تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقات التحدث بالانجليزية | ارفع مستوى النطق باللغة الانجليزية بهذه التطبيقات

تطبيقات التحدث بالانجليزية
تطبيقات التحدث بالانجليزية

تطبيقات التحدث بالانجليزية – أصبحت اللغة الانجليزية موجودة و ضرورية في كافة المجالات تقريباً ، فلا بد من تعلّم هذه اللغة ، و تطوير قدرتك على التحدث بها وسماعها ، من أكثر المشاكل التي تواجه تعلّم اللغة هو النطق بها بشكلها الصحيح ، فقد يختلط على السامع بعض الكلمات التي لا تكون ملفوظة جيداً و كما يجب ، و السبب عم التمكّن من النطق و اللفظ الصحيح للكلمات ، لذلك تابع معنا هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية لتعرف أفضل تطبيقات التحدث بالانجليزية التي ستخدمك لرفع مستوى نطقك باللغة الانجليزية ، و لممارسة التحدث بشكله السليم .

تطبيقات التحدث بالانجليزية

تطبيقات التحدث بالانجليزية

تطبيقات التحدث بالانجليزية :

كثيرة ومتعددة، لكننا اخترنا لكم من بينها أفضل خمسة بحسب تقييمنا الخاص .. ونعرضها في الأسطر التالية

تطبيق English Speak:

يعد التطبيق من أوسع المراجع الصوتية للغة الانجليزية ، حيث يتضمن على ما يزيد 6000 مصطلح و تعبير انجليزي ، مسجلين بدقة عالية و واضحة ، من قبل متحدثين أصليين ، و هذه التسجيلات مقسمة و مُبَوبة إلى فئات ، ليسهل البحث عن المطلوب ، و كل ذلك دون الحاجة للاتصال بالإنترنت .

English Speak

English Speak

متوفر التطبيق مجاناً على متجر جوجل بلاي .

تطبيق Say It: English Pronunciation :

هذا التطبيق تقدمة جامعة أكسفورد الشهيرة ، يعتمد التطبيق آلية الاستماع أولاً إلى المستخدم ، حيث يسجل المستخدم كلمة ما ، ثم يعاير التطبيق تسجيل المستخدم مع التسجيل الصحيح ، المبني على قاموس أكسفورد ، و يحدد أخطاء اللفظ إن وجدت .

Say It: English Pronunciation

Say It: English Pronunciation

متوفر التطبيق للتحميل على متجر جوجل بلاي و آبل ستور .

تطبيق Speak English Pro : American Pronunciation :

يقدم هذا التطبيق بعض القواعد و الأساسيات المساعدة في إتقان التحدث و اللفظ ، مثل حروف العلة بنوعيها القصيرة و الطويلة ، حتى أنه يظهر كيفية تحريك اللسان و الشفاه لنطق صحيح ، كما يوفر مخزون كبير من التسجيلات و الكلمات ، لزيادة معرفتك و إثراءك بالألفاظ الصحيحة .

Speak English Pro : American Pronunciation - تطبيقات التحدث بالانجليزية

Speak English Pro : American Pronunciation – تطبيقات التحدث بالانجليزية

تستطيع الحصول على التطبيق من متجر جوجل بلاي .

إقرأ ايضاً:  تطبيقات طبية | تعرف على أهم التطبيقات الطبية وأكثرها انتشاراً وفائدة

تطبيق English Pronunciation :

يتميز هذا التطبيق بتخصيصه دروس لكل مستوى حسب درجة تقدمه ، لذلك يعد مناسب للمبتدئين و للمتقدمين ، و من الدروس التي يوفرها ، دروس تعلّم التمييز بين أصوات الأحرف الانجليزية ، و تعلّم حركة الفم للفظ السليم ، و العديد من المواضيع المختلفة التي تخدم كافة المستويات ، و بإمكانك بعد الاستماع إلى اللفظ المسجل الصحيح ، أن تعيد تكراره للتأكد من صحة نطقك ، يتيح التطبيق اللكنة البريطانية و الأمريكية و لك حرية الاختيار .

English Pronunciation

English Pronunciation

لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي .

تطبيق Hello English : Learn English :

من أفضل التطبيقات ، فقد تصدّر القائمة في عامي 2018 و 2017 ، إن هذا التطبيق يضمن تعليمك اللغة من جميع جوانبها ، من اللفظ إلى الكتابة إلى القواعد ، و ما يميزه هو قدرة المستخدم على التعلّم استعانةً باللغة الأم ، فهو يدعم كل اللغات لجميع البلدان دون استثناء ، مثل الغوجاراتية و العربية و البرتغالية … إلخ ، مما أكسبه شهرة واسعة ، ليصل عدد رواده إلى 50 مليون مستخدم .

Hello English

Hello English : Learn English

يعتمد التطبيق على التفاعل في المحادثات و المناقشات حتى في الألعاب التعليمة الهادفة ، و يوفر كمية دروس كبيرة و متنوعة المحتوى ، و كلها ليست بحاجة إلى الاتصال بالإنترنت ، مع وجود تصنيف لتقدّم المستخدمين و تطورهم على مستوى العالم ، و آخر على مستوى المدينة التي يسكن فيها .

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي ، أو آبل ستور .

إقرأ أيضاً: تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية ما هي هذه التطبيقات؟ دعونا نتعرف عليها

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇