Win 10 All Settings | برنامج الولوج إلى كافة إعدادات الويندوز Windows 10

Win 10 All Settings

Win 10 All Settings – أحيانا يكون من الصعوبة إيجاد مكان الإعداد المطلوب من ضمن إعدادات نظام ويندوز 10 الكثيرة ، لذا نحن بحاجة إلى أداة تساعدنا على ذلك ، تتمتع بالبساطة ، والسهولة ، وتشمل كافة إعدادات نظام ويندوز ” 10 Windows ” بدون استثناء ، وهذه الأداة هي برنامج يتم تحميله مجاناً على جهاز الحاسوب ، اسمه ” Win 10 All Settings “.

ما هي أداة Win 10 All Settings ؟

بعد تنزيل هذا البرنامج سيظهر كأيقونة ضمن شريط المهام ، الظاهر على سطح مكتب ويندوز ، ومن خلال هذه الأيقونة ستتمكن من دخول الإعدادات و الأدوات جميعها التي يوفرها نظام ويندوز 10، وكلها موجودة ضمن تنسيق مرتب و مُبَوّب ، لتسهيل الوصول إلى الإعداد المطلوب ، وبعض عناوين التبويبات هي ” Windows Settings ” و ” Control Panel ” و ” God Mode ” ، بالإضافة إلى ” Option ” و ” Create God Mode Icon ” … إلخ ..

أيضاً ممكن أن تعطي بعض هذه الخيارات قائمة جانبية تحوي بدورها تبويبات أخرى ، مثل خيار ” Windows Settings ” الذي يحوي عدة خيارات للضبط مثل ” Network and Internet ” و ” Update and Security ” ، و” Ease of Access ” ، وغيرها الكثير من التقسيمات الإضافية التي تريحك أثناء تنقلك بين الإعدادات.

إقرأ ايضاً:  النمط الليلي في ويندوز 10 تعلم طريقة استخدامه الصحيحة بالتفصيل
Win 10 All Settings
Win 10 All Settings

تم إنشاء هذه الأداة لمساعدة المستخدمين على الولوج إلى إعدادات النظام بكل سلاسة وبساطة ، للتخلي عن الطريقة الاعتيادية ، التي يعتبرها البعض غليظة إلى حدٍ ما ، كانت هذه الطريقة هي الوصول إلى إعدادات النظام انطلاقاً من قائمة ” بدأ ” ، أو بالضغط على زريّ Win + I ) ) ، كما يتيح البرنامج الوصول إلى لائحة التحكم الاعتيادية ، التي تقدمها ويندوز منذ طرح نسخة Windows 95 .

قد تتساءل عن تسمية إحدى المجلدات ب ” God Mode ” ، نعم يأتي محتوى هذا المجلد بما يوحيه اسمه ، فهو من أكبر التبويبات الموجودة ، لما يوفره من أنواع الضبط المختلفة ، كما تستطيع عبره البحث عن الضبط الذي تريده وتحتاجه من ضمن اللائحة بكل سهولة وسلاسة ، فببساطة هذه الأداة توفر لك الولوج إلى أي إعداد تريد بضغطة زر بسيطة .

إذا أعجبتك هذه الأداة أو كنت من المستخدمين الذين يحتاجونه بشدة ضمن حواسيبهم ، فيمكنك تحميله من الرابط التالي بشكل مجاني .

إقرأ أيضاً: كيفية إخفاء الملفات ، المجلدات ، والأقراص في ويندوز 1

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.