التخطي إلى المحتوى
العاب إدارة الفرق المميزة – قم بإدارة فريقك الخاص من الصفر على هواتف الاندرويد

العاب إدارة الفرق – لطالما يرغب الكثير من عشاق الرياضات المختلفة وبالأخص رياضة كرة القدم القيام بإنشاء فريقهم الخاص بشعار خاص واسم نادي خاص ، وبالطبع يرغب الكثير من عشاق هذه الرياضة بضم كبار اللاعبين العالميين الذين يتمتعون بمهارات مختلفة إلى النادي الخاص بهم .
وبالفعل تشهد متاجر تحميل التطبيقات والالعاب على نظام الاندرويد العديد من الالعاب المميزة التي تمكن أي شخص من إنشاء فريقه الخاص والتحكم به بشكل كامل من ناحية اللباس والشعار الخاص بالنادي ، و إضافة اللاعبين وتدريبهم على مهارات مختلفة ، بحيث يتمكن العديد من الأشخاص إثبات المهارة الخاصة به في إدارتة للنادي الخاص به وتفوقه على النوادي الأخرى .

العاب إدارة الفرق المميزة - قم بإدارة فريقك الخاص من الصفر على هواتف الاندرويد
العاب إدارة الفرق المميزة – قم بإدارة فريقك الخاص من الصفر على هواتف الاندرويد

لذلك نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من الالعاب المميزة التي تمكنك من إنشاء وإدارة فريقك الخاص والتحكم به بشكل كامل والمنافسة على العديد من الالقاب العالمية ، مثل دوري أبطال اوروبا ، و الدوري المحلي ، و كأس العالم وغيرها من المسابقات العالمية .

العاب إدارة الفرق المميزة – قم بإدارة فريقك الخاص من الصفر على هواتف الاندرويد

اللعبة الاولى : Online Soccer Manager

 Online Soccer Manager
 Online Soccer Manager

لعبة من أجمل العاب كرة القدم و الإدارة ، بحيث يمكنك من خلالها القيام بقيادة الفريق المفضل لك والمحاولة بجد لتتويج نفسك بلقب أفضل مدرب في اللعبة .

ستجد في اللعبة جميع الفرق العالمية من حول العالم مثل نادي ريال مدريد الإسباني ، و نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي ، ونادي جوفانتس الإيطالي ، وغيرها الكثير من النوادي العالمية ، بحيث يمكنك القيام بقيادة أي فريق من هذه الفرق .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثانية : Total Football Manager

العاب إدارة الفرق
العاب إدارة الفرق

لعبة ثانية من العاب إدراة فرق قرة القدم ، حيث يجب على اللاعبون القيام بإنشاء فرقهم الخاصة من الصفر مثلا القيام بإختيار الإسم، و تصميم الشعار و إدارة الملف إعلامي الخاص بالنادي، وغيرها من الأمور اللازمة لتتفوق مع ناديك الخاص.

في بداية اللعبة سيمكنك أن تختار ثلاثة لاعبين دوليين فقط كل منهم له دور خاص مثل (مهاجم  ، و وسط الميدان، ومدافع ) واحد لكل مركز ، وباقي اللاعبين سيتم وضعهم بطريقة عشوائية.

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا 

اللعبة الثالثة : PES CLUB MANAGER

العاب إدارة الفرق
العاب إدارة الفرق

من العاب الإدارة الفرق الرياضية وقد تم ترخيصها من طرف Pro Evolution Soccer ، حيث يمكنك القيام بإنشاء فريق كرة القدم خاص بك من الصفر إلى العالمية ، والذي يمكنك التحكم فيه بشكل كامل كما تريد .

عندما تبدأ في إنشاء الفريق الخاص بك ، سيكون بوسعك القيام بإختيار الشعار الخاص بالنادي، واختيار الاسم الخاص بالفريق ، والعديد من الأشياء الأخرى الإضافية.

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : العاب إدارة الفرق المميزة – قم بإدارة فريقك الخاص من الصفر على هواتف الاندرويد .

اقرأ أيضا : تثبيت نظام الاندرويد على الحاسوب تعلم الطريقة الصحيحة والأدوات اللازمة لذلك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *