أندرويد تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقات المسائل الرياضية الجديدة – قم بحل جميع المسائل الرياضية بضغطة زر من خلال هاتفك الاندرويد

تطبيقات المسائل الرياضية الجديدة – تشهد متاجر تحميل التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية يوميا العديد من التطبيقات الجديدة والحصرية ، بحيث أن هناك العديد من التطبيقات الجديدة في كل يوم من شأنها أن تساعد بشكل كبير في العديد من الأمور اليومية وبالأخص التطبيقات التي تساعدك في الواجبات المدرسية أو في العديد من الأختصاصات الجامعية .

ومن بين أهم هذه التطبيقات العلمية ، هي تطبيقات المتخصصة في مادة الرياضيات بشكل عام ، بحيث أن هناك الكثير من التطبيقات المهتمه في حل مسائل الرياضيات المختلفة بحيث يمكن لمستخدميها حل أي مسأله كانت مهما كانت صعوبتها وكل ذلك في ضغطة زر واحدة .

تطبيقات المسائل الرياضية الجديدة - قم بحل جميع المسائل الرياضية بضغطة زر من خلال هاتفك الاندرويد

تطبيقات المسائل الرياضية الجديدة – قم بحل جميع المسائل الرياضية بضغطة زر من خلال هاتفك الاندرويد

تطبيقات المسائل الرياضية الجديدة – قم بحل جميع المسائل الرياضية بضغطة زر من خلال هاتفك الاندرويد

وفي هذا المقال سنعمل على تقديم مجموعة مكونة من ثلاث تطبيقات مميزة وجديدة لهواتف الاندرويد ، بحيث يمكنك القيام بحل أي مسأله رياضية تواجهك من خلال هاتفك الذكي دون الحاجة لتضيع جزء كبير من الوقت في سبيل حل المسألة .

إقرأ أيضاً:  تطبيقات بديلة لجوجل بلاي ستور لتحميل تطبيقات الاندرويد

التطبيق الاول : All Math formula

All Math formula

All Math formula

من أفضل التطبيقات الرياضية التي تقوم بمساعدتك على القيام بالبحث بطريقة عمليه عن أي مسأله رياضية كانت مقعده أو سهلة وفي أي وقت تريد.
المميزة الأساسية لهذا التطبيق أنه يمكنه القيام بحل مسائل الخاصة بالجبر، و علم المثلثات، كذلك الهندسة، وأيضا الاشتقاق ومسائل الاحتمالات، وغيرها الكثير بحيث يعبر هذا التطبيق بمثابة قاموس رياضي متكامل .
العمل على هذا التطبيق في غاية البساطة بحيث أن الواجهة الخاصة بالتطبيق تحتوي على لائحة كاملة متكاملة تكون متعلقة بجميع المجالات الخاصة بالرياضيات .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني : Mathway

Mathway

Mathway

هو من أفضل وأكثر التطبيقات الرياضية المفيدة ، بحيث يقوم بإعانتك على القيام بحل جميع المسائل الرياضية الصعبة والتي قد تستدعي أداة ذو قدرة أكبر من الحاسبة الموجودة في هاتفك الاندرويد .
من مميزات هذا التطبيق وجود العديد من الخيارات المختلفة ، بحيث يمكنك من خلاله القيام بحل جميع المصاعب في مادة الجبر، وأيضا علم المثلثات، كذلك الإحصاء وغيرها.

إقرأ أيضاً:  تطبيق Facetune2 | تعرف على تطبيق تعديل الصور وتبييض الأسنان

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثالث : MalMath

MalMath

MalMath

يعتبر هذا التطبيق أكثر مجرد آلة حاسبة عادية في الواقع،  بحيث أن هذا التطبيق المميز قادر على تقديم أدق الإجابات لك و أيضا لجميع أشكال العمليات الحسابية المختلفة والمعقدة، كم أن من أفضل ميزات هذا التطبيق أنه يظهر لك الحل بشكل تفصيلي خطوة بخطوة لتعرف كيف تم الوصول لهذه النتيجة.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيقات المسائل الرياضية الجديدة – قم بحل جميع المسائل الرياضية بضغطة زر من خلال هاتفك الاندرويد .

إقرأ أيضاً: ألعاب تشبه Fortnite للاندرويد

أكتب تعليقك ورأيك