التخطي إلى المحتوى
العاب سونيك – أستمتع باللعب بشخصية سونيك من خلال مجموعة من الالعاب على الاندرويد

العاب سونيك – من منا لا يعرف شخصية المسلسل الكرتوني الشهير سونيك ، هذا المسلسل الكرتوني القديم لديه الكثير من العشاق في جميع أنحاء العالم ، وهناك الكثير من الأشخاص مازال يتابع هذه القنفذ السريع كيف لا وهو من أشهر المسلسلات الكرتونية اليابانية وأشهرها .

العاب سونيك - أستمتع باللعب بشخصية سونيك من خلال مجموعة من الالعاب على الاندرويد
العاب سونيك – أستمتع باللعب بشخصية سونيك من خلال مجموعة من الالعاب على الاندرويد

العاب سونيك – أستمتع باللعب بشخصية سونيك من خلال مجموعة من الالعاب على الاندرويد

كما أنه تم إصدار الكثير من الالعاب الشيقة على أجهزة الحاسوب من قبل الشركة العالمية والمحترفة في صناعة الالعاب sega ، وهاهي الأن تصدر العديد من الالعاب المميزة لأجهزة الاندرويد منها يتحدث عن القنفذ سونيك ومنها شخصيات كرتونية أخرة .
وفي هذا المقال سنقدم لكم مجموعة من ثلاث العاب مشوقة وحماسية مقتبسة من مسلسل سونيك ، والمميز في هذه الالعاب أنها تدعم كافة أجهزة الاندرويد مهما كانت سواء كانت أجهزة ضعيفة أو متوسطة فـ الالعاب ستعمل بكل أريحية .

اللعبة الاولى : Sonic Dash

Sonic Dash
Sonic Dash

من أجمل العاب الاركية المتوفرة على متاجر تحميل الالعاب ، نجم اللعبة هو سونيك ، اللعبة تقوم بأستعمال نفس المبادئ الخاصة بـ لعبة  سابواي  ، ولكن في هذه المرة ستكون بتجربة أكثر إثارة مع العديد من المزايا الإضافية والتي تطلب منك ان تمتلك رد فعل سريع و جيدة في حال رغبت بالفوز على إيغمان الشرير .
يوجد في هذه اللعبة العديد من المستويات المألوفة والمتدرجة بحيث تصبح أصعب كل ما تخطيت مسافة ما ، أيضا يوجد تلك الطاقة التي تساعدك على امتلاك العديد من القدرات المختلفة .
كما يوجد أيضا العديد من الشخصيات الشعبية في المسلسل الكرتونية مثل الكلب Tails و القنفذ Knuckles وكذلك الشرير أيغمان الذي سيحاول في كل مره هزيمتك.

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثانية : Sonic Dash 2: Sonic Boom

Sonic Dash 2: Sonic Boom
Sonic Dash 2: Sonic Boom

الجزء الثاني من اللعبة السابقة مع المزيد من الميزات والتحسينات ، وكذلك وجود بعض الأضافات على الشخصيات بحيث سيمكنك اللعب بشخصية شادو وكذلك سيلفر و أيمي وغيرهم الكثير  .
لكن لتتمكن من اللعب بهذه الشخصيات عليك أولا اللعب بشخصية القنفذ سونيك والحصول على المال من خلال اللعب لمرات متتالية والحصول على الجوائز وبعدها سيمكنك اللعب بباقي الشخصيات .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثالثة : Sonic Jump Fever

Sonic Jump Fever
Sonic Jump Fever

لعبة من العاب القفز ، بحيث عليك القيام بالقفز أعلى مسافة ممكنة و بسرعة كبيرة  ، وانتبه أنه عليك القيام بتفادى جميع العواقب و الأعداء التي ستقوم بأعتراض طريقك .
ولن تقف عاجزا أمام الأعداء بحيث يمكنك القيام بالدفاع عن نفسك تماما ، بحيث أنه يمكنك العمل على أن ترمي جميع أعدائك من جهة الأسفل.

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : العاب سونيك – أستمتع باللعب بشخصية سونيك من خلال مجموعة من الالعاب على الاندرويد .

اقرأ أيضا :  تطبيقات المجلات والأخبار على هواتف الاندرويد – تعرف على الأخبار من خلال هاتفك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *