التخطي إلى المحتوى
تطبيقات الخلفيات للاندرويد | إليك هذه القائمة من أفضل هذه التطبيقات
تطبيقات الخلفيات

تطبيقات الخلفيات منتشرة في كل مكان في متجر غوغل بلاي . و بالطبع ، يمكنك دائماً البحث عبر الإنترنت عن المزيد .

تطبيقات الخلفيات
تطبيقات الخلفيات

 

ومع ذلك ، فإن بعض الناس لديهم ميل محدد للتصوير الفوتوغرافي حيث تميل الصور إلى أن تكون عالية الدقة. يمكنك العثور على صور لمناظر المدن والمناظر الطبيعية والناس والسيارات وأشياء أخرى .

و الخبر السار هو أن هناك الكثير من التطبيقات المخصصة لعشاق التصوير الفوتوغرافي للاندرويد و ستجد في هذه المقالة أفضل هذه التطبيقات .

أفضل تطبيقات الخلفيات :

1. Google Search

تطبيقات الخلفيات
تطبيقات الخلفيات

 

لنبدأ بالواضح أولاً. عادةً ما يعتمد بحث غوغل على ” اذهب لـ ”  للبحث عن نوع معين من الخلفيات . هذا عادةً لأنه  يعرض الكثير من مواقع الويب بدلاً من واحد مثل معظم التطبيقات . يمكنك أيضاً إضافة بعض التخصيصات إلى البحث لضمان العثور على النوع والدقة التي تريد .

بالإضافة إلى أنه مجاني وقد يأتي على الأرجح مع هاتفك على أي حال .

2. Reddit and Imgur

تطبيقات الخلفيات
تطبيقات الخلفيات

 

هو مكان ممتاز آخر لخلفيات التصوير حيث يمكنك ببساطة تحميلها و تطبيقها على الشاشة الرئيسية الخاصة بك لجعلها خلفيتك . التطبيق مجاني للاستخدام . هناك اشتراك اختياري في Reddit Gold يزيل الإعلانات ويضيف بعض الميزات الإضافية .

3. Walli

تطبيقات الخلفيات
تطبيقات الخلفيات

 

هو واحد من أحدث تطبيقات التصوير الفوتوغرافي . لدى التطبيق مجموعة متنوعة من الفئات إلى جانب التصوير الفوتوغرافي . إنه تطبيق يعمل بشكل أساسي بواسطة الإعلانات لكنه جيد بشكل كبير . على أي حال ، فإن واجهة المستخدم نظيفة والاختيارات أعلى من المتوسط .  بالإضافة إلى ذلك ، فعادةً ما يكون التصوير الفوتوغرافي بدقة عالية بما يكفي لأي شاشة للهاتف المحمول .

4. Wallpapers by Google

تطبيقات الخلفيات
تطبيقات الخلفيات

 

الاختيارات هنا ليست هائلة مثل البعض الآخر . ومع ذلك ، كل الخلفيات هنا تقريباً هي صورة فوتوغرافية لشيء ما و هي عادةً لقطات من خرائط غوغل لأشياء مثل الخطوط الساحلية أو المناظر الطبيعية .

هذا مكان جيد لإيجاد بعض الخلفيات اللائقة ، ومع ذلك ، فمن المؤكد أن حجمها أصغر بكثير من معظم منافسيها. التطبيق مجاني تماماً مع عدم وجود إعلانات .

5. Wonderwall

تطبيقات الخلفيات
تطبيقات الخلفيات

 

هو تطبيق خلفيات تصوير ممتاز . يأتي التطبيق مع مجموعة مختارة من خلفيات التصوير الجيدة جداً ، وبعض الميزات الإضافية . التطبيق مجاني بالكامل بدون إعلانات. هناك عمليات شراء داخل التطبيق للحصول على تبرعات اختيارية . لكنها ليست مطلوبة إطلاقاً ليعمل التطبيق .

 

المصدر

اقرأ أيضاً : تطبيقات المشاهدة للاندرويد

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *