التخطي إلى المحتوى
تثبيت نظام الاندرويد على الحاسوب تعلم الطريقة الصحيحة والأدوات اللازمة لذلك

تثبيت نظام الاندرويد على الحاسوب – يمتلك العديد من الأشخاص أجهزة اندرويد ذكية ولكن ضعيفة جدا بالمواصفات ، وقد يحتاج أصحاب الهواتف الضعيفة العاملة بنظام الاندرويد إلى تثبيت تطبيق أو لعبة ما ولكن تواجهة مشكلة أن الهاتف الخاص به لايمكن أن يتم تثبيت عليه العاب أو تطبيقات ثقيلة وتحتاج لأجهزة متطورة ، أو قد يحتاج بعض الأشخاص إلى امتلاك هاتف أخر أفتراضي من أجل العمل أو أهداف ما .

تثبيت نظام الاندرويد على الحاسوب
تثبيت نظام الاندرويد على الحاسوب

لذلك نقدم لكم في هذا المقال برنامج مميز يمكنك بعد تثبيته على حاسوبك الشخصي القيام بإنشاء هاتف اندرويد افتراضي مميز كأي هاتف حقيقي وبمواصفات خيالية ، بحيث أنه في حال قمت بتثبيت هذا البرنامج ستكون قادر على تحميل أي تطبيق أو لعبة على الاندرويد مهما كان الحجم أو المواصفات المطلوبة للتشغيل .

برنامج : BlueStacks App Player

نظام الاندرويد على الحاسوب
نظام الاندرويد على الحاسوب

برنامج مميز يمكنك من خلاله القيام بتشغيل جميع تطبيقات والعاب الأندرويد على حاسوبك الشخصي ، وذلك من خلال قائمة رئيسية سهلة وبسيطة الإستعمال.

من خلال الواجهة الخاصة بالبرنامج سيمكنك البدء في تدبير كل الخصائص الموجودة على هاتفك الإفتراضي والعامل بنظام الاندرويد ، بحيث يمكنك التعامل معه تماما وكأنك تعمل على هاتف حقيقي ، من ناحية إمكانية القيام بتحميل أو حتى تثبيت الكثير من التطبيقات والالعاب الثقيلة وكل هذا يكون خلال بعض الثوان الوجيزة.

العمل على البرنامج سهل جدا ، فـ عندما تقوم بالبدأ في تشغيل البرنامج المميز سيقوم بطرح عليك سؤال سهل وهو إن كنت قد تملك من قبل هاتف آندرويد.

في حال كنت تمتلك سابقا هاتف اندرويد سيكون بمقدورك القيام بإيصاله بـ برنامج Bluestacks وبعدها يمكنك من مزامنة كل تطبيقاتك مع الهاتف الافتراضي الخاص بك .

أما في حال لم تكن تملك هاتف آندرويد سابقا ، فليست تلك بمشكلة قد تشكل عائق ، حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج القيام بتنزيل العديد والكثير من التطبيقات .

كما و سيكون لديك العديد من الإمكانيات المتوفرة على الهواتف الحقيقية من تنزيل وتحميل التطبيقات ،وذلك يكون من خلال القيام بإستعمال المتجر الخاص بالتطبيقات والمتجر الإفتراضي الخاص بـ برنامج Bluestacks.

كما من خلال البرنامج القيام بالعمل على Google Play دون أي مشاكل ، وذلك يكون إنطلاقا من المتصفح الموجود في حاسوبك الشخصي ، أو يمكنك تثبيت التطبيقات والالعاب من خلال القيام بتنزيل ملفات APK.

بأختصار حين تقوم بتثبيت هذا البرنامج على حاسوبك الشخصي فقد حصلت على هاتف كهاتفك الذكي العامل بنظام الاندرويد .

رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمي : اضغط هنا 

قدمنا لكم في هذا المقال : تثبيت نظام الاندرويد على الحاسوب تعلم الطريقة الصحيحة والأدوات اللازمة لذلك

اقرأ أيضا : دليل الهاتف الذكي لمعرفة رقم أي شخص كان بسهولة وسرعة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *