السيرة الذاتية
أندرويد تطبيقات أندرويد

تطبيقات السيرة الذاتية | تعرف على أهم التطبيقات لإنشاء سيرة ذاتية خاصة بك

تطبيقات السيرة الذاتية من أكثر التطبيقات التي يحتاجها المستخدم لكتابة سيرة ذاتية مختصرة وبسيطة بشكل سريع ، خصوصاً للأشخاص الذين يبحثون بشكل فعلي عن عمل جديد مثل الخريجين الجدد وذوي الخبرة الذين يبحثون عن وظيفة مناسبة للتقدم إليها .

تطبيقات السيرة الذاتية
تطبيقات السيرة الذاتية

أهم تطبيقات السيرة الذاتية :

أولاً : تطبيق Resume : وهو من التطبيقات المفيدة والجيدة في هذا المجال ، يمكنك من خلال التطبيق انشاء سيرة ذاتية بشكل سهل وسلس وبتصميم جميل يمكنك اختياره من أكثر من 20 تصميم موجودة في التطبيق ، بالإضافة إلى الاحتفاظ بالسيرة الذاتية من خلال إرسالها عبر البريد الالكتروني الخاص بالشخص نفسه ، يتوفر التطبيق بنسخة مجانية متوفرة لجميع المستخدمين .

ثانياً : تطبيق Glever : وهو من التطبيقات التي تعتمد على تقنيات ومبادئ الذكاء الاصطناعي في جمع المعلومات وتحليلها لإنشاء سيرة ذاتية متكاملة ومتميزة ، يمكنك من خلاله انشاء سيرة نموذجية بسهولة وسرعة حيث يتميز بواجهة بسيطة وسلسلة وسهلة التعامل ، يتوفر أيضاً بنسخة مجانية متوفرة على المتجر الرسمي Google Play .

ثالثاً : تطبيق CV Marker 2019  : يمكنك انشاء سيرتك الذاتية في دقائق ! ، حيث يتميز التطبيق بقوالب مميزة ونماذج جديد مختلفة عن باقي التطبيقات ، منهم ثلاثة نماذج مهنية وأصلية يمكنك اضافة صورتك الشخصية عليها ، كما يحتوي على قوالب أخرى بدون صورة شخصية يمكنك اختيار ما يناسبك منها ، يمكنك تحميل النسخة المجانية بشكل مباشر من متجر Google Play .

إقرأ ايضاً:  لعبة Duet للاندرويد وiOS | تعرف أكثر عن هذه اللعبة الشيقة

رابعاً : تطبيق My Resume Builder : يعد من أهم التطبيقات وأكثرها انتشاراً حيث وصلت مرات تحميله إلى حوالي 2.5 مليون مرة تحميل ، حيث يمكنك الاختيار من التصاميم المختلفة والمتميزة الموجودة داخل التطبيق والتي تناسب أغلب المهن والوظائف التي يمكنك التقدم إليها ، كل ذلك من خلال تحميل التطبيق على هاتفك الذكي فقط حيث يقدم هذا التطبيق المزيد من الإرشادات والنصائح للمستخدم من أجل صناعة سيرة ذاتية فعالة ومتكاملة ، بالإضافة إلى إمكانية تعديل السيرة الذاتية أو تحميلها ومشاركتها مع أصحاب فرص العمل المتواجدة ، يمكنك بالطبع الحصول على النسخة المجانية عبر Google Play .

خامساً : تطبيق سيرة : هو تطبيق ويب يمكنك من إنشاء سيرتك الذاتية بلغات مختلفة مع الكثير من التصاميم المتاحة والعملية ، كما يمكن إنشاء أكثر من سيرة وإدارة كل واحدة منها على حدا ، بالإضافة إلى ميزة إخفاء بعض البيانات أو حماية كامل ملف السيرة الذاتية من خلال قفله بكلمة مرور ، يمكنك التعامل مع التطبيق بشكل مباشر عبر عنوان الويب الخاص به .

اقرأ أيضاً :

طريقة كتابة السيرة الذاتية CV بدون برامج أو مواقع

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.