuroNation

NeuroNation

يتميز التطبيق بجلسات مخصصة تتكون من تمارين متنوعة ويضيف دائمًاً مراحل جديدة مع كل تحديث. من خلال التسجيل ، يمكنك حفظ تقدمك والتنافس ضد مستخدمين آخرين حول العالم. تُظهر لك NeuroNation أيضًا (على الرسم البياني) ما هي نقاط قوتك وضعفك وجميع الوظائف المعرفية التي تمارسها.

2. Peak

السعر: مجاني / 4.99 دولار وما فوق

هدف هذا التطبيق هو تحسين مهاراتك اللغوية وخفة الحركة الذهنية لديك وقدرتك على التركيز وتقوية الذاكرة والمزيد. علاوة على كونها مليئة بألعاب الألغاز التي لا تعد ولا تحصى ، تأتي Peak بواجهة حديثة وأنيقة. يعرض لك التطبيق عرضاً مرئياً يوضح مدى جودة أدائك في التمارين . سترى تلقائيًا أين تتفوق وكيف تمكنت من تحسين أدائك بمرور الوقت.

Peak

Peak

يسمح التطبيق بلعبتين مجانيتين كل يوم إذا أردت لعب المزيد يمكنك الترقية للخطة المدفوعة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  واتساب بمكالمات الفيديو.. نسخة جديدة في الطريق اليكم

3. Brain Wars

مجاني

يقدم هذا التطبيق عدداً قليلاً من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتحدي الآخرين أثناء جلسات تدريب الدماغ. لكنه مع هذا يوفر لك تصميماً رائعاً ، ويمنحك أيضاً خيار التنافس مع الآخرين حول العالم أو في بلد معين.

Brain Wars

Brain Wars

ستساعدك الألعاب التي يقدمها هذا التطبيق المعين على تحسين تركيزك وملاحظتك وردود أفعالك ومهاراتك في الرياضيات / الهندسة أيضاً. يعرض لك Brain Wars أيضًا صورة شاملة لأجزاء عقلك التي تمارسها باستخدام الألعاب التي لعبتها.

لا يطلب منك التطبيق إنشاء حساب حيث يمكنك اللعب كضيف وعدم تقديم أي معلومات شخصية ، ولكن يمكنك إنشاء ملف تعريف إذا كنت تريد ذلك.

4. Brain Dots

السعر: مجاني / 4.99 دولار

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  قفل تطبيقات الأندرويد باستخدام بصمة الإصبع والوجه | إكتشف كيف ؟

مع هذا التطبيق لديك مهمة واحدة فقط: رسم الخطوط والأشكال الأخرى من أجل جعل النقطتين الملونتين تصطدمان ببعضهما البعض. يبدو الأمر بسيطاً بدرجة كافية ، ولكن مع تقدمك ، تصبح حلول المستويات أكثر تعقيدًا. إذا كنت تريد تلميحاً لمعرفة كيفية اجتياز المستوى ، فانقر على أيقونة المصباح في أعلى اليمين.

تطبيقات تدريب الدماغ - Brain Dots

Brain Dots

أثناء البدء يمكنك الوصول إلى أدوات الرسم مثل القلم أو حتى قلم التلوين. ستحتاج إلى استخدام القطع النقدية التي فزت بها بعد كل مستوى لشراء القلم أو أي شيء تريد استخدامه. سيتم فتح المزيد من المستويات كلما تقدمت ، وسيتعين عليك التعامل مع بعضها

5. Elevate

السعر: مجاني / 39.99 دولار

يعد هذا تطبيقًا آخراً بواجهة مُرضية بصرياً قادراً على تحسين مهاراتك في الكتابة والتحدث والقراءة والرياضيات اليومية.

Elevate

Elevate

بعد إعطائك اختباراً سريعاً لتقييم مهاراتك الأصلية، ينشئ التطبيق خطة تدريب مخصصة تحتاج إلى الوصول إليها يومياً إذا كنت ترغب في رؤية أي نتائج. تتكون التدريبات اليومية من ثلاث ألعاب مجانية.

ما رأيك بهذه الألعاب عزيزي القارئ ؟ هل جربت واحداً منها ؟ وهل لديك ألعاب وتطبيقات أخرى تقترحها علينا ؟ أكتب لها في التعليقات.

إقرأ أيضاً: ألعاب استراتيجية مميزة وخطيرة على هواتف الاندرويد

2 تعليقان

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!