التخطي إلى المحتوى

تطبيقات التنقل في السعودية – إن المملكة العربية السعودية تشهد حركة تنقل و حركة سير كثيفة ، بحيث أنه من الصعب عليك كمواطن في الملكة أن تتمكن من التنقل بسهولة من مكان لأخر من تلقاء نفسك ولوحدك ، وخصوصا في حال كنت زائر جديد للمملكة العربية السعودية او أتيت للسعودية بهدف أداء الحج ولا تعرف جميع الأماكن هناك مثل مراكز التسوق او أماكن أثرية وغيرها من الاماكن الجميلة في المملكة العربية السعودية .

تطبيقات التنقل في المملكة العربية السعودية على الهواتف الذكية
تطبيقات التنقل في المملكة العربية السعودية على الهواتف الذكية

فحينها انت بحاجة إلى وسيلة نقل عامة تساعدك في التنقل بسهولة داخل الممكلة العربية السعودية ، وهذه الوسيلة ممكن أن تكون “تاكسي” ، ولكن في التأكيد ستحتاج لطريقة بسيطة وسهلة للحصول على وسيلة نقل مؤمنة تأتي اليك في فترة وجيزة وتصلك إلى المكان الذي تريده .
وفي هذا المقال سنساعدك على التنقل بسهولة في المملكة العربية السعودية ، وذلك من خلال هاتفك الذكي فقط !!.
بحيث سنقدم لك في هذا المقال تطبيقات ستساعدك في الحصول على وسائل تنقل داخل المملكة العربية بكل سهولة ، وذلك فقط من خلال تثبيتها على الهاتف الخاص بك .

تطبيقات التنقل في السعودية على الهواتف الذكية :

التطبيق الاول : تطبيق تاكسي فاي

تطبيق تاكسي فاي
تطبيق تاكسي فاي

من أفضل تطبيقات حجز التاكسي في المملكة العربية السعودية ، بحيث يوفر هذا التطبيق العديد من البيانات المختلفة والغير موجودة في باقي التطبيقات ، بحيث أنه يقوم بإظهار جميع البيانات الخاصة بالسائق الذي سوف تبدأ بالتعامل معه ، وذلك للتمكن من ضمان الأمان التام أثناء التعامل.
وعند نهاية الرحلة الخاصة بك سيكون بمقدرتك تقييم السائق الذي قام بالخدمة ، وذلك حتى تستطيع الشركة أيضا من الحفاظ على أفضل وأنسب السائقين لديها .
وهذا التطبيق من أهم ميزاته أنه يمكنك استخدامه في جميع الرحلات التي تريد البدأ في إجرائها،وذلك سواء كانت هذه الرحلات شخصية، أو حتى إن كانت رحلات خاصة بالعمل، و أيضا من أهم ما يميز هذا التطبيق أن بإمكانك القيام بتبديل طريقة الدفع التي تريدها بضغطة زر.

رابط تحميل التطبيق على الاندرويد : اضغط هنا
رابط تحميل التطبيق على الايفون : اضغط هنا

التطبيق الثاني : مهرة

تطبيقات التنقل في المملكة العربية السعودية على الهواتف الذكية
تطبيقات التنقل في المملكة العربية السعودية على الهواتف الذكية

يتميز هذا التطبيق بالاسعار المناسبة للجميع، كما أنه لا يقوم فقط بتوصيل الأفراد إلى جميع الأماكن ، ولكن يمكنك هذا التطبيق أيضا من القيام بتوصيل الأطعمة والبضائع التي ترغب بنقلهم، وذلك عن طريق خدمة في التطبيق تسمى خدمة لوجستية .

رابط تحميل التطبيق للاندرويد : اضغط هنا

رابط تحميل التطبيق للايفون : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيقات التنقل في السعودية على الهواتف الذكية .
اقرأ أيضا :  انجاز المعاملات في السعودية من خلال تطبيق ابشر على الهواتف الذكية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *