سيارات وطائرات

بي ام دبليو M235i تتألق بتعديلات تقنية جديدة

أعلنت شركة AC Schnitzer قيامها بتعديلات تقنية وتصميمية على سيارة بي إم دبليو M235i، وذلك من اجل رفع معدلات الأداء وجعلها اكثر اناقة وجاذبيّة.

أكثر من لون

الشركة الألمانية أشارت إلى أن نسختها المعدلة التي تحمل الاسم ACL2، تخطف الأنظار بالطلاء المميّز حيث اللون الأخضر الأنيق British Racing Green، والذي يعكس المعدلات الهائلة للسيارة، إضافة إلى اللون الأحمر الموجود على جنوط السيارة، والتي تطل من خلفها سروج المكابح الكبيرة.

أجنحة من الياف الكربون

توفر الشركة للسيارة باقة البنية العريضة، والتي تتألف من المآزر الأمامية والخلفية المعدلة، والعديد من الأجنحة المصنوعة من ألياف الكربون على جانبي السيارة، والاسبويلر الخلفي الضخم.

بي ام دبليو والسيارات الكهربائيّة

إقرأ أيضاً:  TrulySecure تقنية فتح الهاتف بالوجه والصوت

على صعيد آخر كانت شركة بي إم دبليو قالت إنها ستقدم لسيارتها الكهربائية i3 بطارية جديدة ذات مدى سير أكبر، وذلك خلال الأسابيع القليلة المقبلة. الشركة الألمانية أشارت إلى أن بطارية الليثيوم أيون الجديدة ستساعد في زيادة مدى سير السيارة الكهربائية من 190 إلى 300 كلم على منصة الإختبار، أي ما يصل إلى 200 كلم خلال القيادة اليومية.

ماذا عن أداء السيارة؟

أما لناحية أداء السيارة، فلم يحدث اي تغيير عليها، فهي تسير بقوة 170 حصان، وتنطلق من الثبات إلى سرعة 100 كلم في الساعة في غضون 7,3 ثانية، بينما تقف سرعتها القصوى عند حاجز 150 كلم في الساعة.

إقرأ أيضاً:  بي ام دبليو الفئة الثالثة Gran Turismo 2017 ” صور + مواصفات + اسعار “

عربي تك

comments

أكتب تعليقك ورأيك