ابل تطبيقات أيفون

تطبيق التواصل الاجتماعي Clubhouse | تعرف على تطبيق الدردشة الجديد

تطبيق التواصل الاجتماعي Clubhouse
تطبيق التواصل الاجتماعي Clubhouse

تطبيق التواصل الاجتماعي Clubhouse – هو أحد تطبيقات الدردشة الذي انتشر مؤخراً بطريقة كبيرة ، حيث تم إطلاقه في شهر مارس من عام 2020 وحاز على إعجاب أكثر من 1500 مستخدم منذ الشهر الأول لانطلاقه ، لذا نتعرف معكم في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية عن تطبيق Clubhouse الجديد .

تطبيق التواصل الاجتماعي Clubhouse

تطبيق التواصل الاجتماعي Clubhouse

ما هو تطبيق التواصل الاجتماعي Clubhouse وكيف يمكن استخدامه ؟

لم يأتي هذا التطبيق على غرار تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى ، بل على عكس ذلك حيث لا يعتمد على الدردشة عبر الكتابة ، بل تم تصميمه على مبدأ الدردشة الصوتية مما جعله أكثر تفاعلية بين المستخدمين ، يوفر أيضاً إمكانية إنشاء غرف صوتية و انضمام المستخدمين إليها كي تكون بمثابة مكالمة صوتية جماعية ، لا تتضمن أي صورة أو نص أبداً بل يمكن للمستخدم الانضمام إليها و التحدث بالصوت و المغادرة حين يريد ذلك .

إقرأ أيضاً:  إيقاف تشغيل الذكريات على iPhone وإيقاف تلك الإخطارات المزعجة

يمكن الانضمام إلى التطبيق من خلال طريقتين أساسيتين ، هما :

الطريقة الأولى هي من خلال تلقي دعوة انضمام إلى التطبيق عن طريق أحد الأشخاص الذين يستخدمونه بالفعل ، حيث يحق لكل مستخدم أن يقوم بدعوتين عند بدء استخدامه للتطبيق .

أما الطريقة الثانية فهي من خلال تحميل التطبيق و التسجيل به على قائمة الانتظار ، وانتظار حتى يتم اختيارك للحصول على الحساب .

لذا فالطريقة الأفضل هي الانضمام من خلال الحصول على دعوة من أحد الأصدقاء ، يمكن لمستخدمي آيفون تحميل هذا التطبيق الآن وبسهولة من هنا ، فهو متوفر فقط لأجهزة iOS ، ولا يتوفر حالياً لمستخدمي أندرويد .

ما هي خطوات استخدام هذا التطبيق ؟

إقرأ أيضاً:  أفضل ألعاب “آيفون” لهذا الأسبوع

بعد إنشاء حساب خاص بك سوف يطلب التطبيق الحصول على إذن من أجل الوصول إلى جهات الاتصال على جهازك من أجل تسهيل الوصول إلى كل أصدقائك و البدء بإنشاء مكالمات صوتية معهم ، كما يمكنك تعديل ملفك الشخصي و تحديد اهتماماتك منذ بدء التطبيق من أجل وضع المعلومات التي تريدها في صفحتك الشخصية .

بعد الانتهاء من خطوات إنشاء الحساب للمرة الأولى سوف يكون بإمكانك الانضمام فوراً إلى غرف الدردشة و إضافة الأصدقاء ومتابعتهم .

اقرأ أيضاً :

تطبيقات تدريب الدماغ ! 5 من أفضل التطبيقات لتمرن عقلك / خاصة بأجهزة Android

أكتب تعليقك ورأيك