برنامج iMyFone | ما هي حزمة iMyFone وما هي أهم الميزات لهذا التطبيق

برنامج iMyFone

برنامج iMyFone هو عبارة عن حزمة مؤلفة من ثلاثة برامج مفيدة جداً لجميع مستخدمي أجهزة Apple وأجهزة آيفون التي تعمل بنظام iOS ، حيث يعمل أحد برامج هذه الحزمة على تنظيف الجهاز المحمول وزيادة القدرة التخزينية والسعة ، ويعمل البرنامج الثاني على نقل الملفات والرسائل إلى جهاز الكمبيوتر ، والبرنامج الأخير يعمل على نقل مقاطع الفيديو والصور إلى جهاز الكمبيوتر ، تعمل البرامج الثلاثة على نظامي Windows و Mac .

ما هو برنامج iMyFone  ؟

برنامج iMyFone
برنامج iMyFone

البرنامج الأول : iMyFone Umate : يقوم هذا البرنامج بالتخلص من مشاكل البطء الشديد في أجهزة الآيفون ، حيث يقوم بتحرير المساحة وتنظيف الذاكرة الداخلية للجهاز ، كما يقوم بحذف أي مخلفات للتطبيقات أو ملفات غير ضرورية .

يمكنك التعامل مع البرنامج بسهولة كبيرة ، فقط قم بتوصيل جهازك المحمول بالكمبيوتر وقم بتحميل البرنامج ، ثم تشغيله  ، وسوف يتولى المهمة!

يتمتع البرنامج بميزات كبيرة مثل حذف ملفات التخزين المؤقت ، وإزالة ملفات الكوكيز والكاش ميموري وأيضاً الملفات التالفة أو غير الضرورية ، بالإضافة إلى ميزة ضغط الصور حتى 75% مع القدرة على أخذ نسخ احتياطية من الصور الأصلية وتخزينها في جهاز الكمبيوتر .

كما يقوم البرنامج بعرض أكبر الملفات المخزنة على الجهاز ونقلها إلى جهاز الكمبيوتر أو حذفها .

يمكنك تحميل التطبيق للأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز من هنا ، بحجم 23 ميجابايت .

إقرأ ايضاً:  اغلاق البرامج المجمدة - تعلم كيف تتخلص منها بسهولة على نظام ويندوز

البرنامج الثاني : iMyFone D-port : يوفر هذا البرنامج إمكانية نقل الملفات من الهاتف المحمول إلى جهاز الكمبيوتر ، بالإضافة إلى استعراض النسخ الاحتياطية على iTunes والقدرة على استرجاع ملفات معينة منها .

بالإضافة إلى امكانية الدخول إلى حساب iCloud وتحميل النسخ الاحتياطية وأيضاً استرجاع الملفات منها .

كما يدعم هذا التطبيق نقل حوالي 20 نوع من الملفات مثل : ملفات سجل المكالمات ، وملفات الرسائل النصية وجهات الاتصال ، بالإضافة إلى ملفات الصور والفيديو ، وأيضاً رسائل تطبيقات التواصل الاجتماعي وغيرها .

يتوافق هذا البرنامج مع أنظمة Windows XP و فيستا والاصدارات 7 و 8 و 9 ، بالإضافة إلى أنظمة MAC بحجم 30 ميجابايت لنسخة أجهزة Windows .

يمكنك تحميله من هنا .

البرنامج الثالث : iMyFone TunesMate : يقوم هذا البرامج بنقل ملفات الصوت والصورة والفيديو من هاتف آيفون إلى جهاز الكمبيوتر ، كما يقوم بالمزامنة بين الهاتف المجمول وجهاز الكمبيوتر وبرنامج iTunes في مكان واحد من داخل البرنامج .

كما يستطيع المستخدم استعراض الصور والألبومات ومقاطع الفيديو المخزنة على الهاتف المحمول مع إمكانية أخذ نسخة احتياطية على جهاز الكمبيوتر .

يتوافق هذا البرنامج مع أنظمة Windows XP و فيستا والاصدارات 7 و 8 و 9 ، بالإضافة إلى أنظمة MAC بحجم  45 ميجابايت لنسخة أجهزة Windows .

اقرأ أيضاً :

Glary Utilities 4 برنامج تنظيف الويندوز

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.