ابل تطبيقات الهواتف الذكية

جوجل ألو للكومبيوتر | إصدار الويب لجوجل ألو قد يصل قريباً جداً

Google Allo
Google Allo

جوجل ألو للكومبيوتر | إصدار الويب لجوجل ألو قد يصل قريباً جداً

أثبت جوجل ألو – Google Allo – أنّه مؤهل ليكون تطبيق مراسلة ، لكن جوجل لم تقم بتحديثه بحيث يكون متكاملا مع المراسلة النصية الشائعة . وعلى الرغم من أنّ ذلك لم يتغير مع التحديث الأخير لألو ، إلا أن جوجل أضافت فيه ميزات إضافية و بعض التلميحات عما يوجد في جعبته .

على صعيد الميزات الجديدة فقد قامت جوجل بتعديلات مرئية على محرر صور ألو لتسمح للمستخدمين أن يقوموا بلصق ملصقات على صورهم ، يمكن للناس أيضا أن يتجاوزوا أي ملف صوتي يتلقونه ، وكذلك يمكنهم أن يتعاملوا مع قنوات تنبيهات ألو ( هذه الميزة الأخيرة مدعومة فقط في حال كان جهازك يعمل بنظام أندرويد بنسخة أوريو ) ، كما أنّه سيصاحب الصور شعار ترويجي عندما تقوم بمشاركتها عبر تطبيق ألو ، لكن رغم ذلك يبدو أنّه يمكنك أن تقوم بحذف هذا الشعار قبل قيامك بالمشاركة .

إقرأ أيضاً:  تطبيقات المكالمات الوهمية لأيفون لمساعدتك على الهروب من المواقف المحرجة

ومع ذلك فإنّ أبرز الميزات للتحديث موجودة فقط في الشيفرة البرمجية وهي عميل الويب وترجمة الرسائل. إنّ الشيفرة تظهر أنّه سيكون بإمكانك أن تلغي إمكانية الوصول إلى الأجهزة الأخرى ، سواء كانت هذه الأجهزة تخصك أو تخص أشخاص آخر ، إضافة لذلك يبدو أنّه يمكنك استخدام شيفرات QR لتسريع عملية تسجيل الدخول على الأجهزة التي لم يتم تسجيل الدخول منها لحسابك على جوجل .

جوجل ألو للكومبيوتر

جوجل ألو للكومبيوتر

وبالنسبة لترجمة الرسائل يبدو أنّه سوف تحتاج أن تضغط مطولاً على الرسالة وتختار خيار الترجمة ، وبمعنى آخر سوف لن يقوم ألو بترجمة الرسائل تلقائياً لذا ضع ذلك في الحسبان إذا كنت تريد أن تستفيد من هذه الميزة .

إقرأ أيضاً:  تطبيق أبل Classroom إكتشف ما هو وكيف تستفيد منه في الصف الدراسي

كذلك هنالك ميزات صغيرة تم كشفها في الشيفرة البرمجية تتضمن تأثيرات الكاميرا على الصور التي تريد إرسالها للآخرين عند الدردشة معهم ، والميزة الأخرى هي مراقبة استخدام البيانات لإبقاء العلم عن كمية البيانات التي يقوم تطبيق ألو باستهلاكها .

لم يتم تقديم أي ميزة من هذه الميزات الأربعة بشكل رسمي بعد ، ولا يوجد أية ضمانات بأنها سوف تُرى عن قريب ، ولكن الاحتمالات ترجح أنها سوف يتم تطبيقها في مرحلة ما في المستقبل . أمّا بالنسبة للميزات الرسمية فهي متاحة في التحديث الأخير لتطبيق ألو والذي يجب أن يكون متوفرا لك سواء الآن أو في القريب العاجل .

للحصول على تطبيق جوجل ألو  – Google Allo – لنظامي ios واندرويد قم بزيارة الرابط الرسمي التالي :

إقرأ أيضاً:  DU Speed Booster لتسريع وتنظيف أجهزة اندرويد

https://allo.google.com/

كانت هذه مقالتنا: جوجل ألو للكومبيوتر | إصدار الويب لجوجل ألو قد يصل قريباً جداً

قدمناها لكم من مدونة عربي تك التقنية.

المصدر

إقرأ في عربي تك أيضاً: تطبيق الدردشة الجديد من قوقل Allo الأفضل في الخصوصية

أكتب تعليقك ورأيك