بي إم دبليو M4 GTS … الوجه الشرس للاناقة الالمانية

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

بي ام دبليو ؛ شركة لها تاريخ ينحني لها الكثيرين احتراماً وتقديراً لمجهوداتها الجبارة في عالم السيارة ، ومازالنا مستمرين مع هذه الشركة العملاقة في باقة من السيارات الرياضية العملاقة.

واليوم موعدنا مع وجه اخر من اوجه الشركة العالمية بي ام دبليو ، وهو الطراز M4 GTS والذي يطلق عليه البعض ” الوجه الشرس ” للعملاقة الالمانية .

دعونا نتعرف عليها عن قرب في السطور التالية :

بعد عام  من إنطلاق طراز M4 الرياضي والذي لاقى استحسان الكثيرون ، اليوم تطل علينا  بي إم دبليو M4 GTS الاختبارية والتي تظهر بملامح واضحه ، مما يدل على أن الشركة البافارية لا تزال تحتفظ جيداً بسرها الخفي ، والذي يكمن به كيفية الجمع ما بين قدرات السيارة الرياضية المميزة للطرقات الصعبة والواعرة .

والجديد في عالم التقنيات المبتكرة والحديثة  هذا بالاضافة الى التركيز على الأداء العالي على الطرق وفي حلبات السباق المعروفة.

حيث برزت هذه السيارة بتصميمها المميز والشخصية الاكثر رياضية والتي تبدو فعلا أقرب ما يكون من سيارات السباقات، وبذلك ربما تكتمل منظومة إن بي إم دبليو M4 GTS من الطراز M  الرياضي .

والجدير بالذكر ان الطراز M الرياضي  الذي تم انتاجه من قبل الشركة الالمانية بي إم دبليو كان مزود بأول وراء محرك تيربو يفوز ببطولة العالم  في سباق الفورميولا .

وفي نفس الوقت كان  من يقف خلف أنجح السيارات في السباقات السياحية هو الطراز M3 الشهير ، كما انه كان المسؤول على عدد كبير من الطرازات الخاصة التي  قد قمنا باستعراضها سابقا من سيارات بي إم دبليو M3، بداية من الطراز M3 سبورت إيفوليوشن والذي تم انتاجه  عام 1990،

إقرأ ايضاً:  «إتش بي» تعلن عن إطلاق HP Z1 G3 Workstation

ومن ثم الطراز  M3 GT  والذي تم انتاجه عام 1995، والطراز M3 CSL الشهيرة  والتي تميزت بشكل كبير بسبب وزنها الخفيف  وتم انتاج هذه السياره عام 2003، والطراز M3 GTS الرياضي والذي تم انتاجه عام 2010، وأخيرا الطراز  M3 CRT الرائع والذي تم انتاجه عام 2011.

التصميم الخارجي للسيارة بي ام دبليو ام فور جي تي تس 2016

وحفاظا على هذا الطراز الذي يعشقه الكثيرون ، اظهرت شركة بي إم دبليو الطراز الجديد M4 GTS ، والذي جاء بتصميم اكثر قوة وتقنيات تكنولوجية اكثر حداثة.

 التصميم الخارجي للسيارة بي ام دبليو ام فور جي تي اس 2016

الامر الذي يجعلها تهدف إلى رفع أداء السيارة بشكل كبير، ومنحها قدرات مميزة وأداء خارق ، مما يتناسب مع القيادة الرياضية على الطرق او اثناء القيادة على الطرق السريعة .

المقصورة الداخلية للسيارة بي ام دبليو جي تي اس 2016

والجدير بالذكر ان هذا الطراز الجديد قد شمل مجموعة من التقنيات التكنولوجية الجديدة مثل تقنية بخ الماء المتطورة لتبريد الهواء الموجود والداخل إلى المحرك ، وكما عاهدتنا الشركة المصنعة بي ام دبليو من خلال مجموعة من الطرازات السابقة ان  طراز M4 المستخدم  يعد اول سيارة أمان في سباقات الموتو جي بي الخاصة بالدراجات النارية، والذي يعطي السيارة دفعة إضافية من الأداء.

إقرأ ايضاً:  سيارات تويوتا…فخامة إستثنائية

كما يعمل هذا النظام من خلال بخ قطرات من الماء داخل اماكن سحب الهواء، والتي تتلخص مهمتها في تبخرها ، الامر الذي يؤدي الي تبرد الهواء الداخل إلى المحرك، مما يرفع قوته وأدائه.

التصميم الخارجي للسيارة بي إم دبليو M4 GTS:

فمن حيث الشكل الخارجي، فقد تمتعت السيارة  بي إم دبليو M4 GTS بباقة من التعديلات المميزة، بداية من المصابيح الخلفية العاملة  التي تعمل بتقنية LED المميزة، ووصولا الى غطاء المحرك المصنوع من ألياف الكربون.

 التصميم الخلفي للسيارة ام فور بي ام دبليو جي تي اس 2016

كما زودت بعجلات معدنية خفيفة ذات التصميم المميز. إلا انه قد برزت أهم التعديلات التي اجريت على التصميم الخارجي لهذه السيارة في الجناح الصغير والتي زودت به السيارة في المقدمة، والجناح الخلفي ،وكلاهما قابلبين لتعديل لوضعهما ، وذلك لزيادة  ثبات السيارة وتماسكها اثناء القيادة او بداخل حلبات السبق التي تسير بداخلها ، ولاستكمال المظهر الخارجي المميز ، طعمت هذه السيارة باللون البرتقالي، والذي منحها  شخصية فريدة من نوعها بين منافسيها .

 موعد اقتحام السيارة بي ام دبليو بي إم دبليو M4 GTS : بي إم دبليو M4 GTS مازال نموذج لسيارة اختبارية، ولكن عندما ننظر الى تاريخها السابق ، وخاصة هذه الفئة ، فلا يستبعد على الاطلاق اقتحام هذه السيارة للاسواق قريباً بصالات عرض بي إم دبليو .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Alert: Content is protected !!