التخطي إلى المحتوى
ألعاب استراتيجية مميزة وخطيرة على هواتف الاندرويد | حملها واستمتع
ألعاب استراتيجية مميزة وخطيرة

ألعاب استراتيجية مميزة – من أكثر الالعاب تحميلا وشهره على الهواتف الذكية هي الالعاب الإستراتيجية ، فقد شهدت الالعاب من هذا النوع إنتشارا كبيرا على الهواتف الذكية ونالت إعجاب الملايين من اللاعبين حول العالم ، ولعل أشهر هذه الالعاب لعبة كلاش اوف كلانس .
اللعبة التي أثارت ضجة كبيرة عند نزولها على جميع الهواتف الذكية وإلى الأن مازال عشاق اللعبة يقومون بالإهتمام بها رغم نزول اللعبة المنافسة لها من نفس الشركة المنتجة والتي تدعى كلاش رويال ، وذلك لأن الالعاب الإستراتيجية قد حظيت بإعجاب الملايين لما تقدمه الالعاب الإستراتيجية من إثاره وحماس لكل من يلعب بها .

ألعاب استراتيجية مميزة وخطيرة
ألعاب استراتيجية مميزة وخطيرة

لذلك نقدم لكم في هذا المقال ثلاث العاب استراتيجية مميزة لهواتف الاندرويد ، والتي قد نالت إعجاب الكثير من الأشخاص حول العالم .

ألعاب استراتيجية مميزة وخطيرة على هواتف الاندرويد | حملها واستمتع

اللعبة الاولى ضمن قائمة ألعاب استراتيجية مميزة : Clash of Clans

 Clash of Clans
 Clash of Clans

كلاش اوف كلانس أو كما تدعى بالعربية بـ صراع العشائر ، وهي من أكثر الالعاب الاستراتيجية شهره على الهواتف الذكية.

تتمتع بالإدارة في الوقت الحقيقي ، بحيث يجب عليك في حال البناء مبنى ما الانتظار للمده التي يحتاج إليها العامل للقيام بالبناء مثلا يلزم تطوير المبنى الرئيسي 5 ساعات يجب عليك الإنتظار في الحقيقة لمدة 5 ساعات.

وتنقسم هذه اللعبة إلى مرحلتين تختلفان عن بعضهما تماما في البداية، يجب عليك القيام بتشييد المباني والدفاعات اللازمة في القرية لحمايتها من السرقة في حال الهجوم عليها من قبل لاعبين أخرين من مختلف أنحاء العالم وفي المرحلة الثانية عليك القيام بتجهيز جيش قوي للقرية لتتمكن من غزو والهجوم على باقي القرى والاستيلاء على الموارد الموجودة بها لتطور قريتك بالموارد المسروقة .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثانية ضمن قائمة ألعاب استراتيجية مميزة : Castle Clash 

 Castle Clash 
 Castle Clash 

لعبة أستراتيجيه مشابهة لحد كبير للعبة كلاش اوف كلانس التي سبق وذكرناها ، في هذه اللعبة عليك أيضا القيام ببناء المباني اللازمة لتطوير القرية والدفاع عنها وحمايتها من الاعداء ، وبعدها عليك تجهيز جيش من المخلوقات المتوحشة والغريبة لغزو باقي القرى .

سوف تكون قادرا على القيام ببناء العديد من المباني اللازمة للدفاع عن قريتك لذلك قم بتوزيعها بشكل حكيم بحيث يمكن لكل مبنى دفاع حماية أكبر منطقة من المباني الموجودة في قريتك .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثالثة ضمن قائمة ألعاب استراتيجية مميزة : Lords Mobile

Lords Mobile
Lords Mobile

أيضا لعبة من الالعاب الاستراتيجية الشيقة ولكن مختلفة قليلا عن الالعاب التي ذكرناها سابقا، بحيث أنك بحاجة إلى استخدام العدد من الموارد المختلفة عن تلك الموجودة في الالعاب السابقة مثل (الاحجار والخشب والعديد من المواد الغذائية، وغيرها ) بهدف القيام ببناء المباني بشكل .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : ألعاب استراتيجية مميزة وخطيرة على هواتف الاندرويد | حملها واستمتع

اقرأ أيضا : تثبيت نظام الاندرويد على الحاسوب تعلم الطريقة الصحيحة والأدوات اللازمة لذلك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *