تكنولوجيا

اكسسوارت الهاتف الذكي التي تحسّن من استخدامك له إكتشفها معنا

اكسسوارت الهاتف الذكي
اكسسوارت الهاتف الذكي

اكسسوارت الهاتف الذكي التي تحسّن من استخدامك له ، من الخاطئ عدم الاستفادة الكاملة من تقنية الهواتف من أجل استكشاف أشكال جديدة من المتعة، وفعالية الهاتف الذكي في توفير هذه المتعة يعتمد على التطبيقات والاكسسوارت المتوفرة. لأن الهاتف الذكي لوحده لن يستطيع على منحك المتعة الكاملة التي توفرها الاكسسوارات الأخرى.

كل شخص يستخدم هاتفه الذكي لأهداف مختلفة عن الآخرين، وإن كنت من الأشخاص الذين يعاملون هاتفهم الذكي كصديق لهم، فإننا ننصحك أن تجرب هذه الاكسسوارات التي ستحبها بلا شك.

اكسسوارت الهاتف الذكي التي تحسّن من استخدامك له

اكسسوارت الهاتف الذكي

اكسسوارت الهاتف الذكي

نظارات الواقع الافتراضي VR

نظارات واقع افتراضي

نظارات واقع افتراضي

على الرغم من توفر الكثير من الخيارات في هذا المحال، فإن الواقع الافتراضي يكسب المزيد والمزيد من القوة في الأسواق. إن هذه التقنية ما تزال قيد الانتشار والتطوير، لذا قد يتوجب عليك الانتظار فترة أطول لكي تحصل على التجربة المثالية والكاملة التي تخبئها  لهذه الأجهزة.

إن كنت تريد استكشاف عالم الواقع الافتراضي، فإن الخيارات المتوفرة الأكثر تطوراً والأفضل أداءً هي Samsung Gear VR بسعر 129.99 دولار وهي متوافقة فقط مع هواتف شركة سامسونج، و  Google Daydream View بسعر 99 دولار وهي متوافقة مع هواتف الكثير من الشركات ومن ضمنها سامسونج، لذا من الأفضل أن تتأكد أن هاتفك متوافق مع أجهزة الواقع الافتراضي قبل أن تقوم بشرائها.

عدسات التصوير

مجموعة عدسات Amir 3-in-1 هي مجموعة رائعة للتعلم والمرح بكاميرا هاتفك الذكي، إkها تتضمن عدسات عين السمكة 180درجة، و عدسة واسعة الزاوية 0.36x من أجل الصور البانورامية، وعدسة تكبير 25x التي تسمح لك بالتقاط تفاصيل دقيقة عن قرب.

هذه العدسات الثلاثة المصنوعة من الألمنيوم، تأتي باللونين الأبيض والأسود، وتمتلك ملقطاً بلاستيكياً يتوافق مع موقع الكاميرا من دون أن يخدش الهاتف، يمكنك شراء هذه المجمجوعة بسعر 16 دولار.

بطارية خارجية

معظم الهواتف الذكية في الأسواق لا يمكنها العمل لأكثر من 24 ساعة بالاستخدام العادي، لذا فذلك يشكل مشكلة كبيرة عندما يمثل هاتفك الأداة الأساسية في عملك ومتعتك وخاصة عندما تذهب في رحلة.

إقرأ ايضاً:  تويتر تُتيح للمُستخدمين إعادة مُشاركة تغريداتهم أو الإقباس منها

ولكن يوجد حل لهذه المشكلة المزعجة: وهو بطارية خارجية بسعة 15000 mAh، يمكنك شراء جهاز Lumina Power Bank بسعر لا يتجاوز 30 دولار، وهو يسمح لك بإعادة شحن بطارية هاتفك بتنقية الشحن السريعة من 0% حتى 100% أربع مرات قبل أن تحتاج لإعادة شحن الجهاز مرة أخرى، إنه يمتلك مأخذين USB، مما يعني أنه يمكنك شحن هاتفين بنفس الوقت.

أدوات تحكم (قبضات تحكم) للألعاب

أداة تحكم للألعاب

أداة تحكم للألعاب

من المعروف أن اللعب باستخدام لوحة المفاتيح في الهاتف الذكي يسبب الانزعاج بعد بضع جلسات من اللعب، على الرغم من إن بعض الألعاب مصممة للعب بهذه الطريقة، لكنك سترتاح أكثر إن استخدام أدوات تحكم للألعاب في أغلب الألعاب، إن أداة التحكم الخارجية مع أزرارها تعطيك أفضلية أكبر في ألعاب الواقع الافتراضي أو حتى في ألعاب سباقات السيارات أو ألعاب القتال.

هناك الكثير من أدوات التحكم للألعاب، بعضها يمتلك خصائص تميزها عن الأدوات الأخرى مثل أداة Moto Gamepod ل Z Moto، أو أداة تحكم PS4 للعب على هواتف Sony Xperia ، ولكن سلسلة SteelSeries خيار رائع بلا شك، فيه تمتلك أدوات تحكم بتصاميم وأحجام مختلفة، إن سلسلة SteelSeries متوافقة مع أنظمة أندرويد و ويندوز و ماك و iOS، يمكنك الحصول على أداة تحكم لاسلكية بسعر 60 دولار

سماعات ومكبر صوت بلوتوث

إن بعض متذوقي الموسيقا قد يجادلون في مدى جودة الصوت عبر البلوتوث، ولكن في الواقع كشف الاختلاف في جودة الصوت بين الأسلاك أو الأقمار الاصطناعية أو أمواج الراديو صعب للغاية، وبما أننا في وقت بدأ فيه التخلي عن منفذ 3.5mm، فإنه من الرائع الحصول على سماعات و مكبرات صوت تعمل على البلوتوث.

JBL و Bose تمتلك مجموعة متنوعة من مبكرات الصوت التي تعمل على البلوتوث، وحسب تصميمها وجودة الصوت يتراوح السعر بين 70 إلى 300 دولار.

كانت هذه مقالتنا: اكسسوارت الهاتف الذكي التي تحسّن من استخدامك له

المصدر

إقرأ أيضاً: ماذا أفعل عند شراء حاسوب جديد ؟! مجموعة النصائح الكاملة التي تحتاجها

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

أكتب تعليقك ورأيك