التخطي إلى المحتوى
تطبيقات المجلات والأخبار على هواتف الاندرويد – تعرف على الأخبار من خلال هاتفك

تطبيقات المجلات –  كل ما يدور في هذا العالم من حروب وأخبار وتطور أصبح متوفر ويمكن لأي شخص معرفة ما يدور في العالم .
وتعرف الطريقة التقليدية في نشر الأخبار في جميع أنحاء العالم عن طريق كتابتها في الصحف ونشرها من أشهر وأكثر الطرق إستعمالا ليومنا هذا .

تطبيقات المجلات والأخبار على هواتف الاندرويد - تعرف على الأخبار من خلال هاتفك
تطبيقات المجلات والأخبار على هواتف الاندرويد – تعرف على الأخبار من خلال هاتفك

ولكن ومع التطور الذي يشهده العالم أصبح نشر الأخبار عن طريق الصحف و قنوات التلفاز أمر صعب بعض الشيء ، لعدة أسباب منها عدم تفرغ الشخص لمتابعة الجرائد التي تصدر يوميا ومتابعة جميع قنوات التلفاز بهدف متابعة أخبار متنوعة سواء كانت عامة أو تخص الرياضة والفن وغيرها من الأخبار .
لذلك عملت بعد الصحف العالمية على مواكبة تطور الهواتف الذكية التي أصبحت بمتناول الجميع حيث أصدرت تطبيقات خاصة بها على أنظمة الهواتف الذكية ، بحيث يتمكن المتابع من معرفة كل الأخبار التي تدور في العالم لحظة بلحظة .

لذلك نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من تطبيقات المجلات العالمية وبعض التطبيقات التي تهتم بنشر الأخبار المختلفة ، والموجودة على الهواتف العاملة بنظام الانرويد .

تطبيقات المجلات والأخبار على هواتف الاندرويد

التطبيق الاول : CNN Breaking US and World News

CNN Breaking US and World New
CNN Breaking US and World New

هو التطبيق الرسمي لقناةـ CNN العالمية ، هذا التطبيق يقوم بإبقائك على اتصال كامل مع جميع الأوقات الخاصة بالأخبار المطبوعة منها وأيضا المرئية وحتى المسموعة من أفضل قنوات الأخبار العالمية .

من التطبيق، يمكنك القيام بالوصول بسرعة كبيرة إلى جميع الأخبار الخاصة بالعالم والعمل على تصفيتها بحسب الأقسام التي تريدها مثل : أوروبا و الولايات المتحدة أو الرياضة والفن، الخ. كل ما عليك فعله فقط هو القيام بسحب الشريط الجانبي وبعدها يمكنك الوصول إلى أي قسم تريده بلمسة واحدة فقط.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني : Drippler – Top Android Tips

تطبيق مميز يمكنك من القيام بالاطلاع المستمر لكل ما يتعلق بهاتف الأندرويد الخاص بك ويعتبر من أفضل التطبيقات الأخبارية التقنية ، بحيث يخبرك بجديد التطبيقات، و جديد ألعاب الفيديو، وكل ما قد يثير الاهتمام الخاص بك من مواضيع تقنية أخرى.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثالث : FIFA

FIFA
FIFA

هو التطبيق الرسمي للفيفا والذي تم إصداره من قبل الاتحاد الدولي الخاص بكرة القدم ، يمكنك القيام بإستخدام هذا التطبيق بهدف متابعة جميع البطولات الخاصة بدوري كرة القدم في كل أنحاء العالم، والقياك بالاطلاع على أحدث وأهم النتائج الخاصة المباريات، وأيضا أهم الأهداف، وجميع الأخبار الخاصة باللاعبين وغير ذلك .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيقات المجلات والأخبار على هواتف الاندرويد – تعرف على الأخبار من خلال هاتفك .

اقرأ أيضا : تثبيت نظام الاندرويد على الحاسوب تعلم الطريقة الصحيحة والأدوات اللازمة لذلك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *