استنساخ التطبيقات | طريقة نسخ أي تطبيق كان أكثر من نسخة على اندرويد


إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

استنساخ التطبيقات – يجد الكثير من الأشخاص مشكلة في تفعيل أكثر من حساب في الواتس اب أو حتى الفيسبوك وغيرهما من التطبيقات والالعاب على هاتفهم الشخصي ، وذلك لأنه بطبيعة الحال لا يمكنك تثبيت نسخة الواتس أب أو أي تطبيق كان أكثر من مرة على الهاتف الواحد .

استنساخ التطبيقات
استنساخ التطبيقات

استنساخ التطبيقات | طريقة نسخ أي تطبيق كان أكثر من نسخة على اندرويد

كما أن الكثير من الأشخاص لديه أكثر من حساب على لعبة معينة على سبيل المثال لعبة كلاش رويال أو حتى كلاش أوف كلانس ويتضطر إلى القيام بالتبديل بين الحسابين في كل مرة يريد يلعب بالحساب الاخر ، مما يجعل الأمر صعب وممل جدا .
لذلك نقدم لكم في هذا المقال الحل الوحيد والكافي لحل العديد من المشاكل التي يواجهها الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد ، بحيث نقدم لكم طريقة نسخ أي تطبيق كان أو لعبة أكثر من نسخة على هاتفك الاندرويد .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  ألعاب أكشن على الأيفون | تعرف على اختيار المحررين لأفضل ألعاب الأكشن على iOS

شاهد شرح الطريقة بالفيديو من قناتنا على يوتيوب

 

تطبيق : App Cloner

استنساخ التطبيقات
استنساخ التطبيقات

تطبيق مميز جدا ، بحيث أنه سيمكنك من القيام بإنشاء أي نسخة كانت بحيث تكون مطابقة تماما لأي تطبيق قمت بأستنساخه وموجود في هاتفك الذكي .

والفرق الوحيد بين التطبيق الأصلي والتطبيق الذي قمت بنسخه ، هو أنه سيحدث تغير في الشهادة الخاصة بالنسخة التي قمت بإنشائها ، وذلك قد يؤثر على الطريقة التي يعمل بها بعض التطبيقات على سبيل المثال تطبيق يوتيوب ، فإنه في حال قمت بإنشاء نسخة لتطبيق يوتيوب لن يعمل كـ طريقة عملة الأعتيادية ، وذلك لأن النسخة من هذا التطبيق لن تكون متوفره على الترخيص اللازمة وأيضا الشهادة .

العملية الخاصة باستنساخ أي تطبيق كان بواسطة تطبيق “App Cloner” ، هي عملية سهلة جدا ولا تحتاج إلى عمل صعب.
فكل ما عليك القيام به هو اختيارك للتطبيق الذي تريد القيام باستنساخه، وبعدها تقوم بتغيير الاسم الخاص به ، على سبيل المثال  (إذا كنت تريد إنشاء نسخة من تطبيق Twitter لتتمكن من فتح حسابين أو أكثر بنفس الهاتف الذكي فيجب أن يكون اسم النسخة التي ترغب بإنشائها اسم غير التطبيق الاساسي على سبيل المثال Twitter 2) .
من مميزات هذا التطبيق أنه يمكنك تغيير لون أيقونة التطبيق ، وذلك كي لا تتوه بين النسخة الحقيقية والنسخة التي قمت بإنشائها .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  طريقة فك الظغط على الملفات في الهواتف الذكية

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا 

قدمنا لكم في هذا التطبيق : طريقة نسخ أي تطبيق كان أكثر من نسخة على هاتفك الاندرويد .

اقرأ أيضا : العاب ايفون | أخترنا لك أجمل أربعة العاب وأكثرها شهرة لهاتفك الايفون .


لا توجد تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

روابط نصية مدفوعة: اسعار الموبايلات - اندرويد العرب للبرامج و التطبيقات - جوال أبس لبرامج الايفون - ميجا أب لتحميل البرامج - موبيزل للموبايلات - أعلن هنا - جيست بوست - تعليق صوتي - إتصل بنا -
error: Alert: Content is protected !!